اشعارات

أستفسار عن التقارير

شدونه

السلام عليكم ,,
عندي أستفسارين الاول طلبت تحديث للبيانات واليوم ارسلو لي يبون تقرير طبي من المستشفى كيف أطبعه من الموقع , أو ينفع اروح للستشفى بدون خطاب وأطلب تقرير
والثاني انا من فئة ب 24 مع العلم ان عندي خلع في الوركين وما أقدر أمشي مسافة طويله هل بعد التحديث تتغير تلقائيا ولا أطلب منهم يعدلونها
ويعطيكم العافية مقدماً ..

رد: أستفسار عن التقارير

السلام عليكم ,,
عندي أستفسارين الاول طلبت تحديث للبيانات واليوم ارسلو لي يبون تقرير طبي من المستشفى كيف أطبعه من الموقع , أو ينفع اروح للستشفى بدون خطاب وأطلب تقرير
والثاني انا من فئة ب 24 مع العلم ان عندي خلع في الوركين وما أقدر أمشي مسافة طويله هل بعد التحديث تتغير تلقائيا ولا أطلب منهم يعدلونها
ويعطيكم العافية مقدماً ..

وعليكم السلام

الاستفسار الاول
الافضل طباعة خطاب من الموقع
تدخلي على حسابك وتتبعي بقية الخطوات وكلها بالعربي
تختاري المستشفى الي راح تجيبي التقرير منه وبعدها راح تطلع لك صفحة الي هي طلب خطاب تطبعيها
( فيها شروحات مثبته بقسم التأهيل الشامل للخطوات )

...
الاستفسار الثاني
يعتمد على ما يكتبه الدكتور في الخطاب من شدة الاعاقة ومدى حدها من قدراتك الحركية و حياتك العملية وشدة الاعاقة ومكانها
لذلك افصحي للطبيب عن كل ما تعانية واطلبي منه ايضاحه بالخطاب حتى يتم تقييم اعاقتك بشكل صحيح واعطاءك حقك بالاعانة المناسبة

وبالتوفيق يارب

وصلتني هالرسالة بس مركز التأهيل مو في نفس المنطقة اللي فيها وطلب خطاب من الموقع اللي أختار منه المستشفى ماطلع ينفع اروح المستشفى واخذ التقرير بدون خطاب وا لازم خطاب من التأهيل مع العلم المستشفى اللي بكشف فيه حكومي

الرجاء الحضور الى وحدة الخدمات المساندة للاشخاص ذوي الاعاقة مصطحبا اصل التقرير الطبي لاكمال تحديث بيانتكم https://eservices.mlsd.gov.sa وزارة العمل و التنمية الاجتماعية

انا وصلتني رساله اراجعهم لولدي عنده خلع والدكتور شافه بالتاهيل وقال الولد يمشي مافيه اعاقه حركيه مع انه يتعب وقال لي باختصار اذا يمشي مافيه اي اعاقه حركيه ولا تخلف عقلي راح تتوقف الاعانه لكن اذا راجعتي انتي بلغينا باللي يستجد معك

انا وصلتني رساله اراجعهم لولدي عنده خلع والدكتور شافه بالتاهيل وقال الولد يمشي مافيه اعاقه حركيه مع انه يتعب وقال لي باختصار اذا يمشي مافيه اي اعاقه حركيه ولا تخلف عقلي راح تتوقف الاعانه لكن اذا راجعتي انتي بلغينا باللي يستجد معك
شافاه الله وعافاه

طيب قل للدكتور انه مايمشي ووص ولدك انه يقول ماأمشي وهالأيام وانا أخوك كل شي تعقد وللأسف اللي يكذب تمشي أموره ومن لديه حيلة فليحتال

بالتوفيق والخيره فيما ااختاره الله لك

وصلتني هالرسالة بس مركز التأهيل مو في نفس المنطقة اللي فيها وطلب خطاب من الموقع اللي أختار منه المستشفى ماطلع ينفع اروح المستشفى واخذ التقرير بدون خطاب وا لازم خطاب من التأهيل مع العلم المستشفى اللي بكشف فيه حكومي

الرجاء الحضور الى وحدة الخدمات المساندة للاشخاص ذوي الاعاقة مصطحبا اصل التقرير الطبي لاكمال تحديث بيانتكم https://eservices.mlsd.gov.sa وزارة العمل و التنمية الاجتماعية

ينفع اذا المستشفى بيسهل امورك

احيان خطاب تحديث التقرير الي تطبعينه من الموقع يساعد في ايجاد موعد قريب او اعادة تجديد اخر تقرير طبي

اذا تقدرين تجددين التقرير بدون خطاب شئ كويس

اهم شئ ان تنطبق شروط التأهيل المذكورة بالخطاب و الجدول على تقريرك الي راح تقدمينة
من حيث شمولة بالمعلومات الشخصية للمريض و صف الاعاقة وحالتها و موضعها

وبالتوفيق يارب

عودة
أعلى