اشعارات

استفسار عن صرف 150 الف

طيب كيف يعني سوف يتم تغير المعاملة الاولى الخاصه بطلب السيارة بعد تغير صرف شيك بقيمة السيارة ام تبقى كما هي في انتظار الدور
وقال الدكتور المعيقل: سيتم التفاهم بين وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة المالية على طريقة تحديد الإجراءات المناسبة لتنفيذ عملية الصرف المالي النقدي الذي سيكون لمن تمت الموافقة على منحهم سيارات وهم بقية المسجلين في المرحلة الأولى وعددهم يقارب ظ¥ظ§ظ*ظ* مستفيد، وسيتم الصرف لهم جميعاً بإذن الله قبل نهاية العام الحالي، وبذلك سوف يتم استكمال الصرف النقدي لمن سجلوا منذ بداية البرنامج قبل عدة سنوات حتى نهاية ظ،ظ¤ظ£ظ¥هـ.
أما بالنسبة للمسجلين في المرحلة الثانية التي بدأت في بداية عام ظ،ظ¤ظ£ظ¦هـ وانتهت في شهر رجب الماضي والذين بلغ عددهم ما يقارب ظ،ظ¢ ألف مستفيد، فأكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية أنه سيتم الصرف لهم وفق ما يتم تحديده من ضوابط وشروط وإجراءات للصرف بين وزارة المالية ووزارة الشؤون الاجتماعية، كما شدد المعيقل أن قوائم بيانات المستحقين متوافرة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية والهدف هو راحة أبنائنا الذين ستصلهم الخدمة بكل عناية وهم في منازلهم.
الجدير بالذكر أن برنامج منح سيارات لذوي الإعاقة منذ أن تم إطلاقه لدى وزارة الشؤون الاجتماعية في عام ظ،ظ¤ظ£ظ£ هـ قام بمنح أكثر من ظ¦ظ£ظ*ظ* سيارة .
وكانت إشكالية تأخر صرف السيارات من الوكالات التي وقعت معها الوزارة سابقاً قد تسببت في تأخير تسليمها ومعاناة الكثير من المستحقين للسيارات، ونشرت "سبق" تقارير متعددة عنها.

رد: استفسار عن صرف 150 الف

سلام عليكم انا عندي اعاقة حركيه مو فاهم سالفة١٥٠الف وانا مستفيد من عشر سنوات من تأهيل الشامل ياليت احد يوضح لي الله يسهل اموره وينور دربه ويرزقه ان شالله كيف اقدم يوافقو علي او لا ياليت التوضيح

---

سلام عليكم انا عندي اعاقة حركيه مو فاهم سالفة١٥٠الف وانا مستفيد من عشر سنوات من تأهيل الشامل ياليت احد يوضح لي الله يسهل اموره وينور دربه ويرزقه ان شالله كيف اقدم يوافقو علي او لا ياليت التوضيح

---
لحد الآن التقديم موقف من رجب الله العالم متى يفتح؟

المفروض اي مريض له ملف بالتآهيل الشامل تجيه حقوقه الى بيته كل شي واضح عندهم من السجل المدني .بالتعاون مع الجهات الاخرى ...اشوف حافز عرف اشياء عننا ماكنا نعرفها يوم يبون يعرفون مايخفاهم شي لكن اذا جت عند حاجة المواطن والمريض قالوا لك رح قدم وطالب بحقوقك .بالله انا كيف اعرف وش لي ووش علي وانا مريضه وانثى ..حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اتوقع والعلم عندى الله في شوال يتم الصرف ١٥٠ الف بيكلمونكم وتعطونهم رقم الحساب وبأذن الله تنزل عن طريق البنوك

---

المشكلة أقل فئة في الجمس والتاهو (ستاندر) فوق المئة والسبعين ألف وبدون الرافعة...!!!!!!!!!!
يعني لو عطوك المئة والخمسين ألف لازم تزيد عليها علشان تاخذ جمس ستاندر فقط وبدون الرافعة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في فترة سابقة قالو أنه فيه صرف مبالغ نقدية بدل السيارات وهذا قبل القرار الرسمي بالصرف

قالو أنه 180 ألف لسيارة و20 ألف للكرسي

الخمسين ألف هذه وين راحت الحين

وكان تطلب السيارة بمواصفات تكفيك أنت وعائلتك

لكن الـ 150 ألف هذه تحتاج زيادة 50 ألف علشان أقدر أشتري سيارة

في فترة سابقة قالو أنه فيه صرف مبالغ نقدية بدل السيارات وهذا قبل القرار الرسمي بالصرف

قالو أنه 180 ألف لسيارة و20 ألف للكرسي

الخمسين ألف هذه وين راحت الحين

وكان تطلب السيارة بمواصفات تكفيك أنت وعائلتك

لكن الـ 150 ألف هذه تحتاج زيادة 50 ألف علشان أقدر أشتري سيارة
[align=center]كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام صحيح 100% [/align]

عودة
أعلى