اشعارات

اعاقة حقوق المعاقين ..؟

انس المعاق

عضو جديد
[read]في كل وقت نجدمن يضع العراقيل في طريق المعاق بحجج واهية ليس لها اصل
الا في افكار فئة لاتهتم لاباانسان سليم او معاق على حد السواء ..!
والمشكلة انهم يعتقدون طالما انت تاخذ اعانه خلاص دورهم على كذا انتهى
وان هذه الاعانه راح تجيب لبن العصفور كما يقال ..
في التأهيل الشامل في الطائف ذهبنا لمراجعة طبيب المركز لعمل كشف على الاسنان للمعاق
قابلنا مصري ولد بلد حقيقة ينفخ وينطر وانتم مالكمش الحق في الدخول والاستفادة من خدمات المركز
طالما ليس له اقامة في المركز بتعنا وروح اكشف عليه في طب الاسنان زي مانعمل مع المقيمين
والبطاقة بتاعت المعاق راح تعملو تخفيض وراح يهتمون فيه اكثر..قلت حتى المقيمين عندكم مايستفادون من خدماتكم عجيب ..
وقلت هدي نفسك ليش زعلان ترى ذي بلدنا ومن خير حكومتنا يعني انت راح تكون ملك اكثر من الملك نفسه
انا ماجيتكم الا بسبب عدم وجود اخصائيين اسنان يتعاملون مع هذه الحالات وطالما عندكم اخصائي بشوفه بشوفه ... وبهت الذي عكر مزاجنا يوم قلتله بروح لصحيفة واشتكي وتعالت ضحكات بعض المعاقين الله يسعدهم من شكله وهو زعلان وزاد زعل علينا
المهم جاني الاخصائي شاب سعودي وشاف الاسنان وقال للاسف ماعندنا المعدات اللازمة لخلع الاسنان روح طب الاسره احسن ..؟!! قلت معقولة مركز وبشر عندكم ولا عندكم معدات كافيه غريبه
الا في جيت اخونا الاخصائي الطبيعي سعودي ايضا لابس على سنقة عشرة على مايقولون ومرتب نفسه وقلتله
ياشيخ طيب ودي اسوي علاج طبيعي متى نجيكم قال مافي امل تسوي عندنا مزحومين ولا عندنا مساعدين كفاية للتمارين ونفس كلامي معقولة ماعندكم اي شي تساعدونا يعني الوزارة مقصره
قال امر الله ..ومشينا من عندهم بدون فائده
طيب ليش حاطين ادارة وموضفين واطباء مقفله عياداتهم بحجه عندهم جولات في المركزالمفترض يخدمون كل المعاقين في بلدنا
ولاعمري رحت الا اشوف الموضفييين متجمعين في مكتب واحد والباقية خالية من كل انسان ماتعرف مين تسأل عن حاجتك لو كان عندك مراجعه
شي يزعل الله لايحدنا عليهم ......[/read]

رد: اعاقة حقوق المعاقين ..؟

طيب روح رحاب انا اسوي علاج طبيعي في رحاب وش المانع ترا التاهيل ماعنده شي
بس الله يعينك على المواعيد في رحاب والله انا يعاملوني بااحترام وطيبة نفس
وبالنسبة لاسنان التخصصي بفلوسك الزمن تغير وانااخوك

رد: اعاقة حقوق المعاقين ..؟

وش الجديد هكذااا يكون تعاملنا تنتظر ان تكون ب الأوليه وتكون مصدر أهتمام

ياا أنس يخوي المتعافي يله يخلص نفسه فكيف نحن ...

ربي رحماك بعبادك لاحول ولاقوه لهم ....

..

.

عودة
أعلى