اشعارات

بخصوص المقطوعة للمعاق

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع هاو
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

هاو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني أنا معاق أنيميا منجلي واستلم أعانه معاق كما أني متزوج ولدي ابنه واعمل بمرتب 3000ريال في مؤسسه خاصه ابلغ من العمر 27 عام هل استحق مساعده مقطوعه وماهي خطوات التقديم وشكرا لكم جزيل الشكر

رد: بخصوص المقطوعة للمعاق

اخواني اناسمعت المعاق يتجاوزون عّن شرط العمر هل هذا صحيح أبغى جواب مؤكد

شوف احسن لك تروح مكتب الضمان وتاخذ العلم الاكيد
والله يوفقك

ايهه .ياخوي...تستطيع...ان..تحصل.ع..المقطوعه...انا.عمري...27..وخذ..كل.سنه.مقطوعه..

نعم تستحق المقطوعه وهناك جدول للحد ا
لمانع للمقطوعه حسب عدد افراد الاسرة وهكذا
ولكن سوال شباب اليس الضمان ينقطع اذا سجلنا تامينات لو المقطوعه غير والراتب الشهري للضمان غير ؟

السلام عليكم, الطفل الي عمرة 7سنوات تعدد عوق, هل يحق له مساعدة مقطوعة؟

بخصوص المقطوعة للمعاق

لا مالك لأنك موظف مسجل بالتأمينات لان اغلب الناس قطعوه الضمان عشان تشيك بأسمهام في التأمينات

الله اعلم الافضل تسال مكتب الضمان لانه المعاش الضماني شي والمقطوعه شي واعرف موظفين ياخذو مقطوعه كل سنتين

لازم نرفع للمسؤليين ناخذ مقطوعة حنا ذوي احتياجات خاصة لازم لنا استثناء ياليت فيه احد يرفع لنا الطلب للإعانة المطقوعه وشكراً لكم

---

نعم كلامك صحيح وعين العقل يا أخ منصور الرشيدان الله يعطيك العافيه وش المطلوب علشان نرفع ولمن نرفع الله يجزاك خير

---

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ذهبت لضمان وطلبت منهم المقطوعه طبعا هي كل سنتين وكلمت المدير قال ماتصرف لك المقطوعه اذا كان الراتب اعلى من هذا المبلغ٤٦٢٠ مالك مقطوعه قالي انتا موظف في القطاع الخاص ومتقاعدوقالي اذهب الى الاحوال المدنيه وعدل المهنه الى موظف في القطاع الخاص وهل كلامه صحيح المدير طبعا الضمان الي في الاحساء

---

ايه نعم تستحق المقطوعه .. هناك فرق بين المقطوعه وراتب الضمان الشهري
انا معاق واشتغل في شركة خاصه وراتبي 3000 ريال واستلم بعد من التاهيل شهريا
وصرفت لي المقطوعه من سنتين ويحق لي التقدم بطلب المقطوعه في شهر ربيع الثاني من السنه الجايه
يعني يحق لك المقطوعه حتى وان كنت مسجل في التامينات دام معاشك 3000 ريال

عودة
أعلى