إداري شؤون الموظفين

التحقق من إصدار وتجديد المستندات الرسمية للموظفين من لدى الجهات الحكومية، عندما يطلب ذلك مشرف خدمات الموظفين، وذلك لغرض ضمان تنفيذ هذه الإجراءات بدقة وفي الوقت المحدد.المسؤوليات الرئيسية1.مستندات الموظفينالإعداد والتحقق من إصدار وتجديد المستندات الرسمية للموظفين من لدى الجهات الحكومية (مثل التأشيرات، والشهادات الصحية والجوازات ورخص العمل)، عندما يطلب ذلك مشرف خدمات الموظفين، لغرض ضمان تنفيذ هذه الإجراءات في الوقت المحدد.2.التصديقالتحقق من تصديق الجهات المتخصة عل مستندات الشركة المطلوبة من قبل الموظفين، بناءً على طلب مشرف خدمات الموظفين.3.دفتر سجل سير العملإدخال البيانات وتحديثها في دفتر سجل سير العمل الخاص بالمعاملات الحكومية حتى تتوفر به المعلومات التي تمكن الشئون الإدارية لخدمات الموظفين من معرفة سير العمل.5.التقاريرالمساعدة على إعداد التقرير الشهري للمقارنة بين بيانات الشركة ومكتب العمل وإدارة الجوازات، لغرض مطابقة البيانات الخاصة بالسعودة.

للمزيد اضغط هنا...
 

Users Who Are Viewing This Thread (Total: 0, Members: 0, Guests: 0)

Who Read This Thread (Total Members: 1)

User Who Replied This Thread (Total Members: 1)

عودة
أعلى