اشعارات

دلوني من يساعدني

بحور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ارجو منكم المساعدة انا زوجي كبير في السن عمره79عام وانه مريض بمرض تصلب الاطراف والعظام ولايقدر ان يتحرك الااذا اخذ العلاج ويستمر مفعول العلاج معه لمدة ساعة واحدة فقط وبعدها لم يقدر يتحرك لازم ان اشيل فيه الي اي مكان يريد ان يذهب اليه وحتي الاكل لازم ان اساعده فيه وغير ذلك انه لم يتركني اتام في الليل ساعة علي بعضها من كتر مطالبه وغير ذلك انه لي 7 اطفال منه اكبرهم 17 سنة ويريدون من يخدمهم وان تقاعد زوجي في حدود 2000ريال وانني ذهبت به الي مركز التاهيل المهني لكي يسجل عندهم لطلب الانضمام لهم لصرف مساعدات او حتي يتكلفون له بشغالة تساعدني في خدمته ولكنهم رفضوا ان يصرفوا له اي مساعدة لانه عمره اكبر من 45سنة طيب انا الجاْ لمن لكي يوفروا له ويتكفلوا له بشغالة لانني والله تعبت من لم اجد احد يساعدني اوبدلني ماذا افعل هل اهتم بالزوج العجزواترك عيالي بدون متابعه معهم في المذاكرة واهملهم ياناس محتاجه الي رايكم الله لايحرمكم الاجر

رد: دلوني من يساعدني

فيه بالجرايد اعلان ممرض يجي للبيت
اوممرضه اتمنى احد يفيدك والله يشفية ويعافيه...

اسال الله ان يشفي زوجك ويسر لكم اموركم

[align=center]اختي الغالية ..

أسأل الله ان يعينك على ما انتِ فيه ولا يحرمك الاجر يارب

اختي قدمي على الضمان الاجتماعي يصرفون لكم راتب

لعل يكون فيه عون لكم بعد الله في تيسير اموركم

الله يكون بعونكم ويشافي مرضى المسلمين اللهم آمين

او شي سجليه بالضمان الاجتماعي يقبل على طول ويكمل مع راتبه التقاعدي ما مجموعه 3600- ما الشغاله فهي عن طريق مكتب الاستقدام الحكومي -والله يوفقك

اختي الله يشافي لك زوحك وبعينك لك اجر كبير في تحمله ومساعدته والله ماعندي خبره بس انشاء الله االاخوه يساعدوك دعائي لك ولكل مرظى المسلمين بالشفى تحياتي

التعديل الأخير:

اللهم اشفه شفاء لايغادر سقما , اختي زي ماقال الاخوان قدمي على الضمان الاجتماعي يستفيد من المبلغ المصروف له

وارسلي فاكس للوزير خطاب شرح للحالة مع ارفاق صوره للتقرير على رقم 014783653 وتأكدي من استلام الفاكس على رقم 014772121 ولابد من شرح الحالة شرح وافي حتى لايطاله الاهمال لان الوزير راح يحوله حسب النظام ولكن انتي بيني انك رحتي ولم يتم التجاوب معك كون عمره اكبر من 45 سنه

والله يرزقك من واسع رزقه ويشفي زوجك وكل مريض

اسال الله ان يشفي زوجك ويسر لكم اموركم

ابو غادة
اين يوجد مكتب الاستقدام الحكومي ؟

الله يعين يارب وتوكلي على ربك ربك خير مساعد لكي

اختي الكريمة

مثل ما قالولك الاخوان

الضمان

وانا ارسلتلك رساله