اشعارات

جزاك الله خيرا اخي ...............المغامر

رابحة

عضو جديد
بارك الله فيك اخي الفاضل المغامر موضوعك طيب ورائع وذكرت الكل ان الصدقة والمساعدة شي واجب ومفروض على كل مسلم يستطيع تقديمها لمن يستحقها /// لكن فاكر مشاركتي /اصبح مشلول/ تاريخ نشره موضوع 16/06/2010 مع الاسف الشديد ما في احد اتصل بي رغم ان حكاية هؤلاء الشبان محزنة ويستهلون الرحمة والمساعدة مرات ومرات ارسل رسائل واطلب وارجو:icon_sweatdrop: وعندي ما يثبت كلامي اوراق طبيب وبطاقة المشلول رغم كل هذا ولا قلب حن وقال انا لها يضع بصمته لمريض بالمغرب اكيد له اجر وثواب /// اتمنى من موضوعك يفكروا الشباب ويساعدوا هؤلاء الشبان المشلولين ونحن امة واحدة ما في فرق ولا مسافات الله يسر ولا تعسر لك الاجر :41: ......... المغامر ..................... اسعى معي كي نجد لهم محسنين كرماء رحماء من بعد الرحيم سبحانه وتعالى //// ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء //////// انا لله وانا اليه راجعون لا تغفلوا يا اخواني

رد: جزاك الله خيرا اخي ...............المغامر

هذا مريض يستاهل صدقة منكم وقفوا بجنبه رجاءا لكم الاجر

حياك الله اخت رابحه

سعداء بتواجدك معنا ومشاركتنا بتفاعلك مع اخوانك واخوتك
ولا اريد ان احبط من معنوياتك ولكن ارجو منك التماس العذر للجميع فكلاً منا يساعد بما يستطيع
وبإمكانك التواصل مع اهل الخير عندكم بالمغرب لمساعدتكم
ومع الاسف الشديد ليس لي معرفه باهل الخير لديكم بالمغرب

موفقين خير باذن الله

حياك الله اخت رابحه

سعداء بتواجدك معنا ومشاركتنا بتفاعلك مع اخوانك واخوتك
ولا اريد ان احبط من معنوياتك ولكن ارجو منك التماس العذر للجميع فكلاً منا يساعد بما يستطيع
وبإمكانك التواصل مع اهل الخير عندكم بالمغرب لمساعدتكم
ومع الاسف الشديد ليس لي معرفه باهل الخير لديكم بالمغرب

موفقين خير باذن الله
مشكور على جوابك لو كان بالمغرب من يساعد :icon_down:اكيد ما كنت فكرت اسئل عبر المنتدى مساعدة لا تنسى اخي الفاضل ان الله تعالى جعل اهل الخير هم بلدان الخليج وهذه مشيئة الله وجعلنا امة واحدة / يكون اخ لنا بالخليج مشاءالله عليه ميسور الحال يكون واجب عليه مساعدة :41:اخوه في الله بالمغرب /وهذا يجمعنا كامة واحدة وصلة ورحمة ومودة بيننا ما في فرق ولا بعد حتى كل شي اصبح ميسر في هذا العصر والحمدلله / من يقدم شيئا فلنفسه / وما نقص مال من صدقة / حشى لله ان يضيع اجر من احسن عملا /// الله يحنن قلوب رحيمة على كل من يطلب مساعدة شكرا لكم

شاركوا في موضوعي هذا اخواني اخواتي ردوا علي

عودة
أعلى