اشعارات

كيف نستمر مع الانجليزي

رد: كيف نستمر مع الانجليزي

أخي حسين مافيه روابط مفيدة بالموضوع

أخي حسين مافيه روابط مفيدة بالموضوع

يا عزيزي محمد انت تقصد الموضوع غير مفيد - او ان روابط الانجليزي غير موجودة وغير مفيدة ،، سامحني لم افهم قصدك يا حبيبي . وانا ما اعرف اجيب الروابط بصراحة .. وصلى الله على محمد .
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، انتظر ردك

أخي حسين أنا لا انتقص موضوعك الذي طرحت لا والله لكن أنا دخلت موضوعك فكرت اني راح

أحصل قواعد لتعلم اللغة اﻹنجليزية أو تبسيط لها دخلت موضوعك وانا متحمس أحصل شي

مفيد لي وﻷعضاء الشبكة السعودية لا تفهمني خطأ لكن أدخل موضوعي الذي طرحت في

قسم اللغة اﻹنجليزية أو أحخل على مشاركات اﻷخوان في القسم وبتفهم مقصود كلامي

يعني أنت كاتب اللغة مهمة ولازم ان نتعلمها فيما معناه وأنا أقصد موضوعك مافيه ولا شي بتاتا

يختص باللغة اﻹنجليزية يعني كلام بدون شي فهمت علي الحين لكن لو نزلت مقطع تعليمي ودعمته

بمشاركتك كان أفضل

ولك كل اﻹحترام أخي حسين ،،

التعديل الأخير:

اها ،،، يا حسره على ،، قواعد اللغة هي اللي متعبتني وتركت القواعد وانتقلت في حفظ الكلمات والجمل البسيطة ، الا كان ودي افيد الطرف الآخر وبالمجان ،،، والحمدلله ،،،، وانا ما في حياتي انتقادادات بل مساعدات ، واظن بك والاخرين الخير يا اخي محمد ،، بالعكس مهما يحدث لا سمح الله فالعدز مقبول عندي والسماح طبيعتي ،،، والغفران عند رب الناس ،، مع فائق الاحترام والتقدير لك ولمن تحب ، وصلى الله على محمد .
،،،،، واتقبل اي ملاحظة او انتقاد او اضافة بقلب مبتسم .

شي حلو أخي حسين الواحد يجيد اللغة اﻹنجليزية ولعلمك لتكون في الصورة اللغة العربية من

أصعب لغات العالم مجموع كلماتها 250،000كلمة بينما اﻹنجليزية 40،000كلمة فقط الحين

اسمح لي اوضح لك شي : الطفل لمن يولد لحد سن سنتين مايعرف الا بابا وماما ويكسر فيها

من سنتين لأربع سنوات يبدا شوي شوي يتعتع لين يضبط معه شوي كلام وتعيد عليه عشرين

مرة لين مايفهم اش تبغا منه من اربع لست سنوات لين مايدخل المدرسة وهو باقي يمكن تعد

كلامه على اصابعك لكن الإنجليزي عكس هذا تمام ويمكن موضح بالمقطع يبغاله ممارسه

ﻷن مافي فايد تتعلم الشي ولا تمارسه راح تنساه لكن ماهو عيب تتكلم وتخطي او تكسر

مافي أحد يولد من بطن امه بلبل الدعوى حبه حبه وحاول تختلط مع أجانب ﻷنك إذا سمعت نطق

الكلمة صح بتقولها صح وفيه برنامج أنا أمشي عليه تشتريه من المكتبات أو من وكيل اكسفورد

بالرياض كتاب وسيدي فيه مقاطع صوتيه من ربع دقيقه الى دقيقتين وصوت واضح اسمع وتابع

بالكتاب ومارس لاتتخوف وأنا أوعدك المستوى مايأخذ منك شهر الى شهرين وخلال سنة أنت

بلبل انقليزي شوف ماله داعي تضبط الكتابة 100% أهم شي تحفظ الكلمات وتنطقها صح

وأنا أوعد الجميع بإذن الله إني أنزل نسخه صوتية عما قريب انشاء الله

أما أنت ياحسين انشاء الله أشوفك مترجم لغة انجليزية ماهو تتكلم وبس قول أمين ،،،

شي حلو أخي حسين الواحد يجيد اللغة اﻹنجليزية ولعلمك لتكون في الصورة اللغة العربية من

أصعب لغات العالم مجموع كلماتها 250،000كلمة بينما اﻹنجليزية 40،000كلمة فقط الحين

اسمح لي اوضح لك شي : الطفل لمن يولد لحد سن سنتين مايعرف الا بابا وماما ويكسر فيها

من سنتين لأربع سنوات يبدا شوي شوي يتعتع لين يضبط معه شوي كلام وتعيد عليه عشرين

مرة لين مايفهم اش تبغا منه من اربع لست سنوات لين مايدخل المدرسة وهو باقي يمكن تعد

كلامه على اصابعك لكن الإنجليزي عكس هذا تمام ويمكن موضح بالمقطع يبغاله ممارسه

ﻷن مافي فايد تتعلم الشي ولا تمارسه راح تنساه لكن ماهو عيب تتكلم وتخطي او تكسر

مافي أحد يولد من بطن امه بلبل الدعوى حبه حبه وحاول تختلط مع أجانب ﻷنك إذا سمعت نطق

الكلمة صح بتقولها صح وفيه برنامج أنا أمشي عليه تشتريه من المكتبات أو من وكيل اكسفورد

بالرياض كتاب وسيدي فيه مقاطع صوتيه من ربع دقيقه الى دقيقتين وصوت واضح اسمع وتابع

بالكتاب ومارس لاتتخوف وأنا أوعدك المستوى مايأخذ منك شهر الى شهرين وخلال سنة أنت

بلبل انقليزي شوف ماله داعي تضبط الكتابة 100% أهم شي تحفظ الكلمات وتنطقها صح

وأنا أوعد الجميع بإذن الله إني أنزل نسخه صوتية عما قريب انشاء الله

أما أنت ياحسين انشاء الله أشوفك مترجم لغة انجليزية ماهو تتكلم وبس قول أمين ،،،

،،،،، آآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب يسمع منك رب العالمين - وتقصد كتاب اكسفورد معي ،،، ومشكور والله

على الملاحظة الجيدة لأني اضيع وقتي بالكتابة الصحيحة وامل من كثر الاعادة ،،، والمستوى تقصد

الاول ياخد شهر او شهرين والثاني مثلة وحتى السادس . ربي يسعدك . واتمنى لك التوفيق ولكل من

في شبكة الاعاقة السعودية والشبكة العنكبوتية - وان شاء الله اشتري الكتاب وسي دي واطبق .. وصلى الله على محمد

عودة
أعلى