اشعارات

كل كم تقدر تقدم على المقطوعة

رد: أفيروني على مقطوعةجزاكم الله خير ر

كل كم تقدر تقدم على مقطوعة السنوية وشكرا
كل سنتين تقريبا

يجي من يفدك أكثر يالغالي أمير النور

كل كم تقدر تقدم على مقطوعة السنوية وشكرا

تقدرتقدم على المقطوعه بعدمرورسنه على اخرمقطوعه اذالم يكن لك دخل غيرالضمان واذاكان لك دخل اخركمعاش تقاعد اوتامينات فبعدسنتين

رد: كل كم تقدر تقدم على المقطوعة

طيب انا ماعندي الا دخل الضمان وماعندي وظيفة وقدمت علي المقطوعة والان تحت الدراسة يعني متي تنزل لي
وهل تنزل كل سنة او كل سنتين ياليت تفيدني

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

طيب كيف انتم حاطين موضوع ومثبتينه فوووق اللي ماعنده دخل ياخذ كل سنة واللي عنده دخل ياخذ كل سنتين

انا مو فااااهمة كيف مثبتين موضوع وانتم تقول غيرررر

انا مو فااااهمة كيف مثبتين موضوع وانتم تقول غيرررر

أرسلت بواسطة iphone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة
الان بالذات في سنة 2018 كل الأنظمةوالقرارات تغيرت للأسف وفي مواضيع تثبت انها تغيرت مثل ماتفضلتي والمفروض ادارة الشبكة تعدل في المواضيع أو تلغيها عشان مايلتمس او تلخبط اللي يقراها

وفي موضوع صار نقاش حاد بسبب تغيير القرارات ومو مثل اول

مع التحيه للجميع
يجب الفصل مابين نظام التقديم ونظام الصرف . الموضوع المثبت لاشئ فيه والنظام لم يتغيرالمتضمن لمن ليس له دخل التقديم بعد سنه ومن لديه دخل فبعد سنتين ويستثنى من ذلك الأرملة مع أولادها والمطلقة التي تعول أولادها والأيتام سواءً من أسر طبيعية أو الأيتام من ذوي الظروف الخاصة
نظام الصرف تم تغييره ؟ الان يكون بتاريخ اقدمية التقديم على المساعده واليوم صدر الامر بتحويل الحالات ووصلوا لمن قدم حتى تاريخ 21|1|1438 وكل دفعه يأخذوا من شهر ونص الى شهرين
مثال
الان ممكن انهم وصلوا للمقدمين حتى نهايه شهر 1 لعام 1438 والدفعه القادمه للمقدمين حتى 15|3|1438 او الى 1|4|1438 اتمنى انكم فهمتوني

وعليكم السلام
نعم يحق له بشرط ان يكون عمره 35 سنه

عودة
أعلى