اشعارات

لابناء العسكريين في القوات المسلحه المعاقين

العمران

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [align=center][/align]
اخواني حبيت اوضح للاخوان العسكريين في القوات المسلحه واللذين لديهم طفل من ذوي الاحتياجات الخاصه والذين يعالجون في المستشفيات العسكريه بانهم يستطيعون صرف اي شي لهمن من حفائظ او ادوات للقسطرة او اي شي طبي من شاش او لزقات للقرح عن طريق المستشفى العسكري حيث يوجد نموذج للصرف يوقع من الطبيب ويتم صرف هذه المواد من المستودع الطبي شهريا حيث ان اغلب هذه المواد غالي جدا واغلب الاخون لايعرف عنها شيئا وانا كنت منهم حبيت اني اعطيكم هذي المعلومه .

رد: لابناء العسكريين في القوات المسلحه المعاقين

بارك الله فيك

الف شكر جزاك الله خير

الله يوفقك ياااااااااارب انا وبنتي مسجلين بالعسكري وبروح اشوف بس وين اروح بالضبط العيادات ولا المستشفى الكبير

اذا انت من اهل الجنوب تروح مستفي الملك فيصل قسم الرعاية المنزلية في عندهم نماذج يعطونك وتروح الي الطبيب الذي تراجع عندة يعبيها وترجعا لهم ويفتحون لك ملف وتصير كل شهر تروح عندهم يعطونك وصفة للمستودعات تصرفها

اعتقد اني وضحت

الدال على الخير كفاعله ,,, بارك الله فيك أخي العزيز

السلام عليكم
اخواني من غير العسكريين ولديه طفله اوطفل معاق وحاب اساعده بان افتح له ملف بالمستشفى العسكري بالظهران فابشروا يرسلي عالخاص ..
او اي شخص انعم الله عليه بابتلاء ويكون يريد فتح ملف بالمستشفى العسكري يراسلني ..
الاوراق المطلوبه 1-صوره من بطاقة العائله.
2-صوره من اثبات سكن.
3-صوره من بطاقه الاعاقه.
4- تقرير طبي.

الله يعطيك العافيه اخوي

الله يعافيكم بالنسبة لي انا في تبوك وتروح للعياده الشامله او قسم الاطفال وهم يوقعون لك الورقه وبعدها تذهب للمستودعات الورقه لمدة 3 شهور كل شهر تصرف فيها

السلام عليكم
اخواني من غير العسكريين ولديه طفله اوطفل معاق وحاب اساعده بان افتح له ملف بالمستشفى العسكري بالظهران فابشروا يرسلي عالخاص ..
او اي شخص انعم الله عليه بابتلاء ويكون يريد فتح ملف بالمستشفى العسكري يراسلني ..
الاوراق المطلوبه 1-صوره من بطاقة العائله.
2-صوره من اثبات سكن.
3-صوره من بطاقه الاعاقه.
4- تقرير طبي.

شكر لك اخي الفاضل
والشكر موصول لصاحب الموضوع
اسأل الله ان يجعل ماتقومون به في ميزان حسناتكم
تقبلو احترامي

و اللي من جده وش يسوي
انا حاولت اتعالج عندهم وقالوا ارفعي برقيه للامير سلطان
وانا محتاجه للعلاج هناك ضروري فياليت احد يقدر يساعدني

الله يعطيك العافيه 00انا من اربعه سنوات وانا اصرف لولدي من المستشفي العسكري في الرياض لانه يعاني من قروح الفراش 0وكمان الرعايه المنزليه تجي

الين البيت مع العلاج الطبيع ويوفرون كل ما يحتاجه المريض طبعا بتوقيع الطبيب ويوفرو العربيات والاسره وكل مايحتاج المريض سواء كان طفل او كبير المهم يكون
ابوه عسكري وحتى لو كان متقاعد

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

عودة
أعلى