اشعارات

لكل من يبحث عن الزواج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رسالة لكل من يبحث عن الزواج فى الشبكة السعودية لذوى الاعاقة

اخوانى فى الله يمكنك ان تعلن عن بحثك عن الزوجة الصالحة التى تعينك على طاعة الله ورسوله

ولكن اخى تذكر ان الله يرى ما تفعل وتكتب وايضا تذكر ان الله يعلم ما تخفى وما تبدى فاتقى الله فى نفسك وفى نساء امة محمد بارك الله فيك وجزاكم الله خيرا ووفقكم الى ما يحب ويرضى

والصدق يكون في النية أولاً، ثم صدق اللسان، ثم صدق العمل، وعلى قدر قوة الصدق يكون المسلم من الأبرار الأطهار؛ وذلك باستقرار الصدق في قلبه كما أشار إلى ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم

والله تعالى أمر بالصدق؛ فقال: ﴿وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ﴾ (التوبة: من الآية 119)، وقال- صلى الله عليه وسلم-: عليكم بالصدق؛ فإن الصدق يهدي إلى البر، والبر يهدي إلى الجنة، ولا يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقًا.

قال الله تعالى

(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا( (الاحزاب/23)

رد: لكل من يبحث عن الزواج

صادق في كل كلمه قلت

للاسف الان ماعاد فيه اللي يكون صادق وجاد بالزواج ولا عادي يحافون الله

مالنا الا الله وبس

الله يرزقك الجميع

وبعض البنات تقول انها قادره على الزواج وهي ماهي قادره
الزواج ماهو بالكلام
الزواج عمر ماهو كم شهر ويطلق وش الفائده

صادق في كل كلمه قلت

مالنا الا الله وبس

الله يرزقك الجميع

ههههههههههههه طاطا طا طا طا بيب بيب بييب :scared::scared::icon_eh2::confused1: ليش اختي العزيزه ليه ليه ليه انا زعلت ليه الحكم بالاعدام على كل الشباب هل انت صاحبت موقف او حكم من كلام البقيه من بعض النساء :icon_domokun::icon_domokun: :blink: اصابعك ماهي زيي بعض

ههههههههههههه طاطا طا طا طا بيب بيب بييب :scared::scared::icon_eh2::confused1: ليش اختي العزيزه ليه ليه ليه انا زعلت ليه الحكم بالاعدام على كل الشباب هل انت صاحبت موقف او حكم من كلام البقيه من بعض النساء :icon_domokun::icon_domokun: :blink: اصابعك ماهي زيي بعض

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اولهم انت وشف وش كتاب طيب واللي وده يتزوج لاكن مطفر

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل وده مثلك لكن اللي جاد يحاول صح

ومااحد يتزوج اللي يخسر بس الله يرزقه سبحان الله بعد الزواج

صادق في كل كلمه قلت

مالنا الا الله وبس

الله يرزقك الجميع

امين يارب العالمين

الزواج ماهو بالكلام

كلامك صحيح

نادرا ماتلاقى حد قد المسئولية

نسال الله يوفقنا جميعا والخائن الله يخونه وعلى نياتكم ترزقوون

امين يارب العالمين

الزواج ماهو بالكلام

فااااالح الهاجري
وش هالكلام
يمكن1%من اللي بالك مايقدرن ععلى الزواج
اما حنا والله والنعم فينا قدها وقدود
فلاتحكم على بنات الناس

كلامك صحيح

نادرا ماتلاقى حد قد المسئولية

لايااااااااادكتور وائل
ماتعودنا هالكلام منك
تراك بكلمتك هذي اتحطمنا
وللمعلوميه اناشخصيا"اعرف فتيات سليمات متزوجات مايعرفن للمسؤوليه ولايقدرن الحياة الزوجيه

ماا عليك منهم يا مشاعل

الحمد الله حنا قد الززواج وقد الحياة بعد

ماا عليك منهم يا مشاعل

الحمد الله حنا قد الززواج وقد الحياة بعد

تعجبني اصلن اللي قال انهم مو قد الزواج هذا مسكين ويشوف نفسه مايقدر يحسب قل الاعاقات مثله

ياحنان لا تتهمين من اي كلام وادعي ربك وبس

لايااااااااادكتور وائل
ماتعودنا هالكلام منك
تراك بكلمتك هذي اتحطمنا
وللمعلوميه اناشخصيا"اعرف فتيات سليمات متزوجات مايعرفن للمسؤوليه ولايقدرن الحياة الزوجيه

لا اله الا الله...محمد رسول الله

يا اختى مشاعل انا لست اقصد الفتيات خاصة فانا لسة مشرف ولا اعرف عن طلبات الزواج فانا مثلى مثلك وكان ردى على اخونا فالح هو التعميم

ولا اقصد الاساءة للفتيات لانة عندما يتم الانفصال فان الفتاة هى التى تضر وليس الرجل

فالرجل يتزوج من اخرى ويترك اولادة ولكن المرأة تصبح منبودة من المجتمع وتظل بقية عمرها فى خدمة اولادها

ولو نظرتى للموضوع فكانت رسالتى للشباب

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اولهم انت وشف وش كتاب طيب واللي وده يتزوج لاكن مطفر

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل وده مثلك لكن اللي جاد يحاول صح

ومااحد يتزوج اللي يخسر بس الله يرزقه سبحان الله بعد الزواج

اولا كلمة مطفر في موضوع ثاني صــح ... ثانيا انا جاد وما ودي اطول الموضوع لاكن من ناحية الطمع الله يسامحك والله ماني بطماع اتهمتيني بشى في جميع البشر .يعني لما اقول ودي بموظفه هل قلت لازم تكون دكتوره مدرسه مديره او ممرضه لو طماع باقول يادكتوره او مديره لان رواتبهم مرتفعه .....ليش ماقلتي عن البنات طماعات طبعا البعض اللي تقوول ابي ضابط او مهندس يا اختي لاني بطماع ولا اناني لاكن الدنيا لعوزتني ..المهم الموضوع لو نتعمق فيه يطول تقبلي مروري ولا احد يزعل مني .او من صراحتي تقبلي مروري ولك جزيل الشــــــــكررر

اولا كلمة مطفر في موضوع ثاني صــح ... ثانيا انا جاد وما ودي اطول الموضوع لاكن من ناحية الطمع الله يسامحك والله ماني بطماع اتهمتيني بشى في جميع البشر .يعني لما اقول ودي بموظفه هل قلت لازم تكون دكتوره مدرسه مديره او ممرضه لو طماع باقول يادكتوره او مديره لان رواتبهم مرتفعه .....ليش ماقلتي عن البنات طماعات طبعا البعض اللي تقوول ابي ضابط او مهندس يا اختي لاني بطماع ولا اناني لاكن الدنيا لعوزتني ..المهم الموضوع لو نتعمق فيه يطول تقبلي مروري ولا احد يزعل مني .او من صراحتي تقبلي مروري ولك جزيل الشــــــــكررر

اخى ابو عبادى
قل لا اله الا الله
فالاخت لاتقصد
ولن تجد كل الرجال ملائكة ولا كل النساء
واكيد ما احد هيزعل منك فانت اخ
ولا نرجو منك الزعل فنحن نتناقش واذا كنا هنزعل من المناقشة فماذا تركنا لاولادنا
ارجو من الاخوات عدم الزعل

اخى ابو عبادى
قل لا اله الا الله
فالاخت لاتقصد
ولن تجد كل الرجال ملائكة ولا كل النساء
واكيد ما احد هيزعل منك فانت اخ
ولا نرجو منك الزعل فنحن نتناقش واذا كنا هنزعل من المناقشة فماذا تركنا لاولادنا
ارجو من الاخوات عدم الزعل

ياليت كل الرجال مثلك يادكتور وايل

للاسف ناس فاضيه

انا ماقلت انك طماع ولا فكر بهدذا الشئ

عموما انا اسفه منك والله يرزقك يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عودة
أعلى