اشعارات

من المسؤول عن اخفاء حقوقنا في الجامعة؟ (بدل اعاقة) !!

معاقة متفائلة

مديرة المنتدى
طاقم الإدارة
السلام عليكم

يوجد مكافاة (بدل اعاقة) للطلاب والطالبات الجامعيين لكن الكثير لا يعلم عنها شي !! وهي تبدا من 1500 الى 5240 طبعا يختلف المبلغ حسب نوع الاعاقة

مع مكافاة الجامعة الشهرية ويحق لك حتى الاثر الرجعي !!

وتحق حتى للمبتعث الجامعي وبنفس المبلغ ، لكن اتفاجئ بان الكثير والكثير من الناس لا يعلمون عنها شي وربما حتى يتخرج واذا تخرج لا يصح على ماا اظن !!

من هنا ادعوكم للمطالبة في حقوقكم لكن يبقى السؤال من المسؤول عن اخفاء المستحقين لبدل الاعاقة ... وشكرا

اتمنى الدعاء يتحقق اللي في بالي

رد: من المسؤول عن اخفاء حقوقنا في الجامعة؟ (بدل اعاقة) !!

بالفعل يجب معرفتة ومن المتسبب في إخفائه عن المعاق فهو في أمس الحاجة لهذا الدعم المادي قبل المعنوي

عن نفسي لا أعلم سابقا وتوني أدري

ياليت تقولين لنا ماهي الإجرائات للحصول على الدعم ؟

شكرا لك والله يحقق أمانيك

بالتوفيق

بالفعل يجب معرفتة ومن المتسبب في إخفائه عن المعاق فهو في أمس الحاجة لهذا الدعم المادي قبل المعنوي

عن نفسي لا أعلم سابقا وتوني أدري

ياليت تقولين لنا ماهي الإجرائات للحصول على الدعم ؟

شكرا لك والله يحقق أمانيك

بالتوفيق

الاجراءات هي تاخذ ورقة من الجامعة من شؤون الطلاب او ذوي الاحتياجات تقولهم ابي مكافاة بدل اعاقة وهم يعطونك ورقة وتروح للتاهيل معك الورقة اللي عطوك الجامعة ومعك تقريرك زيادة وبطاقة الهوية مدري عن بطاقة الهوية لكن التقرير طبعا لازم والتاهيل ياخذ امراضك طبعا لازم يشوفونك وياخذون امراضك

وشاكرة المرور .

الاجراءات هي تاخذ ورقة من الجامعة من شؤون الطلاب او ذوي الاحتياجات تقولهم ابي مكافاة بدل اعاقة وهم يعطونك ورقة وتروح للتاهيل معك الورقة اللي عطوك الجامعة ومعك تقريرك زيادة وبطاقة الهوية مدري عن بطاقة الهوية لكن التقرير طبعا لازم والتاهيل ياخذ امراضك طبعا لازم يشوفونك وياخذون امراضك

وشاكرة المرور .
جزاكي الله خير الجزاء وشافاكي الله

بالتوفيق اختي الغالية على قلبي

الله يعوض علينا ....مع اني اتوقع البدل هذا تزحلق ...والله ما سمعت عنه إلا منك الحين ..

طيب واللي يدرس الجامعه عن بعد جامعة الملك فيصل هل ممكن التأهيل يتكفل برسوم الجامعه

طيب واللي يدرس الجامعه عن بعد جامعة الملك فيصل هل ممكن التأهيل يتكفل برسوم الجامعه

اذا كنت في الضمان يتكفل

التاهيل 50% يتكفل

لا يشملهم بدل اعاقة

فعلا هذا الكلام صحيح كنت استلم مبلغ ١٥٠٠ومكافاة الجامعة ٨٥٠ المجموع ٢٣٥٠

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

فعلا هذا الكلام صحيح كنت استلم مبلغ 1500ومكافاة الجامعة 850 المجموع 2350

أرسلت بواسطة iphone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

شكرا كثير

انا 5240 مو 1500

طيب عندي سأل انا طالب بجامعة الملك فيصل وحالياً لايصرف لي مكافأة الجامعة هل تصرف لي بدل اعاقة علماً أني الى الان ادرس

طيب عندي سأل انا طالب بجامعة الملك فيصل وحالياً لايصرف لي مكافأة الجامعة هل تصرف لي بدل اعاقة علماً أني الى الان ادرس

انت عن بعد ؟! اذا عن بعد او انتساب لا

ادا انتظام نعم تستحق

السلام عليكم

يوجد مكافاة (بدل اعاقة) للطلاب والطالبات الجامعيين لكن الكثير لا يعلم عنها شي !! وهي تبدا من 1500 الى 5240 طبعا يختلف المبلغ حسب نوع الاعاقة

وتحق حتى للمبتعث الجامعي وبنفس المبلغ ، لكن اتفاجئ بان الكثير والكثير من الناس لا يعلمون عنها شي وربما حتى يتخرج واذا تخرج لا يصح على ماا اظن !!

من هنا ادعوكم للمطالبة في حقوقكم لكن يبقى السؤال من المسؤول عن اخفاء المستحقين لبدل الاعاقة ... وشكرا

السلام وعليكم انا بالتأهيل ضعف سمع وآخر سنة بالجامعة حتى المكافئة ماتنزل لني متاخر هل تشملني بدل اعاقة

السلام وعليكم انا بالتأهيل ضعف سمع وآخر سنة بالجامعة حتى المكافئة ماتنزل لني متاخر هل تشملني بدل اعاقة

مدري والله

رح وقلهم ابغى مكافاة بدل اعاقة

السلام عليكم

انا حاليا طالب منتظم في كلية الجبيل الجامعية هل يشملني البدل؟

انا فيني انيما منجليه وقدم اوراقي وتم رفضي لكن لا اعرف السبب في الرفض

لازم تكون اعاقه كلية او جزئية الاولى او الثانية والاعانه اللي من التاهيل ظ،ظ¦ظ¦ظ¦ او ظ،ظ،ظ¦ظ¦

انا فيني انيما منجليه وقدم اوراقي وتم رفضي لكن لا اعرف السبب في الرفض

منتظم او انتساب او عن بعد ؟؟

عودة
أعلى