اشعارات

منح الاراضي في الرياض

طبع هادي

عضو جديد
حبيت استفسر عن منح الاراضي للمعاق المسجل بتاهيل الاجتماعي في الرياض

هل المنح يجب التقديم عليها ولا وش الطريقة يااخوان وشكرأأأأأ

رد: منح الاراضي في الرياض

والله ما اظن ان فيه منح داخل الرياض
اذا كان فيه فهو خارج الرياض

ياليت والله . الله يسمع منك .

جزاك الله كل خير

يرجى الضغط على الصورة ادناهـ

اخوي طبع هادي

اولا تروح للمكان الي تاخذ منه الاعانه السنويه لشؤن الاجتماعيه وتاخذ منهم ورقه تثبت فيها انك تاخذ اعانه منهم .. اسمها مشهد.. يوجهونها لامانة بلدية الرياض ..

ثم تروح تقدم اوراقك للبلديه وهناك الله يتلطف فيك وبكل مسلم

الي اعرفه يقولون الاولويه لمنح الاراضي للمعاقين .. يعني ذي المنح للمعاق وغير المعاق .. ويالله طولة العمر بس

بصراحة انا سالت عن هذي المنح استغربت لما اكدوا لي لن المنح هذي اغلبها تروح باوامر V I P الله المستعان دول الخليج انتهوا منها من زمااااااااااااااااااااااااااااان

ياخي لي ستة سنوات قدمت على الديون الملكي وتم الموافقه وحولت الى القصيم بمحافظة الرس
ولكن اصبحت هذه المنحه المنحه كاقاضية فلسطين وحتى الان لم استلامها وش الحل يااااااااااناس ومعرفون اهل الرس في الحساد وش الحل ياهل الخير والايجار قام يزداد عندما في ارتفاع السكن وراتب اربعة الالف مادري تروح الفواتير او تسديد القروض الزواج او ماقضي البيت

الله كريم وييسر امورنا ويجعل اصحاب الشأن يهتمون لشؤوننا بضمير وصدق ومخافه من الله وان يراعوا الله في تعاملهم مع الجميع ومع المعاقين خصوصآ..

كيف طريقة التقديم؟
ومتى ؟

اتمنى اللي عنده علم يقول لنا

وشكرا

الله يعطيكم العا فيه المنح عن طريق أما نة الرياض الي في الملز تقاطع شارع الاحساء مع شارع جرير ودمتم سالمين

في اي وقت بس روح الاول وزارة الشؤان الاجتما عيه الي خلف الجوزات وخذ منهم ورقه انك تا خذ الا عا نات السنويه 00000000000

اخوي ملك الاحزان وأن كان ما عندي أعانة ياملك الاحزان لاني موظف وما استحق الاعانه وش أخذ بطاقة الاعاقة
ارجو الرد

التعديل الأخير:

عودة
أعلى