اشعارات

مهرجان هايبربندة

نبذه مختصره عن مهرجان هايبر بنده:
المهرجان كان عباره عن مسابقات ومشركات وكانت معظمها للأطفال
تخللهامشاركتين للرجال أحدها مشهد تمثيلي من أحد المكفوفين
والأخره مشاركه من مجموعة من المشلولين ثم تم طرح سؤال واحد على النساء
وأجابت أحد الأخوات الحاضرات ثم سؤال أجاب عليه أحد الحضورومعظم المشاركات
والأسئلة كانت للأطفال ثم تم في نهاية الحفل توزيع بعض الورود بشكل عشوائي وغير منظم،،

الاخت الامواج
المهرجان لرفع معنويات المعاقين
واهم شئ شمو المعاقين الهوى
حقوقنا لاتاتي الا بعد ان تتشقق حلوقنا للاسف

الحقيقة انا حضرت المهرجان الذي اقيم في العزيزية مول لم يكن بالمستوى المطلوب لعدة اسباب
لم يتوقعو الحضور الكبير من المعاقين و المعاقات لانهم تعودو على مهرجانات يقيمونها مع جمعية الاطفال المعاقين محد يعرف عنها يجيبون لهم 15 طفل معاق في باص يلعبونهم شوي في الملاهي ويعطونهم لعب وخلاص يطلعون مبسوطين لم يتعودو على المعاقين الكبار
اهم شي طلعنا بفائدتين عرف الناس اليوم العالمي للاعاقة و عرف الناس جمعية الاعاقة الحركية للكبار
بعد المهرجان اجتمع الشباب و سلمو علو بعض خاصة ان بعضهم من زمان ما شفناه وعوايلنا جلسو في مطاعم العائلات وتعشو واستانسو و احنا استانسا و سولفنا عن اشيا كثيره وكانت هذه الجمعة مفيده لنا نحن الشباب و اعتقد انها كانت مفيدة للفتيات المعاقات الحاضرين شافو بعض و تعرفو على بعض
وانشاء الله بحاول انزل لكم بعض الصور من قسم الرجال و مقطع فيديو قصير بكره او بعده لني بكون مشغول بحضور مؤتمر الاجلاس و الكراسي الذي سيقام في مدية الملك فهد الطبية من 1 ال 5 ديسمبر
وشكرا

حققيتن انا حضرت المهرجان ولم اكن اتوقع هذه المهزله اللي صارت أغلب المهرجان كان للاطفال الذين كانو في المجمع وجميع الفقرات كانت للاطفال ونحن المعاقين كان بعض منا في المطاعم الموجوده في السوق والبعض الأخر يتسوق

انا حضرت وكان ودي اشوفك يا المواج العاليه
بس شفت الامل الكبير
والاحتفال كان جيد الى حد ما
خاصه اني شفت صديقتي من 20سنه تخيلو وشلون كنت مبسوطه معهم
وعلى قولت اخونا مبارك اهم شي طلعنا بفائدتين عرف الناس اليوم العالمي للاعاقة و عرف الناس جمعية الاعاقة الحركية للكبار
وتعرفنا على زوجاتهم والله يخليلك فهدواخته
بس انتبه لانكون طلعين في التصوير شيك قبل ماتنزل
اخوي الامبراطور وشكانت الهزله فيه مجهود يشكرون عليه الاخوان ليه ما حولت تقديم فقره او اي مشاركه
مشاء الله بعض الخوان قدمو مثل يحيى الزهراني وغيرهم
اخوي لاتحزن ماشاء الله على المعاقين شامين الهوى كل خميس من اخر كل شهر

أختي الأمل المتجدد حقيققتن انا كنت مجهز لي فقره وكنت جالس اراجع فيها اسبوع لكن مع الاسف ماعطوني فرصه اقولها

الله يعطيك العافية اخوي مبارك على هالنقل الرائع للصور ماشاء الله ولا القناة الأولى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عيني عليك باردة ومن تقدم إلى تقدم والمزيد من الإستمرار تحياتي لك اخوك الساهر

الله يعطيك العافية اخوي مبارك على هالنقل الرائع للصور ماشاء الله ولا القناة الأولى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عيني عليك باردة ومن تقدم إلى تقدم والمزيد من الإستمرار تحياتي لك اخوك الساهر

مشاء الله عليك
مالقيت تشبهه الا القناة الاولى
قل العربيه الاخباريه
الله يزيدك من فضله

واخونا النشمي معكم
الله يمسيه بالخير صور واضحه
مشكور يامبارك قواك الله

[align=center]بصراحة مجهودات رائعة ... ونزولكم لناس كذا زود الناس برسائل كثيرة وأهمها التعريف بالجامعية

وأقترح عليكم بالاعلانات الثابتة بالاماكن العامة ومداخل الرياض
التعريف أهم خطوة ....

وبالتوفيق والنجاح ،،،،،

عودة
أعلى