اشعارات

معلومات مُهمة عن المُساعدة المقطوعة

بدايةً للمُتقدم الجديد بلا دخل وغير مشمول بالضمْان ينتظر قُرابة شهرين ونصف بالضبط وتودع في حِسابه الشخصي وتُصرف له بشكل سنوي ويحق له التقديم عليها في السنة التي بعدها وينتظر قُرابة 5 أشهر كحد أقصى .

أما المُتقدم الغير جديد وبلا دخل المشمول بالضمان ينتظر قُرابة السنتين أوأكثر ثم تُودع في رصيده البنكِي .

أما المُتقدم الغير جديد ولديه دخل وغير مشمول بالضمان يحق له التقديم بشكل سْنوي تتابعي وعلى حسب الآقدمية مع الإستحقاقية .

رد: معلومات مُهمة عن المُساعدة المقطوعة

متأكد

لأن كل الأنظمة تغيرت وانا أخوك

متي تنزل المقطوعه لي مقدم من9شوال لسنه1437ه واناسلمت 10400مرةوحدة لي 8اشهور مع تحيات الامام وشكرا

gt-i9060i السعودية لذوي الاعاقة
لاُد تتأخر عليك قليلاً لآنك سبق إستلمتها لكن ليس كثيراً حسبما أعتقد وهذا عائد لهم .

ارجو الرد أنه قدمت على المقطوعه. وسبق انستلمتها حوالي 3 مرات واخر مره قدمت عليهافي شعبان القادم 1438 يصيرر لي سنتين بضبط من قدمت عليها منا تصرفلي حسب اتوقعات جزاكم الله الف خير

LG-H502 السعودية لذوي الاعاقة

انا مقدم عليها بشهر 7من عام36والى الان ماشفتها شكاوي وصوتك مسموع ويئست منها

ارجو الرد أنه قدمت على المقطوعه. وسبق انستلمتها حوالي 3 مرات واخر مره قدمت عليهافي شعبان القادم 1438 يصيرر لي سنتين بضبط من قدمت عليها منا تصرفلي حسب اتوقعات جزاكم الله الف خير

lg-h502 السعودية لذوي الاعاقة

بناءاً على كلامك أتوقع بداية السنة الجديْدة هذا واللهُ أعلم .

لابُد تنتظر قليلاً لآنك سبق إستلمتها .

يااخي انااخر مره استلمتها عام35في شهر7وش ننتضر الشهر الجاي لونحسبها تطلع 3سنوات اخر مره استلمتها يااخي والله ماعندهم سالفه الحين ياليت نسلم ويكون الضمان مستمر اليوم7ودعم الكهرباء مانزل وهما قايليين كل يوم5من كل شهر ينزل

يااخي انااخر مره استلمتها عام35في شهر7وش ننتضر الشهر الجاي لونحسبها تطلع 3سنوات اخر مره استلمتها يااخي والله ماعندهم سالفه الحين ياليت نسلم ويكون الضمان مستمر اليوم7ودعم الكهرباء مانزل وهما قايليين كل يوم5من كل شهر ينزل
فعلاً حسب نظامهم العفن لابُد تنتظر لعدة أسباب ولاتنسى أن هُناك غيرك الكثير ينتظر فلستَ وحدك ومع هذا ينبغي عليكَ الصبر وإحتساب الآجر ريثما تنزل في حسابك .

لوسمحت حنااخرمره طلعت لناعام34وقدمناعليهابشهر2عام1436
متى تنزل لنا
لهاكم سنه مانزلت لنا
بناءاً على المُدة التي ذكرتيها فأظن قريباً تنزل لكمُ حسب الشَّواهد فيستوجب منكِ الصبر مع أني أنصح بمُراجعتهم لمعرفة الحالة .

جزاك الله خيرهل يوجدرقم اورابط اشوف الحاله
يوجد رقم وسبق نُشر عدة مرات لكن ليسَ مضمون يردون على المُتصل حسبَ تجارب المُستفيدين هُنا لذا الآفضل مُراجعتهم شخصياً .

السلام عليكم لوسمحتو هل المعاق اعاقه سمعيه فئه24ب يستحق مساعده مقطوعه او لا افدوني جازكم الله خير

بدايةً للمُتقدم الجديد بلا دخل وغير مشمول بالضمْان ينتظر قُرابة شهرين ونصف بالضبط وتودع في حِسابه الشخصي وتُصرف له بشكل سنوي ويحق له التقديم عليها في السنة التي بعدها وينتظر قُرابة 5 أشهر كحد أقصى .

أما المُتقدم الغير جديد وبلا دخل المشمول بالضمان ينتظر قُرابة السنتين أوأكثر ثم تُودع في رصيده البنكِي .

أما المُتقدم الغير جديد ولديه دخل وغير مشمول بالضمان يحق له التقديم بشكل سْنوي تتابعي وعلى حسب الآقدمية مع الإستحقاقية .

الله يجزاك خير طيب انا مطلقه بدون اطفال هل اقدر اقدم عليها ومتى تنزل لي ..
مقدمه ع الضمان من شهر تقريبا طبعا لسى مانزل لي شي

عودة
أعلى