اشعارات

معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة

رد: معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة

بالنسبة ل الدراسات العليا فاتضح لي انهم يستلمون فارجو تعديل الموضوع وبالنسبة للانتساب والدبلوم اللي بدون مكافاة فما يستلمون للاسف من كلام موظفين وليس موظف فقط في جامعتي الامام محمد بن سعود , كما ان قريت بمنتدى جامعة ام القرى وجامعة الملك فيصل انهم لا يستلمون , واللي يبغى رقم موظف في جامعتي يقولي لان غالبا النظام متوقف على جميع الجامعات وليس جامعة الامام محمد بن سعود فقط

كلام احد الموظفين وكذلك كنت اتواصل مع وحدة بالمنتدى رفضوها لان دبلوم بدون مكافاة

السلام عليكم بدل الاعاقة ينزل مع التأهيل ولا يوم 27

طيب انا المكافاة لها شهرين تنزل ظ¢ظ¥ واليوم نزلت والبدل مانزل لسى

الشهر الي راح اول مره تنزل لي ونزلت 27 الفجر

[align=center]يعطيك العافيه[/align]

عندي ضعف رباعي وسويت كل الإجراءات بعدين قالي بعد شهرين اراجع الجامعة ولا اعرف ايش الاجراءات المتبقية في الجامغة

ضعف رباعي يستحقون وانا متاكدة بجميع الجامعات

كم لك مقدم وايش قالوا التاهيل. ؟

اي بكالوريوس انتظام. رحت الجامعة واخذت الخطاب ورحت التأهيل وشاف حالتي وقالي راجع الجامعة بعد شهرين ولا اعرف ايش الاجراءات الباقية.

مافي اجراءات ابدا انتظر الصرف

الله يبارك فيك يا اختي انا نزل لي مبلغ بس اقل بكثير من اللي كنت متوقعه ومايمشي مع اي الفئات لا الاولى ولا الثانية لي ظ£ سنوات بالجامعة. وحبيت استفسر لان عندي ضعف رباعي ولا اعرف المبلغ اللي مفروض استلمه منهم بالضبط

الله يبارك فيك يا اختي انا نزل لي مبلغ بس اقل بكثير من اللي كنت متوقعه ومايمشي مع اي الفئات لا الاولى ولا الثانية لي 3 سنوات بالجامعة. وحبيت استفسر لان عندي ضعف رباعي ولا اعرف المبلغ اللي مفروض استلمه منهم بالضبط

الضعف الرباعي 5240 كم عطوك ؟

عودة
أعلى