اشعارات

نقاش تجارب العلاج التقليديه او البديله للفائده الامه

السلام عليكم وشكرا جزيلا على قبولي معكم
واساءل الله الكريم ان يشفينا جميعا يارب
اخواني واخواتي اود ان نتناقش عن العلاجات التقليديه او البديله التي مرت علينا سواء استفاد منها الشخص ام لا في كلا الحالتين ممكن تكون مفيده

انا عندي ضمور في النخاع الشوكي في الفقرات الصدريه من 9 الى 10 myelomalacia

سوف ابداء بنفسي

انا لم استفد من العلاجات التقلديه لذا عملت علاجات بديله ولازلت مستمرفيها ولازلت مستمر في البحث عن البدائل

1- الاكسجين المضغوط اشعر بالنشاط ولكن لم استفد الى الان وسوف استمر ان شاء الله

2- الفيتامينات مثل ب و د وغيرهم مستمر

3- علاج بديل اسمه MMS استخدمت هذا العلاج لمده 14 شهر وجدت تحسن في الاحساس بسيط ولازلت مستمر

4- بدائدت من فتره بسيطه شهرين تقريبا استخدم زيت النارجين و بودره الفلفل الاحمر و حبوب MSM و هرد ويسمى الكركم و وخضار المورنجا ولازلت مستمر

وعملت اشياء كثيره لم استفد منها ولكن هذا لايعني ان غيري لن يستفيد كل شخص يختلف عن الاخر الاشياء التي لم استفيد منها مثل اعشاب يمنيه طلبتها من اليمن واعشاب صينيه من الصين ومايزيا ولابر الصينيه وجهاز كهرباء اشتريته من ماليزيا ومصنع في الفلبين و بول الابل مع الاعشاب من السعوديه واشيا ثانيه ناسيها الشي الذي استفدت منه بفضل الله هوا MMS كان الاحساس عندي بسيط جدا لايذكر وبعد استخدام هذا المحلو لمده 14 شهر بدات اشعر بتحسن في الاحساس ولكن لازالت عضلاتي ضعيفه
مهم جدا لاي شخص ان يقرا ويطلع على اي شيء يريد استخدامه يجب ان يقتنع بنفسه يستطيع البحث في قوقل وليوتيوب ليرى تجارب الاخرين

افيدونا بتجاربكم وجزاكم الله خير
والشافي اولا واخيرا هو الله عز وجل

عودة
أعلى