اشعارات

نريد حقوقنا

السلام عليكم انا عندي بنت من ذوي الاحتاجات الخاصه بنتي ماتمشي بس تفهم احنا من القبائل النازحه لايوجد لنا حقوق بنتي عمره سبع سنين لاتدرس ولا تعالج علاج طبيعي امورها متوقفه وحالتنا الماديه جداً ضعيفه تريد ان تدرس كل ماتشوف تدرس تبكي ولا اعرف كيف اساعدها ارجوا مساعدتي فنحانوا بحال لايعلم في الا الله

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

رد: نريد حقوقنا

الله يكون في عونكم تستطيعي مراجعة الجمعيات الخيرية في منطقتك او المنطقة المجاورة لها ومراجعة الاماكن التي تقبل حالتها والله يشفيها

نازحين ولكم حقوق ؟؟؟؟

sm-g955f السعودية لذوي الاعاقة
اي نعم لهم حقوق مثل مالك حقوق وتراهم بشر ولوما الحروب والدمار كان هم معززين مكرمين في وطنهم وفوق ذا الكلام مسلمين وأسأل الله لهم الأمن والأمان عاجلا غير أجل وهم مثل الذي يطلب لجوء عن الحروب والقتل ووين حق الجيرة والنخوة بين الشعوب الإسلامية

السلام عليكم انا عندي بنت من ذوي الاحتاجات الخاصه بنتي ماتمشي بس تفهم احنا من القبائل النازحه لايوجد لنا حقوق بنتي عمره سبع سنين لاتدرس ولا تعالج علاج طبيعي امورها متوقفه وحالتنا الماديه جداً ضعيفه تريد ان تدرس كل ماتشوف تدرس تبكي ولا اعرف كيف اساعدها ارجوا مساعدتي فنحانوا بحال لايعلم في الا الله

iphone السعودية لذوي الاعاقة
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الله يشفي بنتك ويعافيها وتتحسن يارب

نحن لانملك ولانقدر نسوي لكم شي غير الدعاء لكم ان الله يرزقكم من واسع فضلة وييسر أموركم

ياليت اللي يعرف عن موضوع النازحين يفيدها أو يساعدها

أسأل الله العلي العظيم أن يحفظكم ويرعاكم

ما حد قالهم يسوون مظاهرات ويخربوا بلادهم هذا انتقام من الله (معني الايه /وان اردنا ان نهلك قريه فآمرنا مترفيها ففسقوا فيها )
اي نعم لهم حقوق مثل مالك حقوق وتراهم بشر ولوما الحروب والدمار كان هم معززين مكرمين في وطنهم وفوق ذا الكلام مسلمين وأسأل الله لهم الأمن والأمان عاجلا غير أجل وهم مثل الذي يطلب لجوء عن الحروب والقتل ووين حق الجيرة والنخوة بين الشعوب الإسلامية

SM-G955F السعودية لذوي الاعاقة

ما حد قالهم يسوون مظاهرات ويخربوا بلادهم هذا انتقام من الله (معني الايه /وان اردنا ان نهلك قريه فآمرنا مطرفيها ففسقوا فيها )

تشبيه مو في محله الله يصلحك وأحمد الله على نعمة الأمن والآمان والدنيا تدور وانا أخوك ولاتجرح شعور أحد بكلامك

موفق

والله غصب عني من الغبن اللي انا فيه ندلاننا نصرف اكثر مما يدخلنا المعيشه صعبه بس الحمد لله علي كل حال مع ان حكومتنا ما هي مقصره [emoji106][emoji106]
تشبيه مو في محله الله يصلحك وأحمد الله على نعمة الأمن والآمان والدنيا تدور وانا أخوك ولاتجرح شعور أحد بكلامك

موفق

3
والله غصب عني من الغبن اللي انا فيه ندلاننا نصرف اكثر مما يدخلنا المعيشه صعبه بس الحمد لله علي كل حال مع ان حكومتنا ما هي مقصره [emoji106][emoji106]

الحال من بعضه بس شنقول غير الحمدلله على كل حال وتفرج إن شاء الله

والكلمة الطيبة صدقة

الله يفرجها عليك وعلينا وعلى أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم

الشكوى لله مابيدنا شي

بالتوفيق

الله يشفي بنتك ويسر امرك اللي اعرفه القبائل النازحة عطوهم سكن وأيضا تعويض بالملايين السعودين اما انهم تركوهم لا والله مش صدق متاكده واعرف كثير منهم الدولة ماقصرت وبنتك مش بالتاهيل ولاتدرس وإذا ماعندكم جنسيه سعوديه

اللهم امين يارب العالمين
3الحال من بعضه بس شنقول غير الحمدلله على كل حال وتفرج إن شاء الله

والكلمة الطيبة صدقة

الله يفرجها عليك وعلينا وعلى أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم

الشكوى لله مابيدنا شي

بالتوفيق

عودة
أعلى