اشعارات

قسم اوامر العلاج

تميم

السلام عليكم،

نبدا بمشيئة الله هذا القسم وهو مخصص للمرضى من ذوي الاعاقة الذين حصلوا على اوامر بالعلاج ولم تُنفذ لاي سبب كان، وطرح معاناتهم ومشاكلهم مع الجهات التي لم تُنفذ الامر.

يسمح للمشاركة للاخوة والاخوات.

دمتم بخير

رد: قسم اوامر العلاج

يعطيك العافيه و يجزاك خير اخوي
فكره جدا رائع
يسلمووو
دمت بود

الله يجزاك بالخير اخوي تميم
على الفكره الرااائعه
تسلم والله

فكرهـ

انشالله راح يتسفيد منها الكثير

عساك على القوهـ

فكره جميلة ورائعه الله ينفع بها
كل الشكر تميم

أشكرك أخي العزيز تميم على الفكرة الرائعة . وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك يوم القيامة . وإن شاء الله يستفيد منها أعضاء المنتدى .
مع اطيب تمنياتي لك بالتوفيق ....

[align=center][/align]اشكرك اخي تميم على الموضوع الرائع

وبما ان جميع المشاركات ليس بها ضحايا فسيكون اول الضحايا هو

المغامر

اااااااااااااااااااااااااااااااااهـ واااااااااااااااااااااااااااااااااهـ
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
قبل كم سنه سافرت التشيك للعلاج على حسابي وتعرفت على شخص يعمل مترجم في مكتب وقال ليش ماترفع برقيه لٍ عبد العزيز بن فهد طبعاً هو راح يستفيد اذا صار علاجي عن طريقهم قلت له رفعت برقيه لما كنت بالسعوديه لكن ماجاني شي واضطريت اسافر على حسابي المهم بعد شهر جاني اتصال من اخوي وقال صدرلك امر علاج على حساب عبد العزيز بن فهد ورحت راجعت واعطوني شيك بـ 30الف قالو هذي مصاريف لمدة ثلاث شهور وحساب العلاج راح نحوله على المكتب الصحي هناك وهم يكلمونه ويرتبه معاه طبعاً الامر الي صدر لمدة ثلاث شهور وانا صارلي هناك قرب الشهرين وقبل اكمل الثلاث شهور بعشرة ايام قالو المستشفى امر العلاج انتهى وانا محاسبهم من قبل الفتره الى على حسابي ولما اتصلت على المكتب قالو امر العلاج من اول يوم دخلت فيه المستشفى قلت لهم طيب والى حاسبتهم عليه قالو ارسلنا فواتير واحنا نحاسبك وتخيلو والله اكرموني وحاسبوني يمكن بالمبالغه حق عشر ايام ولما كلمتهم قالو احمد ربك انها جات على كذا قلت الحمد لله بيضه ما تداقش حجر والله ضلمت طويل العمر عزيز
طبعاً انا من هناك تلفون على اخوي قلت روح وجدد الامر ولما راح اخوي راجع قاله موظف المكتب صدر له شيك تخيلو بكم بـ 150 الف منها 120 الف علاج لمدة ثلاث شهور و 30 الف مصاريف واعطاه صوره من الشيك وبعدها جن جنوني ويلا شكوى علىيهم وكل من كان بالمستشفى كتب اسمه ومافي ايام الا طيران الحبايب على الرياض وهاتك ياتمديس فيهم وقالو ايش طلباتكم وطلبنا نواصل العلاج قالو خلاص الحين داخلين على رمضان ارجعو السعوديه وبعد رمضان يصير خير

وللحين كما كنت

وتوته توته خلصت الحدوته

اخـي تـمـيـم

اشـ ـكـ ـرك

عـلـى هـذه

الـفـكـره

الـتي بـإذن الـلـه

تـكـون

فـائـده

للـجـمـيـع ؛؛

لا حول ولا قوة

استغربت والله من حكاية اخونا المغامر

يالله على بعض القلوب اللي ما تخاف الله

وتاخذ شي ليس لها

موفق اخي تميم الله يعطيك العافية فكرة رائعه
لك من اجمل تحيه

يعطيك العافيه افكار جداً رائعه

بس اعتقد انا راحت علي خلاص
قبل سنين سافرت لبريطانيا على حساب الملك خالد الله يرحمه
للفحص واجراء العمل المناسب لحالتي من المستشفى
طبعا قررو عمل عمليه لي في يدي اليسرى ف البداية
وجلست هناك قرابة الـ 3 شهور ورجعت للسعودية
وبعدها كتبوا لي على موعد بعد خمسة اشهر لعمل عملية ف الظهر
ولكن حين راجعت وزارة الصحة للتأكيد على السفر والعلاج
انذاك رفضو .. واخبرو والدي ان استكمل علاجي في مستشفى الملك فيصل التخصصي
الذي منه اجريت عملية ف الظهر وفشلت

لكن الحمدلله على كل حال .. وضعي الصحي جيد وراضيه بما كتبه الله لي

الله يقويك اخ تميم
الاوامر كثيرة التي لم تنفذ
يقولون
ان مدينة سلطان للخدمات الانسانية لديها امكانات تفوق امكانات الدول المتقدمة

وبيني وبينك
ما عندهم طبعا اقصد المدينة الا الدجة
صح انه فندق 5 نجوم
لكن تاهيل وعلاج عليه العوض ومنه العوض

تحياتي

مشكور اخوي والله يجزاك خير

الله يعين اللي ماعنده واسطه ماراح يمشي والله

انا مصاب بضمور عضلات من 8سنوات تعالجة هنا ماخليت شي في احد الايام جاء واحد فعل خير وجاب لي طلب موعد من برفسور في احد مستشفيات المانيا طبعا انا الماديه ماتساعد المهم عقب حب الخشوم والوسايط دخل قريب لي على ابو متعب طول الله عمره
وشرح له الحاله ماقصر والله وقال كل خير المهم طلع قريبي وشف المستشار الخاص لبو متعب وكلمه قال يصير خير
دارت الايام والشهور الدعوه صارت سنتين الحين يعني(ارفس مكانك ماحد دري عنك بس) بعدها رفعت اوراقي لوزارة الصحه المشكله معي ورقه من برى موعد مو مكلفتهم شي بس بسوون فحوصات وبعدها يقررون الوضع وانا على قد حالي المهم نفس الشي والله لاخبر ولاشي (انثبر ولاتزعجنا)حرام اللي جالس يصير فينا والله
لوه واحد من برى كان شفتهم يتراكضون ويخلصون كل شي له في يوم والا يومين واحنا ياابناء الوطن وثمرة مستقبله وين هذا الهتمام عنا
(اوآمرنا وحقوقنا توكل وغيرنا لاتمشي حسبي الله على كل وزير ظالم وحسبي على من اكل حقوق كل مريض)

لاتلوموني في هذا الكلام والله يشفينا ويشفي مرضا المسلمينnew8new8

يعطيك العافيه افكار جداً رائعه

بس اعتقد انا راحت علي خلاص
قبل سنين سافرت لبريطانيا على حساب الملك خالد الله يرحمه
للفحص واجراء العمل المناسب لحالتي من المستشفى
طبعا قررو عمل عمليه لي في يدي اليسرى ف البداية
وجلست هناك قرابة الـ 3 شهور ورجعت للسعودية
وبعدها كتبوا لي على موعد بعد خمسة اشهر لعمل عملية ف الظهر
ولكن حين راجعت وزارة الصحة للتأكيد على السفر والعلاج
انذاك رفضو .. واخبرو والدي ان استكمل علاجي في مستشفى الملك فيصل التخصصي
الذي منه اجريت عملية ف الظهر وفشلت

لكن الحمدلله على كل حال .. وضعي الصحي جيد وراضيه بما كتبه الله لي
آه آه من التخصصي حسبي الله ونعم الوكيل ؟؟؟؟؟؟
للي عنده واسطة ونفوذ في الدولة يعالج وللي مثل حالاتنا يقفل الملف حتى لو أنت محتاج لكن ما أقول إلا الله غني عنهم وعن مستشفاهم مستشفى القصابين .

بالنسبة لي، وضعي مختلف ويمكن مميز!!

قبل 4 سنوات حصلت على امر علاج في المانيا مع مرافق على نفقة الدولة، الامر موجه لوزير الصحة المانع قاتله الله، طبعا المعاملة تروح آليا الى الهيئة الطبية، الهيئة طلبت تقرير، عطيتهم تقريرين من تخصصي جدة والرياض تفيد بعدم امكانية علاجي لديهم، اخذوا التقريرين واعطوني تحويل لتخصصي جدة (يمكن مايقرون!؟) لكن هذا اللي صار، رحت التخصصي وانا فشلان من الدكتور اللي كل ماشفته قال المفصل تالف وافضل مكان المانيا، رجعت له بالتحويل شافه وضحك وقال الله يعينك انا ما اقدر اسوي شيء.

رجعت للهيئة الطبية مرة ثانية وثالثة ورابعة، انقضت سنة وانا مواعيد ومراجعات، طلبوا تقرير (حديث) بالحالة لان التقرير الاول مضى عليه سنة، رجعت للدكتور واعطاني تقرير، جييهم ونفس الشيء تكرر، وفي النهاية قال لي موظف بجدة ان اوامر عام 1426هـ احترقت قبل اسبوعين الله يعينك تقدم من جديد.

ارسلت برقية وصدر امر بنفس الصيغة الاولى (العلاج في المانيا على نفقة الدولة مع مرافق)، راجعت الهيئة وكلاكيت جديد، طلعت في راسي واشتكيت وزير الصحة لجمعية حقوق الانسان، ارسلوا له خطاب وبدات تجيني اتصالات بالكوم من وزارة الصحة في الرياض، وتولى مهمة محاولة اسكاتي والوعد بتسليم امر العلاج في اقل من شهر، لكن، طلبوا تقرير حديث، عطيتهم التقرير قالوا انتظر اتصال، لكن اللي فيه خصلة نجسة وقذرة ما يتوب، كذيل الكلب اعزكم الله.

اخذت استراحة لمدة سنة تقريبا، ورجعت للحلبة مرة ثانية بالرغم من اني فقدت مفصل الركبة اليمنى (تلف)، وبدات المباراة قبل اسبوع، انا بانتظار الحصول على امر بالعلاج في تخصصي جدة، فان حصل الله يعين على الهيئة الطبية.

اسال الله ان ييسر امري وامركم وينقذنا من الشللية والمحسوبية في وزارة الصحة، وان ينتقم من كل ظالم

عودة
أعلى