اشعارات

ساعدوني جزاكم الله كل خير

ام ارين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو ان تكونو جميعا بخير اما بعد ذهبت الي التاهيل الشامل بجده السنه الماضيه واخبروني انه ليس لي اعانه ولا اي حقوق باعتباري اكبر من 45 سنه وذهبت هذا اليوم مره اخرى وقالو بعد رؤيتي انه لا يحق لي الا سرير وكرسي متحرك وكرسي حمام بالاضافه لفيزا سواق وفيزة خادمه ولكن لا اعرف كيف ادفع لهم رواتبهم وانا معاقه بشلل نصفي الشق الايسر ورقرقه اذينيه بالقلب وصرع وضغط وسكر وقصور بالغده الدرقيه وهشاشة عظام وانا متزوجه ولكن زوجي هاجرني منذ لا18 سنه اجيبوني ماذا افعل

رد: ساعدوني جزاكم الله كل خير

نسيت اذكر ايضا اني مصابه بتيبس بالمفاصل ارجو ان تردو علي سريعا وجزاكم الله خبر الجزاء وشفاكم الله وعافاكم

34 مشاهده ولا احد رد علي عموما شكرا والله يعطيكم العافيه

الاعاقه بدات سنة 2008 وبالنسبه للخاص انا جديده في المنتدى ومشاركاتي قليله اعتقد ما افدر ادخل على الخاص لكن اذا تقدر تدخل وتجاوبني ياريت عموما جزاكم الله كل الخير لاهتمامكم وردكم علي

اصلا حتى لو اعطيتني رقمك ما اقدر اتصل عليك لانه ما عندي جوال ارجو ان توضح لي في هذا الموضوع ولك جزيل الشكر

هلا و غلا

اختي . ام ارين

اسفين ع التاخير بالرد

قدمي على الضمان الاجتماعي على اساس انك زوجه مهجورة

هم رح يطلبو منك صك هجران و على ما اظن انه تاخذيه من العمده او امير المنطقة

اللي انتي ساكنه فيها و رح يطلبو منك احضار شهود على انك زوجه مهجورة

انا و الله ما اعرف نظامهم بالضبط بس الاكيد رح يمشي لك راتب شهري من الضمان

لانك زوجة مهجورة . انتي قدمي عليهم وهم رح يقولون لك المطلوب

و ان شاء الله من راتب الضمان تتيسر امورك

و الله يفك ضيقتك و ضيقة كل مسلم يارب

اشكرك جزيل الشكر اختي هدى ولا داعي للاعتذار سمعت انه صك الهجران يستحرج من المحكمه وذهبت للاستفسار عنه قالو ماعاد يسوو صك هجران احاول اسال عنه كما ذكرت ارجو التوفيق من الله وجزاك الله كل الخير بالدنيا والاخره

اختي ام ارين
اذاقدمتي اول مره على الضمان يعطونك ومعك شهود لمده سنه وبعدهاتجيبن صك من المحكمه

اشكرك اخي الكريم عنام لاهتمامك ولكن انا ذهبت للمحكمه وقال القاضي ماصارو يعطو صك هجران ما اعرف ايش اعمل طيب وبالنسبه للتاهيل مالي عندهم الا شيء خلاص غير الي ذكروه او لي حقوق اخرى ارجو افادتي ولكم جزيل الشكر

اختي ام ارين
اذاقدمتي اول مره على الضمان يعطونك ومعك شهود لمده سنه وبعدهاتجيبن صك من المحكمه

عفوا اخي غانم هل ينفع شهود ابنتي وزوجها او لابد ان يكون الشهود كلهم ذكور

اختنا إم ارين بالنسبه لشهود لازم ذكور من من يعرف وضعكم
ونامل من الإخوان اللي عنده معلومه تفيد إخوانه وأخواته ان يعرضها أمام الجميع للفائدة والله يكتب اجركم بالنسبه لاعطى الأرقام عن طريق الخاص لشرح معلومه والإفادة بها يجعل الفائدة محصورة ولا يستفيد منها الجميع ومخالف .
من عنده معلومه يطرحها أمام الجميع والله الموفق

اي والله يا اخواني واخواتي الي عنده معلومة تفيدني ارجو ان لا يبخل بها واشكرك ابو فواز لمرورك

اخي الكريم ابو فواز هل يمكن نقل الموضوع لقسم مطالبنا حقوقنا فقد اجد من يفيدني اكثر هناك ولكى جزيل الشكر كما اطلب تغير العمر لو تكرمت فانا عمري 57 وليس 20 ولك جزيل الشكر

مساء الخير

اختي. ام ارين

انا سمعت انهم اضافو تعديلات بموضوع صك الهجران
لكن ايش هي بالضبط والله ما عندي خلفية

بس الأفضل لك و لاجل تقطعين الشك باليقين

انك تستفسري بنفسك او تشوفين احد يسالك في مكتب الضمان مباشرة

و بكذا تعرفين ايش اللي لك و ايش اللي عليك

من ناحية استخراج الصك او الشهود او كم يصرفون لك . . . الخ

لذلك استفسري بنفسك أفضل

و الله يسهل امورك و امور كل مسلم يارب

3 ايام ومافي احد يرد علي يعني اروح اموت احسن عشان ارتاح واريح فقدت الامل بكل شيء

الحمد لله انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف علينا بخير منها

جزاك الله خير اختي الغاليه هدى لاهتمامك بموضوعي اذا ممكن تسالي لي لاني ماعندي جوال واروح لهم صعبه جدا علي وعلى الي معايا لانهم يشيلوني عشان ادخل السياره ولك جزيل الشكر مسبقا

عودة
أعلى