اشعارات

صديقي الصرصور

احمد زايد

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما يضحك البعض من كلامي هذا وربما تظهر على وجه بعضكم الكثير من علامات التعجب لكن الاكيد ان اكثركم سيقول الله يقرفك قرفتنا ههههههههههههه

المهم عندي صرصور في غرفتي قاهرني بس احس اني بديت احبه وما ابغى اتخلص منه صح انه مستهزئ فيني ومو شايفني انسان قدامه لاني اجلس على اللاب توب ويجي يتمشى على لوحة المفاتيح والله قوي هالصرصور مو شايفني شي
اليوم رحت اخذت بيبسي من الثلاجه وكنت عطشان المهم رجعت على موقعي على اللاب توب وحطيت الببسي جنبي بعد ما فتحته واحذت رشفه منعشه منه وكان رائع وبارد جدا وعندما رفعته لاخذ رشفة طويله منه وجدت الصرصور يتمشى على علبة الببسي تهئ تهئ تهئ حرمني من الببسي وما زلت عطشان

علموني وش اسوي في هالصرصور تصدقون اذا ما شفته في الغرفه افتقده وافتقد لقافته مع اني ودي اقتله واتخلص منه للابد الا انني لم ولن اشتري مبيد حشري لاني لا انوي ان اقتله هههههههههههههه

لكن اقول له رساله من هنا : صديقي الصرصور ارجوك كف عن اهانتي ورجاء لا تأتي على اغراضي واكلي تتوقعون انه بيقرأ رسالتي هذي ؟؟

من كتاباتي الخاصه

رد: صديقي الصرصور

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووووووووووه

ربي يسعدكم ان شاء الله تدوم هالضحكات يارب

الله يسعدك
علاقه مع الصرصور مره وحده !؟
هههههههه
تصدق صرت أحاول ..
أحب الصراصير من كلامك ..:thumbdown:
وععععععع
والله أمزح
يعطيك ألف عافيه
إحترأآأآأمي لك ..

ههههه
يالطيف كيف متحمل وجوده؟
الله يكون في عونك

اشكركم على المرور احب اقول لكم شي اليوم ابشركم نظفت الغرفه وشلت بقايا الاكل المتراكمه في غرفتي لها اكثر من اسبوع واعتقد ان الصرصور كان يعبث بها ههههههههههههه وذهب ضحيتها ههههههههههههههه

شكل صديقك الصرصور معاق لانه قوي وواثق من نفسه
يمشي على الاب توب ويشرب من الببسي بشجاعه وبدون مايخاف منك
لك كل الشكر والاحترام اخي الكريم

شكل صديقك الصرصور معاق لانه قوي وواثق من نفسه
يمشي على الاب توب ويشرب من الببسي بشجاعه وبدون مايخاف منك
لك كل الشكر والاحترام اخي الكريم

لا لا مو معاق بس اقول لك شي عندي كلونيا في الغرفه دايم يفتر عندها واذا سطل قام يجيني الظاهر يحسب نفسه اسد هههههههه

ههههههههههه حرام روح دورله ورجعه اذا شليته مع الاكل المتراكم هههههههههههه وجيب له قفص بس حطله فتحه صغيره عشان يتنفس هو يتنفس
؟مدري المهم وحطله اكل عنده وذا تبيه يسليك طلعه من القفص هههههههههه ونا بعد بسوي صداقه مع البعالس ياكثرها عندنا
بس
ررررررررررررررروعه:thumbup:

ههههههههههه حرام روح دورله ورجعه اذا شليته مع الاكل المتراكم هههههههههههه وجيب له قفص بس حطله فتحه صغيره عشان يتنفس هو يتنفس
؟مدري المهم وحطله اكل عنده وذا تبيه يسليك طلعه من القفص هههههههههه ونا بعد بسوي صداقه مع البعالس ياكثرها عندنا
بس
ررررررررررررررروعه:thumbup:
الظاهر اني بفتح محل اسمه احمد زايد لبيع الصراصير بس ظنك احد بيشتري من!!! هههههههههههه

اكيد لا ماحد بيشتري لنهم يخافون منها وبيقولو مجنون وبتطلع في اول صفحات الجرايد اول مجنون لبيع الحشرات ههههههههه
بس اممممممممم فكره ونا بكون مساعدتك في صيدهم ههههههههههههههههههههه والله انتى كذا :41:

ههههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووووووة

اشكركم على المرور

حطمتني اعاقتي اجل عليك انتي تصيدينها وانا بجهز الاقفاص لاقامة سعيده لهم

دكتور وائل اشكرك على المرور

حلوووووووه
هههههههههههههههههههههههههههه

الحلو مرورك يا قاهر اليأس