اشعارات

سؤال للمشرفين او لمن يعرف عن التسجيل في النظام المطور

السلام عليكم
في التسجيل في الضمان المطور توجد خانة وهي ( مايملك من المركبات)
انا امتلك واحدة فقط هل المطلوب تسجيل هذه المركبة او يقصدون ما يزيد عليها
سؤال ثاني
بالنسبة للقدامى ماهو الافضل بالنسبة للتسجيل هل الانتظار او المبادرة في التسجيل عطونا رايكم الله يعطيكم العافية

رد: سؤال للمشرفين او لمن يعرف عن التسجيل في النظام المطور

وعليكم السلام
نعم يقصدون اي مركبه تملكهاوتكون باسمك وملكك والتسجيل يفضل الانتظارلحين ينقلون هم بياناتك وتكمل الناقص منهااذانقلوها

نعم يقصد كل سيارة لك بأسمك شرط او لأبنك بأسمه او بنتك بأسمها التابعين لك حتى لو توك رازقك الله بطفل جديد لازم تعبي بيانات كل شي وكذلك الزوجة اذا عندها سيارة بأسمها اذا كنت متزوج

بالتوفيق

[align=center]نعم انتظار ان شاء الله[/align][align=center][/align]

والله ياخوك رفضوني عندي ظ¤ تابعين وانا الخامس وراتبي مطابق للشروط ولايوجد دخل ثاني وولد كفيف بعد رفضوه بحجة انه ساكن معي وليس مستقل

والله ياخوك رفضوني عندي 4 تابعين وانا الخامس وراتبي مطابق للشروط ولايوجد دخل ثاني وولد كفيف بعد رفضوه بحجة انه ساكن معي وليس مستقل

افاااا ليه رفضوك

هل عندك بيت بأسمك او عندك عمالة او سجل تجاري هذي اللي يأثر في القبول

طيب ماذكروا لك ايش السبب

حاول تسحب الطلب وتقدم من جديد وإن شاء الله يقبلونك

انت كم راتبك ؟

هم يحسبون الراتب وإعانة التأهيل وحساب المواطن واي دخل يجيك محسوب ويقسمونه على أثنين واذا طلع اكثر من النص تعديت الحد المانع

اول ماصرحوا قالوا حساب المواطن والتأهيل غير محسوبين لأنهم إعانات حكومية

الى الآن في غموض في طريقة قبول الناس يعني مثلا واحد ماعنده راتب ولاوظيفة ومتزوج وعنده عيال وبس عنده حساب المواطن وعطوه قليل أقل من 800 مع أنه مايشتغل ولا عنده مصدر دخل يعني مايندرى كيف طريقة القبول والرفض

افاااا ليه رفضوك

هل عندك بيت بأسمك او عندك عمالة او سجل تجاري هذي اللي يأثر في القبول

طيب ماذكروا لك ايش السبب

حاول تسحب الطلب وتقدم من جديد وإن شاء الله يقبلونك

انت كم راتبك ؟

هم يحسبون الراتب وإعانة التأهيل وحساب المواطن واي دخل يجيك محسوب ويقسمونه على أثنين واذا طلع اكثر من النص تعديت الحد المانع

اول ماصرحوا قالوا حساب المواطن والتأهيل غير محسوبين لأنهم إعانات حكومية

الى الآن في غموض في طريقة قبول الناس يعني مثلا واحد ماعنده راتب ولاوظيفة ومتزوج وعنده عيال وبس عنده حساب المواطن وعطوه قليل أقل من 800 مع أنه مايشتغل ولا عنده مصدر دخل يعني مايندرى كيف طريقة القبول والرفض
راتبي حول5000 لاسجل تجاري ولا عماله ولا غيره والمشكله حتى ولدي كفيف رفضوه

طبيعي يرفضونك لان الحدالمانع ل5حددوه ب3300وراتبك مثل ماتقول حول ال5000متجاوزالحدالمانع

اسفه اخطيت هم يحسبون نصف الراتب يعني نصف5000يكون2500يعني يشملك ان شاءالله

كم عدد أفراد الأسرة او عدد التابعين عندك

شف هذا الرابط يبين لك كم الحد المانع

https://w10w.net/hsabaty/secu/

والله اقل من الحد المانع لكن مدري كيف حسبوها
أنت حسبت بس الراتب والله أعلم

هم يحسبون حتى حساب المواطن والإعانة حتى إعانة الطفل الكفيف الله يشافيه ويعافية

ولو زوجتك عندها حافز مثلا لازم تدخل في الحد المانع للضمان المطور

هم صحيح لم يعلنوا عن حساب المواطن والإعانة وقالوا مو من تبع الدخل المكتسب ولكن في الحقيقة وعن واقع تجربة أعرف واحد جامعي حسب كل شي اول شي حسب الراتب فقط والمفروض يعطونه اكثر ولما حسب كل المداخيل بالضبط طلع نفس المبلغ اللي نزل له

واذا كلمتهم وأستفسرت منهم اكيد بيقولون مو من تبع الدخل المكتسب بس واضحة الشغله

الله يرزقك من واسع فضله وإن شاء الله يغنيك عن حاجة الناس ..اللهم آمين

أنت حسبت بس الراتب والله أعلم

هم يحسبون حتى حساب المواطن والإعانة حتى إعانة الطفل الكفيف الله يشافيه ويعافية

ولو زوجتك عندها حافز مثلا لازم تدخل في الحد المانع للضمان المطور

هم صحيح لم يعلنوا عن حساب المواطن والإعانة وقالوا مو من تبع الدخل المكتسب ولكن في الحقيقة وعن واقع تجربة أعرف واحد جامعي حسب كل شي اول شي حسب الراتب فقط والمفروض يعطونه اكثر ولما حسب كل المداخيل بالضبط طلع نفس المبلغ اللي نزل له

واذا كلمتهم وأستفسرت منهم اكيد بيقولون مو من تبع الدخل المكتسب بس واضحة الشغله

الله يرزقك من واسع فضله وإن شاء الله يغنيك عن حاجة الناس ..اللهم آمين

يعني إعانه التأهيل حتى وأنا تابع لأمي راح تنحسب من الدخل المكتسب لما ننتقل للضمان للمطور؟

لاماراح تحسب حسب ماصرحوا

السلام عليكم

اخيتي الرضى يقولون لازم نسجل في المطور والي مايسجل رآح ينقطع عليه في شوال وفي تويتر ارسلو صوره وماقدرت ارسلها هنا وانا من القديمين وساكنه مع اهلي ، هل فيه اثبات استقلاليه ورفع عقد ايجار ، اذا فيه هذي الخانه مثل حساب المواطن الله يعوضني بأخير منه .

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

السلام عليكم

اخيتي الرضى يقولون لازم نسجل في المطور والي مايسجل رآح ينقطع عليه في شوال وفي تويتر ارسلو صوره وماقدرت ارسلها هنا وانا من القديمين وساكنه مع اهلي ، هل فيه اثبات استقلاليه ورفع عقد ايجار ، اذا فيه هذي الخانه مثل حساب المواطن الله يعوضني بأخير منه .

Iphone السعودية لذوي الاعاقة

وعليكم السلام
لاتسجلين الااذاارسلوالك رساله اووقفوه لان المطورلازم اثبات استقلاليه فالافضل ماتسجلين فيه الااذاوقف عنك الضمان القديم وان شاءالله انهم يغيرون هالشرط ويقبلون المستفيدين مثل النظام القديم والله يعوضك خيروتاكدي اختى ان الله مايغلق باب رزق الايفتح ابواب اخرى والله يرزقك من واسع فضله

وعليكم السلام

لاتسجلين الااذاارسلوالك رساله اووقفوه لان المطورلازم اثبات استقلاليه فالافضل ماتسجلين فيه الااذاوقف عنك الضمان القديم وان شاءالله انهم يغيرون هالشرط ويقبلون المستفيدين مثل النظام القديم والله يعوضك خيروتاكدي اختى ان الله مايغلق باب رزق الايفتح ابواب اخرى والله يرزقك من واسع فضله

الله يجزآك خير اخيتي وحبيبتي الرضآ ، وحسبي الله ونعم الوكيل ، حطو عينهم ع الضعوف ، ربنآ موجود وبيآخذ حقنا ، والحمدالله ع كل حال .

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

يعني إعانه التأهيل حتى وأنا تابع لأمي راح تنحسب من الدخل المكتسب لما ننتقل للضمان للمطور؟
اي نعم وانا جاني رفض بسبب تجاوز الحد المانع ويوم حسبت الراتب وإعانة التأهيل وحساب المواطن طلعوا محسوبين ضمن الدخل المكتسب وهم للأسف صرحوا أن إعانة المعاقين مومحسوبة ولكن في أرض الواقع محسوبة ويوم كلمتهم قالوا وعطيتهم بالضبط اللي استلم باقي على الحد المانع فوق 500ريال ويوم حطيت الإعانة طلعت متجاوز الحد المانع ب200 ريال ....يعني نصدق مين اذا تقولون مو محسوبة خلاص أهلوني ووافقوا علي

اي نعم وانا جاني رفض بسبب تجاوز الحد المانع ويوم حسبت الراتب وإعانة التأهيل وحساب المواطن طلعوا محسوبين ضمن الدخل المكتسب وهم للأسف صرحوا أن إعانة المعاقين مومحسوبة ولكن في أرض الواقع محسوبة ويوم كلمتهم قالوا وعطيتهم بالضبط اللي استلم باقي على الحد المانع فوق 500ريال ويوم حطيت الإعانة طلعت متجاوز الحد المانع ب200 ريال ....يعني نصدق مين اذا تقولون مو محسوبة خلاص أهلوني ووافقوا علي

يعني إذا نقلوني على المطور راح ينحسب من الدخل المكتسب؟
بس الأخت الكريمه الرضى تقول لا

يعني إذا نقلوني على المطور راح ينحسب من الدخل المكتسب؟
بس الأخت الكريمه الرضى تقول لا

انااقول حسب ماقالواهم انه ماينحسب واذاكان مثل ماقال ضوءالقمرانه حسبوه عنده الافضل انه مايسجل من الاساس بالدخل

عودة
أعلى