سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

السلام عليكم

ابغى سعودة ب 1000 ريال او 1500 ريال طبعا شهريا مغي مشهد من التاهيل
أيش صاير لك ؟

انتي تخرجتي من الجامعة
 
رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

السلام عليكم

سجلي بذا الموقع
https://teleworks.sa/ar

تابع لوزارة العمل وخذي راتب ما يقل عن ثلاثة الاف

وظيفة عن بعد
 
رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

عندي مصادر دخل اخرى و الضمان اصلا اظن فلوسه حرام لان مني محتاجة لان عندي مصادر دخل اخرى
بدينا نوسوس
دام الضمان قبلك يعني شيك على كل شي عنك وشاف انك تستحقين وتجين أنتي وتقولين ماتستحقين

بالعكس اذا عندك مصادر دخل مالهم دخل فيك وهذا يكون بسبب شطارتك وأستغلال الضروف لصالحك
 
رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

بدينا نوسوس
دام الضمان قبلك يعني شيك على كل شي عنك وشاف انك تستحقين وتجين أنتي وتقولين ماتستحقين

بالعكس اذا عندك مصادر دخل مالهم دخل فيك وهذا يكون بسبب شطارتك وأستغلال الضروف لصالحك
مدري والله ..
 
رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

ماشاءالله عليك اهنيك على تورعك عن الحرام لكن السعوده كل المشايخ حرموهالانهااكل أموال الناس بالباطل فالابتعادعنهااسلم وأبرأ للذمه
 
رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

اذا كنت استثمر فلوس الضمان في مشروع يطلع لي أرباح حرام صح
انا مو محل استفتاء ولايجوز لي أن أفتيك ولكن هذي تسمى إستثمار وبعقلك وتفكيرك قدرتي تدبلين مبلغ الضمان فلذلك في إعتقادي ليس حرام وأصلا في نفس الضمان يشجعون اللي يستلم ضمان ويعلمونه كيف يسد حاجته وكيف يستثمر الفلوس عشان يزيد من مدخوله والان مثل ماسمعت يعطون دورات ويوظفون أصحاب الضمان لمدة سنة واذا استمر مع الشركة بعد سنة يفصلونه من الضمان ومنها صار بدل مثلا يستلم في الشهر ألف صار يستلم خمسة آلاف وهكذا

بالتوفيق

انا هذا رأيي فقط وليست فتوى واذا خايفه من الحرام عندك الشيوخ المؤهلين للإفتاء
 
رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

ماشاءالله عليك اهنيك على تورعك عن الحرام لكن السعوده كل المشايخ حرموهالانهااكل أموال الناس بالباطل فالابتعادعنهااسلم وأبرأ للذمه
دام في عقد بين العامل وصاحب العمل وبرضاه ماأعتقد فيها حرام

الحرام أتوقع اللي ياخذ مكان غيره وهو مايستحق بس دام فيه رضاء بين الطرفين وبعلمهم وكل واحد يستفيد من الطرف الآخر أعتقد مو حرام والله أعلم

مجرد رأيي وقد يكون خطأ

تحياتي
 
رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

دام في عقد بين العامل وصاحب العمل وبرضاه ماأعتقد فيها حرام

الحرام أتوقع اللي ياخذ مكان غيره وهو مايستحق بس دام فيه رضاء بين الطرفين وبعلمهم وكل واحد يستفيد من الطرف الآخر أعتقد مو حرام والله أعلم

مجرد رأيي وقد يكون خطأ

تحياتي
لوكان برضى صاحب العمل كان مااعطى الي يطلب السعوده ريال لكن لانه مضطرياخذاسمه حتى يستفيد ودام الي يطلب السعوده مايعمل وياخذمال ليس له فيه حق فهواكل أموال الناس بالباطل ومالقيت شيخ واحديحلل السعوده فالبعدعن هالاموراسلم
 
رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

لوكان برضى صاحب العمل كان مااعطى الي يطلب السعوده ريال لكن لانه مضطرياخذاسمه حتى يستفيد ودام الي يطلب السعوده مايعمل وياخذمال ليس له فيه حق فهواكل أموال الناس بالباطل ومالقيت شيخ واحديحلل السعوده فالبعدعن هالاموراسلم
اخي الكريم اكل حقوق الناس بالباطل معناها النصب والاحتيال عليهم سوى باهامهم بتقديم خدمه معينه او الادعاء عليهم بشئ لم يفعلوه بهدف اخذ مبلغ من المال دون حق وهذا بعيد كل البعد عن السعوده حيث ان السعوده لا يوجدفيها نصب ولا احتيال من اي طرف من الاطراف بالعكس تقوم على المنفعه المتبادله بين كل الاطراف صاحب العمل مستفيد والعامل مستفيد حبيت اوضح المعنى واسف على تدخلي
 
رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

اخي الكريم اكل حقوق الناس بالباطل معناها النصب والاحتيال عليهم سوى باهامهم بتقديم خدمه معينه او الادعاء عليهم بشئ لم يفعلوه بهدف اخذ مبلغ من المال دون حق وهذا بعيد كل البعد عن السعوده حيث ان السعوده لا يوجدفيها نصب ولا احتيال من اي طرف من الاطراف بالعكس تقوم على المنفعه المتبادله بين كل الاطراف صاحب العمل مستفيد والعامل مستفيد حبيت اوضح المعنى واسف على تدخلي

معنى اكل أموال الناس بالباطل يعني اخذهابغيروجه حق والسعوده ياخذاموال لم يقدم مقابلهاعمل يعني بدون وجه حق وهي من الغش والتدليس على الدولة
 
رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

أوضح عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي الشيخ عبدالله المطلق رأيه في حكم “السعودة”، مبيناً أنه يجوز لصاحب العمل إعفاء الموظف السعودي من الدوام مع استمرار صرف راتبه، شريطة ألا يكون ذلك على حساب حقوق الموظفين الآخرين.
 

Users Who Are Viewing This Thread (Total: 0, Members: 0, Guests: 0)

Who Read This Thread (Total Members: 1)

عودة
أعلى