اشعارات

سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

رد: سعودة ابغى براتب 1000 او 1500

السلام عليكم

ابغى سعودة ب 1000 ريال او 1500 ريال طبعا شهريا مغي مشهد من التاهيل
أيش صاير لك ؟

انتي تخرجتي من الجامعة

السلام عليكم

سجلي بذا الموقع
https://teleworks.sa/ar

تابع لوزارة العمل وخذي راتب ما يقل عن ثلاثة الاف

وظيفة عن بعد

1000 او1500 ايش تسوي لك في هذا الزمن بس بيقطعوا عنك الضمان من غير فايده اذا كنت مسجله فيه

عندي مصادر دخل اخرى و الضمان اصلا اظن فلوسه حرام لان مني محتاجة لان عندي مصادر دخل اخرى

عندي مصادر دخل اخرى و الضمان اصلا اظن فلوسه حرام لان مني محتاجة لان عندي مصادر دخل اخرى
بدينا نوسوس
دام الضمان قبلك يعني شيك على كل شي عنك وشاف انك تستحقين وتجين أنتي وتقولين ماتستحقين

بالعكس اذا عندك مصادر دخل مالهم دخل فيك وهذا يكون بسبب شطارتك وأستغلال الضروف لصالحك

بدينا نوسوس
دام الضمان قبلك يعني شيك على كل شي عنك وشاف انك تستحقين وتجين أنتي وتقولين ماتستحقين

بالعكس اذا عندك مصادر دخل مالهم دخل فيك وهذا يكون بسبب شطارتك وأستغلال الضروف لصالحك
مدري والله ..

ماشاءالله عليك اهنيك على تورعك عن الحرام لكن السعوده كل المشايخ حرموهالانهااكل أموال الناس بالباطل فالابتعادعنهااسلم وأبرأ للذمه

اذا كنت استثمر فلوس الضمان في مشروع يطلع لي أرباح حرام صح
انا مو محل استفتاء ولايجوز لي أن أفتيك ولكن هذي تسمى إستثمار وبعقلك وتفكيرك قدرتي تدبلين مبلغ الضمان فلذلك في إعتقادي ليس حرام وأصلا في نفس الضمان يشجعون اللي يستلم ضمان ويعلمونه كيف يسد حاجته وكيف يستثمر الفلوس عشان يزيد من مدخوله والان مثل ماسمعت يعطون دورات ويوظفون أصحاب الضمان لمدة سنة واذا استمر مع الشركة بعد سنة يفصلونه من الضمان ومنها صار بدل مثلا يستلم في الشهر ألف صار يستلم خمسة آلاف وهكذا

بالتوفيق

انا هذا رأيي فقط وليست فتوى واذا خايفه من الحرام عندك الشيوخ المؤهلين للإفتاء

ماشاءالله عليك اهنيك على تورعك عن الحرام لكن السعوده كل المشايخ حرموهالانهااكل أموال الناس بالباطل فالابتعادعنهااسلم وأبرأ للذمه
دام في عقد بين العامل وصاحب العمل وبرضاه ماأعتقد فيها حرام

الحرام أتوقع اللي ياخذ مكان غيره وهو مايستحق بس دام فيه رضاء بين الطرفين وبعلمهم وكل واحد يستفيد من الطرف الآخر أعتقد مو حرام والله أعلم

مجرد رأيي وقد يكون خطأ

تحياتي

دام في عقد بين العامل وصاحب العمل وبرضاه ماأعتقد فيها حرام

الحرام أتوقع اللي ياخذ مكان غيره وهو مايستحق بس دام فيه رضاء بين الطرفين وبعلمهم وكل واحد يستفيد من الطرف الآخر أعتقد مو حرام والله أعلم

مجرد رأيي وقد يكون خطأ

تحياتي
لوكان برضى صاحب العمل كان مااعطى الي يطلب السعوده ريال لكن لانه مضطرياخذاسمه حتى يستفيد ودام الي يطلب السعوده مايعمل وياخذمال ليس له فيه حق فهواكل أموال الناس بالباطل ومالقيت شيخ واحديحلل السعوده فالبعدعن هالاموراسلم

لوكان برضى صاحب العمل كان مااعطى الي يطلب السعوده ريال لكن لانه مضطرياخذاسمه حتى يستفيد ودام الي يطلب السعوده مايعمل وياخذمال ليس له فيه حق فهواكل أموال الناس بالباطل ومالقيت شيخ واحديحلل السعوده فالبعدعن هالاموراسلم
اخي الكريم اكل حقوق الناس بالباطل معناها النصب والاحتيال عليهم سوى باهامهم بتقديم خدمه معينه او الادعاء عليهم بشئ لم يفعلوه بهدف اخذ مبلغ من المال دون حق وهذا بعيد كل البعد عن السعوده حيث ان السعوده لا يوجدفيها نصب ولا احتيال من اي طرف من الاطراف بالعكس تقوم على المنفعه المتبادله بين كل الاطراف صاحب العمل مستفيد والعامل مستفيد حبيت اوضح المعنى واسف على تدخلي

اخي الكريم اكل حقوق الناس بالباطل معناها النصب والاحتيال عليهم سوى باهامهم بتقديم خدمه معينه او الادعاء عليهم بشئ لم يفعلوه بهدف اخذ مبلغ من المال دون حق وهذا بعيد كل البعد عن السعوده حيث ان السعوده لا يوجدفيها نصب ولا احتيال من اي طرف من الاطراف بالعكس تقوم على المنفعه المتبادله بين كل الاطراف صاحب العمل مستفيد والعامل مستفيد حبيت اوضح المعنى واسف على تدخلي

معنى اكل أموال الناس بالباطل يعني اخذهابغيروجه حق والسعوده ياخذاموال لم يقدم مقابلهاعمل يعني بدون وجه حق وهي من الغش والتدليس على الدولة

أوضح عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي الشيخ عبدالله المطلق رأيه في حكم “السعودة”، مبيناً أنه يجوز لصاحب العمل إعفاء الموظف السعودي من الدوام مع استمرار صرف راتبه، شريطة ألا يكون ذلك على حساب حقوق الموظفين الآخرين.

عودة
أعلى