اشعارات

طالبكــم تكفووون لاتردووني

رد: طالبكــم تكفووون لاتردووني

سامي ياقلبي الله يسهلك ماكان صعب والله لو بيدي شي من عيوني .. وبحول الله ربي يشفيك واشوفك اقدع راجل

اللهم رب السموات والارض ان يعافية ويشافية....طمنى عنك

أسال الله العلي العظيم أن يشفيك شفاء لايغادر سقما انه على ذلك قدير

أخوي سامي أنا مقدر وضعك وبالفعل الامارة راح تحولك على مستشفى وربما تطول المسألة , عندك حلول كثيرة بإذن الله

ذكرت في حديثك أن الطوارئ فتحلك ملف مؤقت وهذا أصلا النظام المتبع بكل طوارئ المستشفيات بالمملكة اللي عليك انك تطلب فتح ملف مريض من قسم السجلات الطبية بالعيادات الخارجية وهذا تحصل عليه إما عن طريق ادارة المستشفى بعد تسليمك للتقارير الكاملة , أو تطلب منهم تقرير بالحالة حتى تستطيع تقديمها لأحد الأمراء في المملكة وإن شاء الله إنك بتلقى عون , اذا ممكن تشوفلك أحد يسعالك بالموضوع ولابد يكون من عندك ويكون قادر على تحمل العناء

مأجور بإذن الله أخوي , والله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين جميعا

حافظكــ ربي

الله يشفيك والله يعينك عليهم اذا كان الامارة وعن طريق امير وماينفد امرة ينفد امر مين اجل حسبي الله ونعم الوكيل

اسأل الله رب الناس ان يذهب عنك البأس

ويشفيك شفاء لا يغادر سقما

والله ياليت بيدي شي بس للأسف..

اسأل الله لك الشفاء عاجلا غير اجل

أخر الاخبار من ناحية بحثي عن العلاج بمستشفى الملك عبدالعزيز للحرس الوطني بالاحساء
اول شئ لقد قطعت عن المنتدى فترة طووووويلة وذلك لظروف صحية ولا يعلم بها سوا الخالق عز وجل والمعانات لكن نحتسبها عند الله العزيز القدير0
لقد عملت بنصيحة الاخ فالح حيث رسلت فاكس بجميع الاورق من تقارير ومعلومات عني وعن حالتي لدكتور عبدالله الربيعه قبل ان يصبح وزير الصحة وبدورة خاطب مستشفى الحرس بالاحساء وراجعت المستشفى وقالوا هذا تقريرك باللغة العربية لانستخدم اللغه العربية جب لنا تقرير باللغة الانجليزية وذهبت واتيت لهم بعد كم يوم بتقرير باللغة الانجليزية وقال لي انت من ضمن اصحاب امراض الدم الحميد ولا نستقبل بنفس حالتك فقط نستقبل اصحاب امراض الدم الخبيث امثال مرض اللوكيميا او مايسمى مرض السرطان بالدم ابعدنا الله منة0
وانا اشاهد اناس بنفس حالتي يتعالجوون هناك وليس لديهم قريب يعمل بالمستشفى ولا شئ واقول بنفسي لماذا انا غير عن هؤلاء
وبعد كلام اخذ ورد لم يستجيبوا الى مطالبي وضربوا بكلام الدكتور عبدالله الربيعه عرض الحائط وعندما قلت اجل وشو كلام الدكتور الربيعه والفاكس التي اتا منة قال لم يأتي بتوجية علاجك فقط اتا بتوجية عمل اللازم ونحن الان نعمل لك اللازم وشاهدنا حالتك وحالتك لاتستدعي العلاج لدينا0
علمن انة لم يعرضني على اي دكتور مجرد هو قرر بنفسة
وربي شاهد ان الدنيا سكرت بعيووووووووني اقول بنفسي انا مواطن ويعمل بي هكذا والله اني اسوق السيارة من المستشفى الى البيت حوالي 15 كيلو وكاني لا اشاهد الطريق بمعنى كان وصولي للبيت فضل من الله وحدة لاغير وانا لا دخل لي بشئ0
لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
والى الان ابحث عن حل هل هنـــــــــــــــــــآآآآكـ حل يا جمآعه

الله يعينك ويسهل امرك يارب وربك موجود لاتخاف

اخوي سامي الله يفرجها ويسهل امرك
جرب ارفع برقية من التلفون للامير متعب بن عبدالله ترى جربت ومشت معي
وربي يكرمك من واسع فضله رقم البرقيات 969

ايه الحل عند الله اولا واخيرا
يوم الثلاثاء الوزير يستقبل المواطنين اركب القطار ورح للرياض لكن قبل تمشي
اتصل على 014015555 يوم الاثنين
اطلب مكتب الوزير واسأله هل الوزير سيقابل بكره
واركب القطار من الاحساء و10 ونص وانت بالرياض
اركب ليموزين وقل وزاره الصحه ورح لمكتب الوزير سجل اسمك عندهم انك تريد مقابلته
وجهز خطابك مسجل فيه ارقامك ومدينتك مع صوره بطاقتك موضح كل شئ
والله يسهل معاملتك والمسلمين اللهم آمين

أسأل الله فيذا اليوم ان يشفيك..وتنال مرادك..لو بيدي قضاء حاجه لناس تسرهم قضيتها لك ولغيرك ..أكثر من الاستغفاروكن متيقن بأذن سيحل أمورك..
اضيف نقطه اللي اعرفه ان المستشفيات العسكريه يطلبون الاتي وتتعالج عنده طبيعي
1\صوره من اثبات السكن.
2\صور من اثباتك الشخصي.
3\صور من ورقه الاعانه والاعاقه.
4\صور من تقرير الطبي يثبت اعاقتك.
وهذا الكلام غير منقول انا شخصيا اخذته من إداره المستشفى.بأي مستشفى عسكري.

أسال الله بأسمه الاعظم الذي اذا دعي به اجاب واذا سأل به اعطى ان يسخر لك ولنا ولجميع المسلمين من يخاف الله فينا ويقضي حوائجنا ولا يردنا وان يتم علينا ستره ورضاه وعافيته وان يكتب لك الخير اين ماكان وان يعجل بشفائي وشفائك وشفاء جميع مرضى المسلمين
سؤال يجول بخاطري واعذرو صراحتي لماذا يرد مريض من اي مستشفى ويرفض علاجه لماذا ؟ اما وجدت هذه المستشفيات لعلاج الناس؟ لماذا لكل مستشفى اشخاص معينين وفئه معينه تعالج به ؟ عجبي حتى المرض خصخص واصبح كطبقات حياتنا الاقتصاديه VIP ومتوسطه وفقر وفقر مدقع متى يوفر لكل مريض ما يحتاجه وفي المكان المناسب له؟ ولا تقتصر المستشفيات واوامر العلاج بالخارج الا على من عنده واسطه سعدنا الله واياكم :confused1::confused1::confused1:

عودة
أعلى