اشعارات

طلبات مشروع زواج ذوي الاعاقة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: طلبات مشروع زواج ذوي الاعاقة

الله يوفق الجميع

موفق أخي الكريم تميم على هذا المشروع العظيم ...ولكن لي سؤال ....
إذا المعاق اختار من يريد الإرتباط بها من غير المتقدمات ولكن لم يتوفر الدعم المادي ...هل المشروع يدعم مثل هذه الحالة ويغطي تكاليف
أو جزء من التكاليف لإتمام ازواج أم الهدف من المشروع جمع واختيار كلا الزوجين ما يناسبه الآخر وبالنسبة إلى التكاليف زواجهم غير داخل ضمن المشروع؟؟؟!!!

إذا المعاق اختار من يريد الإرتباط بها من غير المتقدمات ولكن لم يتوفر الدعم المادي ...هل المشروع يدعم مثل هذه الحالة ويغطي تكاليف
أو جزء من التكاليف لإتمام ازواج أم الهدف من المشروع جمع واختيار كلا الزوجين ما يناسبه الآخر وبالنسبة إلى التكاليف زواجهم غير داخل ضمن المشروع؟؟؟!!!

حياكي الله بارك الله فيك اختي الغاليه

بالنسبه للمشروع :

هو عباره عن توفيق راسين بالحلال والجمع بين الطرفين عن طريق ولي الامر

اما عن الدعم المادي فليس هناك موارد ماليه للمشروع ولكن نتمنى من الله العلي القدير ان نجد من يدعم مشروعنا

بالتوفيق للجميع

[align=center]أتمنى التوفيق لصاحب الفكرة ولكل من ينوي الارتباط فعلا ..

اما عن تمويل المشروع .. فعندي اقتراح صغير .. ربما تجدون مفتاحا لهذا المشروع عن طريقهم وهم :

( فئة التجار وحتى أمراء المناطق ) بالمملكة كلها ..

فلو عرض الموضوع بشكل جدي على أحد هؤلاء .. لربما

سبحان الله يتم الأمر على خير ..

وبالنسبة للمنطقة الغربية التي أنا منها .. فأنا أعرف جهة قد تدلكم على داعم للمشروع الخيري هذا

وهي ((( مؤسسة الحرمين ))) .. قوموا بالاتصال عليهم ..وشرح الأمر والمشروع بجدية

وعسى أن ينفع الامر .

و

دمتم جميعا بخير وسلاااااااااااااااااااام وعلى المحبة نلتقي ،، :icon_4laugh:

%D9%88%D8%B1%D8%AF%D8%A9%2B%D8%A8%D9%8A%D8%B6%D8%A7%2B%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%B6%D9%8A%D8%A9%2B%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7.jpg

ماعرفت شلون ارسل الطلب
عجزت لان بصراحه مااعرف شلون ارسل
ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري

ربي اشرح لي صدري ويسرلي امري
شلون اسجل ماعرف
وكيف ارسل الطلب لان صراحه ما اعرف

ربي اشرح لي صدري ويسرلي امري
شلون اسجل ماعرف
وكيف ارسل الطلب لان صراحه ما اعرف

الاخت سحابة صيف

ارسلت لك كيفية التسجيل في قسم الزواج اذا ارسلتي البيانات لمشرف القسم سوف تدرج ويتم الاتصال بك عن طريق مشرفه القسم

نعم الرأي هو ذاك .....
وعلى كل واحد يجتهد بأيجاد مصادر تمويل للمشروع وليكن هدف امام المجموعة لتنفيذه بأذن الله وانا عن نفسي مستعد ببذل أقصى جهد في تبني مثل هذا الأمر ولي علاقات واسعة ببعض تجار جده ولو اخذ الموضوع الطابع الجدي والرسمي ممكن مايقصروا به وانا على اتم الأستعداد لهذا العمل ......
وهذا انا الحين رقم واحد مين يأخذ رقم اثنين ....؟؟؟
وارى تكوين لجنة خاصة بزواج ولنسميها لجنة زواج المعاقين ( ولاتزعلوا او تتضايقوا من المسمى ) فهو فخر ووسام على صدر كل معاق أو من ذوي الأحتياجات الخاصة .....
وليكن هذا الطرح باكورة عمل جماعي في المساعده بزواج ذوي الأحتياجات الخاصة

مجرد رأي ؟؟؟
هل هناك عوائق طبية تمنع زواج حالات من ذوي الأعاقة من الزواج ببعض ....؟؟؟
من يعرف ذلك ليشاركنا بالطرح ...

مجرد أقتراح ليس إلاّ

ممكن يكون هناك أرقام لطالبي الزواج بالمواصفات بدون ذكر الأسماء ولا يعلم من صاحب هذا الرقم سوى القائمين على هذا المشروع
وتتم عرض الطلبات على الأخوان ومن يجد الشخص المناسب يتقدم بطلب النظر في صاحب رقم الطلب وينظر هل المواصفاته تناسب الطرف الآخر أم لا

لا صور ولا أسماء ولا هواتف ولا أيميلات

مثال :

رقم الطلب :
النوع : ذكر - أنثى
نوع الأعاقة :
السكن :
العمل :
قبيلي / غير قبيلي

وعلى هذا القياس

تمنيت لو إني عزوبي أن كان شاركة لو فيه وحدة تبي تكون الثانية أنا ما عندي مانع

:001_rolleyes:السلام وعليكم:001_rolleyes: انا منذ 6سنوات تعرضت لحادث سير واصيبت على اثره بشلل شبه رباعي تمنياتي بالتوفيق للقائمين على الموقع وكيف طريقة الاشتراك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عودة
أعلى