اشعارات

تريدين تنزلين وزنك بدون تعب ولا مجهود منتج لايفوتك

النشميه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته
فراشاتي الحلوات

هذي تجربتي اقدمها بين ايديكن لاني اتمنى لكن الصحه والعافيه
استخدمت منتج من شهووووووور وانا مستمره عليه الى الان
وانا كنت اشرب انووواع اخرى منه من سنين
منتج يمكن قراتو عنه بس ما جربتوه وما تعرفو فوائده
وماراح يعرفها ويلمسها الا اللي جربها
انا استخدمته بانتظام و في خلال 10 ايام نزل وزني 4 كيلو دون نظااام غذائي ولا رياضه ولاهم يحزنوووون
وتفاجات بالنتيجه وصرت اشربه مره وحده لانه ما ابغى وزني ينزل اكثر
من كده
ولاحظت في الجو البارد انه وزني ثابت مع اني ماشاء الله اخذه راحتي بالاكل ولا رياضه ولا تخفيف بس
ومتعوده قبل ما استخدمه اني لازم اجمع كم كيلو من الجو البارد واول ما يبدا الحر ابدا بالتنحيف بس هالسنه غيييييييير
وصرت لما ابغى انزل وزني انتظم عليه
وغير كده ولله الحمد اتخلصت من الامسااااااك المزمن واستغنيت عن المليناااااات
المنتج كماااااان زوجي مستمر معايه بشربه ووزنه نزل وكمان ماشاء الله تخلص من حرقان المعده اللي كان ملازمه كل ما شرب قهوه عربيه او تركيه او اكل شي دسم وهو صار يطلب المنتج قبلي هههههههه
ووالدتي الحبيبه تستخدمه للضغط والحمد لله مستقر عندها الضغط وطبيعي ماشاء الله تبارك الله
بعد الانتظاااام في شربه مو اقل من شهر
واحد من معارفنا جربه وفي يومين نزل كيلو ورجع مذهول اخذ 6 علب
وجرب على اشخاااص كثيرين وكانت ولله الحمد نتيجه مرضيه
وكل من جربه رجع طلبه ولا يعجبه غير طعمه وبس
واي نوووع ثاني ما يعجبك حتى اني لولا الحياء احط علبته بشنطتي وكل ما اروح زياره لاحد اقوله سويلي منه ما ابغى منتجكم ههههههههههه

اكيد عرفتوووووه صح
يا عيني عليه مع النعناااااااااااااااع المديني مزااااااج

وجنبه كماااان الورد المديييني يا سلاااااااااااااام

هوووووووووووووووووووووو شاهي العافيه

الشاي الاخضر الصيني 100%

منتج رااااااائع

معلوماااات عنه
· شاي أخضر معبأ في الصين، صافي ونقي تم اختياره من مزرعة محددة بالصين خصيصا للحصول على الصحة والعافية. وذلك لصعوبة إيجاد نوع من الشاي الأخضر في الأسواق يعطي الفوائد التي يقدمها الشاي.

· تم إختياره بعد عامين من البحث والتجربة والمقارنة.

· تم تجربته على العديد من الأشخاص في السعودية. وكانت نتائج شاي العافية فوق المتوقع ولله الحمد. وبالذات أغلب النتائج الواضحة جدا كانت مع المصابين بارتفاع ضغط الدم والكوليسترول والسكر والذين يشتكون من السمنة.

· شاي أخضر صيني نستمتع بطعمه الرائع وباستنشاق رائحته النقية. ويمكن شربه بسهولة بدون إضافة السكر إليه وسعطيك إحساس الطعم الرائع للشاي الأخضر.

· شاي أخضر صيني يستمتع الناس بشربه يوميا. والعديد من الذين استخدموا أنواع أخرى من الشاي سابقاً، أصبحوا لا يشبعون مزاجهم إلا بشرب شاي العافية.
سعر العبووووووووه 20 رياااااااااااال وكماااان معاه ظرف فيه معلومااات عن شاهي العافيه وطريقة استعمااااله وموجود بالعلبه مطوية تعليمااااات الاسترخاااااء للخبير حسن البشل

بالمدينه التسليم يد بيد او عن طريق التوصيل لباب بيتك ب 15رياااااااااال
وخارج المدينه الشحن بزااااجل وتحويل المبلغ على الحسااااااااب
وكتبت التفاصيل باللون الاحمر عشان تكون واضحه والطلب للجاااااااادااااااااااااات

وسلااااااااامتكم
ولا تنسووووووووونا من دعوووووواتكم

منقول للاستفاده

عودة
أعلى