اشعارات

تعااااااااااالو بسرعه ؟؟؟؟

ابن جلال

المحظورين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى الإخوه الأعزاء ذوي الإحتياجات الخاصه

أنا أخوكم معاق إعاقه حركيه بسبب حادث مروري من القصيم وعندي موضوع يهمكم جميعاً دون إستثناء أحد :.

نحن إتفقنا أنا وبعض الإخوان من القصيم على إننا راح ندخل على الأمير سلمان بن عبدالعزيز

ونتقدم له بعدة مطالب لذوي الإحتياجات الخاصة كما أننا سوف نطلب منه تنسيق لقاء لنا مع الملك عبدالله حفظه الله ورعاه ..

المطلوب منكم إخواني :
1_ أن كل واحد يذكر لنا ماهي الطلبات التي يريدها أو يريد ان نعرضها على سمو الأمير سلمان
2_ نريد التفاعل مع هذه الخطوه ونشرها على جميع من تعرفون من ذوي الإحتياجات الخاصة
3_ نريد عريضه بأسماء المعاقين وتواقيعهم لكي يتسنى لنا التحدث بإسمنا ونيابتاً عن إخواننا ذوي الإحتياجات الخاصة .

إخواني أنا أعدكم أني راح أتحدث وبكل ما أعطاني الله من جراءة وبكل إلحاح امام سمو الأمير لأننا أصحاب حق ولسنا متسولين ، كما أنني أعدكم أنه عندما يتم تنسيق لقاء لنا مع خادم الحرمين الشريفين سوف أذكر جميع ما نحتاجه وسوف ألح في الطلب أمامه كم أنني سوف اذكر له جميع ما نعانيه من الدوائر الحكوميه ..
أنا يأست من من بعض الجمعيات التي تحمل مسمى ذوي الإحتياجات الخاصه أو إسم المعاقين حيث أنهم عندما يلتقون بالمسؤلين يقومون بتصفيف الكلام ويقومون بالمدح والثناء ويقولون ينقصنا بعض الإحتياجات وهذا اكبر غلطة غرتكبوها في حقنا .. إخواني أنا أرى أنه اذا لم نتحرك ونطلب بكل جديه وبكل جراءة لن نخرج بشيء ..
أنا أتحمل مسئولية كلامي وأنا أقول وأفعل لكن أريد تأييد من الموقع كما أنني لا أريد أي معارضه من الإخوه في جمعية المعاقين .
أنا راح اتكلم واتظلم لأننا في زمن رخاء ويهضم حقنا ،، ووالله أنه لو أننا لا نعيش في زمن رخاء لصبرنا وتحملنا في سبيل الولاء والتضحية لوطنا ولكن نحن في غناء فاحش ونرا الأموال الضخمه والميزانيات الجباره وليس لنا نصيب منها سوى الغبن والقهر ..

والله والله أني راح أصر على طلباتنا وسأتحمل تبعات ما اقدمت عليه

ارجو التفاعل مع هذا الموضوع وأنا متابع لهذه الصفحه يومياً واريد مداخلاتكم ...

اخوكم
ابن جلال

رد: تعااااااااااالو بسرعه ؟؟؟؟

الطلبات بمجلس الشورى لها سنه والى الان يدرسونها
ومسجل الخطاب بااسمي والمطالب كثيرة ولكن
الاهم المجلس الاعلى لرعايه المعاقين والاخوه بجمعيه حركيه ياليت تتواصل معهم فهم
قامو بمقابله الامير سلمان

حياك الله اخوي فالح الهاجري

من الاولويات اللي وضعتها في الحسبان هو المجلس الاعلى لرعاية المعاقين

لكن جمعية حركيه لا اعرف منهم الا عبدالرحمن الرشيد وليست معرفه تامه وراح احاول اتواصل معهم

اشكرك جزيل الشكر وننتظر البقيه من اعضاء الموقع

مشكور اخوي على التفاعل والحماس و(ان شاء الله بقدرة واحد احد )ستصلون وتسمعون ولاة الامر اصواتنا بالنيابه عن الجميع
اخوي فالح بالنسبه لتفعيل المجلس الاعلى لرعاية المعاقين
الملك قبل شهر طلع في التلفزيون القناة الاولى في الاخبار في جميع القنوات وناقش المسؤولين في اغلب قضياهم وتكلم حمزه بيت المالالمسؤول في وزاه الشئون الاجتماعيه وطالب امام الملك بضرورة تفعيل المجلس الاعلى لرعاية المعاقين وقال الملك (0000000ان شاء الله نبحث الموضوع وبتلاقون خير)

يارب مانحس بضيم في ظل الملك عبدالله وولي عهده وجميع من وكله الله بامورنا

[align=center]نحن جميعنا يد واحده ان شاء الله
والاكيد ان نفس مطالبكم هي نفس مطالبنا

تقدر تجمع اغلب المواضيع والمطالب اللي بالموقع
وتناقشها وتطالب فيها مع الامير

موفقين ان شاء الله

شكرآ لك أخي الكريم على مجهوداتك الكبيرة ونحن جميعآ نسعى لمقابلة الملك
وعرض الأمر عليه وتفعيل جميع القرارات الخاصة بتسهيل أمور ذوي الاعاقات

ادعوا لنا بالتوفيق وان شاء الله راح نطلع بنتيجه ترضي الجميع