اشعارات

واقع استخدام المعلمين تقنية الواقع المعزز في مدارس المرحلة ا

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع alnour
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

alnour

New member
واقع استخدام المعلمين لتقنية الواقع المعزز في تدريس ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية

تحية طيبة وبعد:
عزيزي المعلم/ة:
تقوم الباحثة بدراسة حول (واقع استخدام معلمي الطلاب ذوي صعوبات التعلم لتقنية الواقع المعزز في مدارس المرحلة الابتدائية)
تهدف إلى التعرف على (واقع استخدام معلم/ة صعوبات التعلم لتقنية الواقع المعزز في تدريس الطلاب ذوي صعوبات التعلم في مدارس المرحلة الابتدائية)، وذلك استكمالاً لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في تخصص التربية الخاصة مسار صعوبات التعلم بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.
ولتحقيق أهداف هذه الدراسة قامت الباحثة بإعداد هذه الاستبانة في ضوء بعض المتغيرات (الخبرة – التخصص - الجنس) موزعة على ثلاثة أبعاد مختلفة:
· (وعي المعلمين بأهمية تقنية الواقع المعزز في تدريس ذوي صعوبات التعلم)
· (درجة استخدام معلمي صعوبات التعلم لتقنية الواقع المعزز)
· (معوقات استخدام تقنية الواقع المعزز)
أرجو منك تكرماً قراءة فقرات الاستبانة بعناية والإجابة بموضوعية مشاركتك سيكون لها أثر إيجابي في فهم المشكلة المتصلة بالبحث من وجهة نظركم المقدرة.
علماً بأنه سيتم الاعتماد في تفسير الاستجابات على مقياس ليكرت الخماسي بالترميز التالي:
(موافق بشدة(1)- موافق(2)- محايد(3)- غير موافق(4) - غير موافق بشدة(5))
كما أنه سيتم التعامل مع هذه البيانات بسرية تامة ولن تستخدم إلا لأغراض البحث العلمي.

شاكرة ومقدرة لكم حسن تعاونكم.
يستغرق وقت تعبئة الاستبانة من 3-5 دقائق فقط.
الباحثة: أ- منال غرم الله الغامدي.
بريد إلكتروني:
(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لقوانين المنتدى)
إشراف الدكتور: عبد الرحمن علي بديوي.
(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لقوانين المنتدى)
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdOTuzwvoyiFQ9McxbrRQllHrkBdQ1NqIu4r384CcSZjxES2g/viewform
 

عودة
أعلى