اشعارات

حركات نسويهـآ

,
•تهز راسك للمدرس ،، تسوي روحك معآة في الدرس وانت من جنبهااا
>> خصوصا لا قالت المعلمه فاهمين .. نرد ايه فاهمين والفهم من جنب وحنى من جنب :icon_ninja:

•تقعد تطالع الكتاب ،،عشان المدرس لا يقومك ويسالك >> سويتها كثير بس في بعض الاحيان مكانت تنجح :icon_eh2:

•اذا ارسلت مسج للشخص الخطأ تقعد تضغط على كل اﻻزره <عندك امل ان توقف الرسالة يعني <<

<انا كنت اقفل الجهاز على بالي الارسال بينقطع :icon_twisted:

•يوم انت صغير تتخيل شماعة الملابس وحش وماتنام >> انا كنت ادخل جوة البطنيه :icon_mrgreen:

•لما تدخل الحمام باليل وتخلص تركض بسررررررررعة عشان لااحد يلحق وراك ويقتلك :icon_stressed:

•تسوي اي حركة ممكن جسم الانسان يسويها عشان توصل للريموت بدون ما تقوم من مكانك >>هههههه والله صح :icon_mrgreen:..

•اذا انت قاعد بروحك وتنتظر شي مثلا في مجمع ...تقعد تحوس في الجوال عشان لا تبين كانك غبي :shiny01:

•تصيبكك سكتة قلبية مصغرة لمن احد يقولك"تعال ابيك في موضوع شوي":<< والله صح وتجلس تقول ياربي انا وش سويت ليكون مسويه شي

في انهايه يكون الموضوع تافه :001_tongue:

•تقول " إيه ، أنا في الطريق"=)] وانت للحين في بيتكم << والله انهم صادقين ههههه:blush:

•تصيبك سكتة قلبية مصغرة ،، لمن تكتشف ان جوالك مو في مخباك او الشنطة < الا مو بس سكته الا استنفار في البيت كله :icon_twisted:

•اذا انت في عطلة ،،ما تدري في اي يوم انت > اي والله :001_smile:

•مهما كان عدد الاقلام الي تشتريها في النهاية كلهم يضيعون > يبقى قلم واحد دايم معي نعمه هههههه :icon_twisted:

•اذا حاطين دعاية في التلفزيون ،،تجيك لحظة ،، تنسى انت اصلا شنو كنت قاعد تطالع :confused1:

•يوم تكتب الباسوورد الايميل ،، وتغلط في حرف تمسح الباس كااامل وترجع تعيده >> اي والله امسحها كلها واعيدها هههههههه:closedeyes:

•لمن بتسجل في موقع ،، ويقولك لازم الشروط والمعايير وانت تطق صح ، لقد قرات الشروط واوافق عليها وانت ما تدري وش السالفة :001_rolleyes:

•تنام في الصف اسرع من السرير ..>> ايه هذه كنت اسويها خصوصا اذا كانت الحصه انقليزي :001_tongue:

رد: حركات نسويهـآ

ههههههههههههههه

•تقول " إيه ، أنا في الطريق"=)] وانت للحين في بيتكم << والله انهم صادقين ههههه:blush:

هههههههههههههههههههههههههههه
<<<<ميته ضحك:d
الله يسعدك على الحركات..
ذكرتيني بعمري

هههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد صدق
يسلموو حبوبه

يسلمكم ربي..

الله يديم سعداتكم ..

:confused1: انا كنت إذا سألني الاستاذ شي ومو عارفه احك رأسي يعرف إني من جنبهاا مو فاهم شي ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه
حلوة السوالف
يسلمووووووووووووووو

عودة
أعلى