اشعارات

هل تقبل او تقبلين الارتباط بشخص سليم !!!

رد: هل تقبل او تقبلين الارتباط بشخص سليم !!!

مرحبافيكم جميعا اخواني واخواتي واتمنى تقبلون بوجودي بينكم بانسانة باذن الله لم تيأس انا شخصيالا امانع من ان اتزوج شخص سليم على الرغم بانني اصيبت بشلل اطفال ولكنني امارس حياتي بشكل طبيعي وعلى الرغم من وجودعرجة بسيطة في اسفل القدم ولكن الله سبحانة وتعالى غرس في قلبي تحدي هذه الاعاقة
الذي اودقوله انني لم اتوفق في الزواج بما ان عمري 36ولكن لا امانع من ان اتزوج شخص سليم يعنني واعينه على اعباء الحياة اخواني اخواتي الاعاقة ليست سببا في الاختيار الله يوفقني واياكم للخير

لا فرق بين اعجمي ولا عربي الا بالتقوى

ولا معاق وسليم الا بالتقوى

والرسول صلى الله عليه وسلم قال :بمعنى الحديث من ترضون دينه وخلقه فزوجوه

بالتوفيق للجميع

الله يوفقكم ويسعدكم
ان شاء الله نسمع اخبار فتاه او شاب تزوج من المنتدي
يارب على سنه الله ورسوله
يسلموووووووووووووووو

اشكر الجميع على مداخلاتهم في الموضوع وارائهم الممتازه

أسأل الله أن يرزقكم بماتطمحون له ولو وجدة بالمنطقة الشرقية معاقه تستطيع القيام بنفسها

ماعندي مانع أن أرتبط بها مع العلم أني متزوج ولدي اطفال

والمعاق أو ألمعاقه لو الله سهل أمر زواجه ورزقه الله بولد صالح يغنيه عن الزوجه السليمه أو الزوج السليم

يكفي أن الولد الصالح يقوم بوالده أو والدته ويكفيها عن تمنن الاخ أو الاخت

أسأل الله أن يرزقكم بماتطمحون له ولو وجدة بالمنطقة الشرقية معاقه تستطيع القيام بنفسها

ماعندي مانع أن أرتبط بها مع العلم أني متزوج ولدي اطفال

والمعاق أو ألمعاقه لو الله سهل أمر زواجه ورزقه الله بولد صالح يغنيه عن الزوجه السليمه أو الزوج السليم

يكفي أن الولد الصالح يقوم بوالده أو والدته ويكفيها عن تمنن الاخ أو الاخت

انا معاقه وابوي ساكن بالشرقيه ةانا اجي عنده دايما وقايمه بنفسي الحمدالله ...........

بس ابوي يبي واحد يحط لي سكن ...

ان كـآن يخاف الله ويعلم ان هذا الامر انما هو بيد الله .,

انا معاقه وابوي ساكن بالشرقيه ةانا اجي عنده دايما وقايمه بنفسي الحمدالله ...........

بس ابوي يبي واحد يحط لي سكن ...

أسأل الله لك التوفيق

سكني إجار وراتبي مايغطي منزلين

والله يكتب اللي فيه الخير

اخوي احمد
انا كنت مثلك بالتفكير وتغير تفكيري جدا
شفت ان المعاق هو اللي يسعد زوجته مو عشانه اقبلته وتزوجته لا هو اكثر احساس ورحمه كذا من الله وهو تعلم من الدنيا كثير
يمكن لانه كل حياته جد يعني مالها بطلعات واستراحات وسهر الليل الخ ..........
وش حياة الزوجين بالمجتمع السعودي روتين دوام سهر نوم والزوجه المهم يقوم بطلابات البيت ويوديها للاهلها كل اسبوع

كل سليمه تخاف شي طبيعي بس بعد الزواج رح تقارن بين حياته وحيات من زوجه سليم رح تلاحظ انها الاسعد بكثير
بالمختصر ان مافيه شي يسوييه سليم والمعاق مايقدر عليه ماعدا احيان الانجاب فقط احيان يبي مشقه وعلاج
كثير تجارب شفته وعرفت ان المعاق يملك قلب غير
تكلمت عن المعاق لاني معاق اما المعاقه ياليت الاخوات قد افدوك
تحياتي

اشكركم على المرور

[align=right][/align]اخوي الكريم اقبل بالزوج السليم والزوج المعاق

اهم شي هو يرضى ومايجرح بكلامه

نتمنى الستر والزوج اللي يكون الملاذ الامن

نتمنى ان يعوضنا ويكون خير معين لنا

استطيع الزواج والقيام بواجباتي الزوجيه على اكمل وجه ولكن انجاب لااستطيع نظرا لحالتي المرضيه

انا لست معاقه ولكن شاء الله ان اصيب بمرض هشاشة العظام فأصبحت في نظرة الناس من ذوي الاحتياجات الخاصه والحمدلله على كل حال

اسال الله الستر لي ولكم عاجلا غير آجل

اللهم امين اختي اليتيمه الصغيره
والله يرزقنا واياكم الحياة الهنيئه والسعادة في الدارين

انا بصراحة مااقبل إلا واحد مثلي افهمه ويفهمني ويقدرني ويحترمني عشان مايجي يوم من الأيام يسخر مني او يستهزأ وانا جاني ناس عادين بس رفضت اقبل واحد مثلي
هذا وجهة نظري
تقبلو تحياتي

نعم اقبل بواحد سليم لاني سليمه ولله الحمد تزوجت وافلحت وربي وفقنا وعقبال الجمي اهم شي الاراده والعزيمه والاصرار ومو الواحد يقول فيني وفيني دام الواحد يقوم بنفسه فهذي اكبر نعمه والله يرزق الجميع

ساقوم بالرد بالنيابة عن نفسي // انا عندي الضعف بالاطراف الاربعة باليدين اكثر من القدم ، لكن اعتبر نفسي لست معاقة لان اكل بنفسي واطبخ بنفسي ، والقدم شبه طبيعيه الحمدلله لكن عندي صعوبة خفيفة ،والان لا امشي ، و ع كلام الدكاترة سامشي ان شاءالله ، فلذا شبه طبيعيه ، فلذا التقدم من شخص سليم فلن يشكل عائق الحمدلله

‏وأنا من المعاقين وأبحث عن زوجة من الرياض

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

الزواج هو تكامل والمفروض في تقابل الأطراف أن يعوّض كلم منهم نقصه من الآخر ولا يجب أن يجتمع اثنان بنفس العلّه والإنسان المؤمن كائن روحاني وليس من عباد الصورة والإنسان السوي يميل بطبيعته للجنس الآخر بغض النظر عن حاله فاجتماع الصحيح بالعليل ليس من فضله ومنّته على الآخر ولكن من فضل الله عليهم وعلى والديه

عودة
أعلى