اشعارات

هل تعلم ان

صورة التقطت في الهند سنة 1903 لامرأة بنغالية تحمل على ظهرها "سيدها" البريطاني، و تعتبر من أشهر الصور التاريخية التي تعبر عن بشاعة العبودية و التمييز بين البشر​

رد: هل تعلم ان

[rainbow]صوره بقدر ماهي مولمه بقدر ماهي تعبر عن الاستكبار من قبل الاوربيون علي الدول الناميه والفقيره فلم يكفيهم استعمار الدول ونهب خيراتها بل الرجوع بااهلها الي ذل العبوديه والمهانه وقد جاء ديننا الكريم لمسح تلك العادات القبيحه ولكن اعادوها اعداء الدين باستعمارهم للدول .فلا حول ولا قوة الابالله نسال الله ان يمحو اصحاب القلوب الكافره المستكبره من هذه الحياه ليعيش البسطاء بخير وسلام. دمتي يالغاليه موضوعك مفيد ومعبر للغايه.[/rainbow]

هو يتفاخر بهشي والدليل انه مصور نفسه ومستانس الله ياخذ هشوارب مربى شواربه وشطولهن ومخلى حرمه تشيله .. يسلمو على الصوره اختنا قمر

هههههههه الله يسعدك ياقاهر صدقت ليت انه يشيل شواربه ويرتاح :biggrin23[1]: لك تقديري وشكري تمنيت اضيف لك اعجاب ولكن لم اجد كلمه اعجبني لاضيفها .واذا ماعليك امر كيف الطريقه لااضيفها ؟؟

والله يا غيوم ماعرف الطريقه ترى انا مشرف ماعنده سالفه ... ماعرف شي .. اعتبريها وصلت وانا اخوك يسلموووووووو غيومه

عزيز وعلي راسي يااخوي قاهر من قال لااعلم فقد افتي كلنا في الهوي سوي حتي اني لسي جديده واتطمش هههههه:thumbup: تسلم وتسلم يدك علي كلاماتك الراقيه ربي يحفظك ياقاهر:thumbup1:icon23

لا انا مانى جديد صارلى فوق اربع سنوات بس ماش هههههههههههه

تسلم علي كل حال اخوي قاهر هههههههه:icon_lol: لا مشكله باذن الله بتجيبنا الايام ونتعلم.:thumbup:

عودة
أعلى