اشعارات

هل حصل لك موقف أهانه ؟

أخى وأختى اليوم تعرضت أختكم الى موقف أهاننى الموظف علشن ماقدرت أرجع الكرسى داخل المستشفى
المهم اليوم الى حمودى موعد الكرسى الى عند أحمد مكسور والى الوقت الحاضر لم يصرف له كرسى جديد من الشؤون وذهبت وأخذت كرسى من المستشفى وبعدين خلصت وفتحت الباب وركبت حمودى السياره لكنه خاف لم أستطع ترك حمودى لانه يبكى وضعت الكرسى على الباب والله العظيم أشوف الموظف أمامى وقال لى ليش مادخلتى الكرسى داخل قلت لم أستطع علشن حمودى المهم هزأنى والله وبكيت لكن قلت له أنت ماتستحق تكون فى المستشفى ماعندك أحساس والله المصرى يشوفنى والهندى ويساعدونى ويحملوا حمودى وأنت شفتنى ولا قمت من مكانك تركته وجيت البيت متحسره على ناس ماعندهم أحساس 0
أم أحمد

رد: هل حصل لك موقف أهانه ؟

فديتك قلبو ام احمد كثير ماعندهم اخلاق ولا مروه ولايهمك قلبو

بصراحة مامريت بموقف مثل موقفك ولكن تحصل مواقف لي ولكن ابسط بكثير من موقفك

كثير منهم على مثل شاكلته يام احمد

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

معليك يا ام احمد خلية يوم من الايام يطيح ويدور من يساعده وراح يحس .

الصراحه قاهرني ودي اروحلة واتوطى في بطنه وانا بعيد عنه اي والله
والله لو اني كنت موجود كان قلبت المكتب والاستقبال علية ماعندي انا اخذ حقي بيدي ليته عندي

كثير مروا على مثل هذه المشكلة

لكن فيه دعاء جميل وهو (( اللهم اكفينه بماشئت ))

اختي ام احمد نحن واللة معك وهذا انسان اصلا ماعندة احساس فهم قلة ارجو منك ان تكوني قوية وان لايؤثر فيك هذا الوقف

بالأمس أخيتي ذهبت لمستشفى العسكري بالرياض للتبرع بالدم لأبنت صديقي شفاها الله والمكان كان زحمة والله يا أخوان بصوت عالي سأل وش عندك قلت أبي أتبرع . رد بسرعة وقالي على ملأ من الناس أطلع برا أنت ممنوع تتبرع لأنك مقعد أين الإحساس أين الأسلوب في هذا الموظف تجادلت معه دون جدوى ولكن قلت حسبي الله ونعم الوكيل ......وخرجت وأنا كنت أتمنى التبرع لهذه الطفلة البالغة من العمر ثلاثة أشهر لإجراء لها عملية قلب مفتوح .

حسبي الله ونعم الوكيل

عودة
أعلى