اشعارات

عجايب والله عجايب

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع زمن
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

زمن

[marq]بسم الله الرحمن الرحيم [/marq]
كلنا نؤمن بان الكون يحوى عجائب وعبر ومواقف صعبه نجد ان الله افرجها بدون ان نلجى لاحد فأتمنى ان نتبادل اي موقف عجيب مر بحياتكم او حياة آخرين
فالله يفرج همي وهم كل مسلم ويجمعني بكم في جنة الفردوس الاعلى

[glow=333399]من المواقف التي مرة بحياتي استغربتها [/glow]
1- مرة فتحت الباب بقوة وفتحت اسفل الباب ضيقة فدخل الابهام اسفل فتحة الباب وعلقت ولا قدرت ابعده عن اصبعي فتوكلت ع الله وقرات المعوذات فانزاح الباب بكل سهوله واصبعي لم يصبها شيء فسبحانك ما احلمك

2- تخرجت من الثانوي بتقدير جيدجدا فذهبت انا وامي نسجل وانا طموحي رياضيات فلقيت القسم قد
اكتمل تحاول امي لاكن مافي حل الا اقدم ع قسم ثاني قدمت اقتصاد وانا رافضته بس عشان امي لاكن ما يئست داومت كلية الاقتصاد وقدمت ع تحويل وتصدقون ان قسم الاقتصاد ما يقبلون الا النسب المرتفعة وانا نسبتي ما تقبل في هذا القسم بس ارادة الله فوق كل شيء المهم داومت وانا الحمد لله اقتنعت لاكن امي حاولت تسال الكلية عشاني رحمت امي وتعبت قمت نص الليل و صليت ركعتين وانا ابكي واسال الله يكتب لي الي فيه الخير وسبحان الله جاء اليوم الثاني وقبلت في الرياضيات فتعلمت درس ان رحمت ربي وارادتة اقوى من الناس والواسطة فنصيحتي لكم ان تتوكلوت ع الله واي مريض يذكرالله كثير ويستغفره ففي الاستغفار من العبر لاتحصى ويحصن عمره وسورة البقره فيها العجب والعجاب جربوا فانا اذا مريت بهم اقرها والله ارتاح ثم يتعالج بالادويه فالله اولى واخيرا هو الشافي

منتظره مشاركتكم وقصصكم 00000ودمتم بحفظ الله

عودة
أعلى