اشعارات

علاج بالخارج

ام كرم

السلام عليكم
اسعد الله أوقاتكم جميعا
ارجو من الله ثم منكم إذا أحد يقدر يساعدني او يفيدني بحل ربي يجزاكم كل خير
ولدي عمره 16 سنه تعرض لإطلاق نار باسفل الظهر نتج عنها ضرر وتلف باعصاب الحوض وحاليا ماعنده احساس عزكم الله أو حتى تحكم بالاخراج ومركبين له قصطرة بالاضآفة إلى عدم احساس بالأعضاء الذكريه وشلل جزئي بالساق اليمنى وقدمت للإمارة بطلب علاج بالخارج حيث اني بحثت ولقيت أن العلاج الوحيد لمثل حالته متوفر بالخارج بس للاسف لما حولت الامارة الأوراق للشؤون الصحيه انرفض الطلب واكتفو بعلاجه بنفس المستشفى بحجة أن له مواعيد مسجله مع الدكتور بينما الدكتور يقولها لنا بصريح العبارة أن ماعندي علاج له والعلاج الطبيعي يمكن يفيد بشلل الساق بس مابيسوي شي لتلف الأعصاب بالحوض والمصيبه انه يرفض يكتب هالكلام بالتقرير ويكتفي انه يقول احتمال يتحسن مع الوقت.
ساعدوني كيف اتصرف الله يجزاكم خير هذا ولدي الوحيد ولاعندي من الذرية غيره ومالي أحد من بعد الله غيره تصكرت الأبواب بوجهي وانا اشوفه يذبل قدام عيني وهو بالعمر هذا ومابيدي شي

رد: علاج بالخارج

وعليكم السلام

توجهي للمدير الطبي واشرحي طلبك للتقرير بقصد علاجة بالخارج
اذا ما نفع توجهي لمدير المستشفى

اهم شئ خلي كلامك مرتب و طلباتك واضحة واذكري اسبابك
والله ييسر لك الارض ومن عليها

شافاه الله وعافاه وربي يفرج همك

هالأطباء مدري اذا كتبوا شبيصير لهم يعني بيحققون معاك مثلا انت طبيب ولك كل الصلاحيات وانت مؤتمن على المرضى ليش ماتقول الحقيقة وتكتبها

الله يعينك حاول تشوف أحد يعرف الدكتور يعني واسطة يتوسط لك عند الدكتور او عند الإمارة للأسف صار علاج المرضى بالواسطة والمفروض اذا مافي فايدة هنا علطول يتحول للخارج بلا واسطة او مناشدات بس الشكوى لله

الله يفرج همك ويشفي ولدك وجميع المرضى

موفقة أختي أم كرم ان شاء الله يكرمك بولد الخير اللي يساعدك

وعليكم السلام

توجهي للمدير الطبي واشرحي طلبك للتقرير بقصد علاجة بالخارج
اذا ما نفع توجهي لمدير المستشفى

اهم شئ خلي كلامك مرتب و طلباتك واضحة واذكري اسبابك
والله ييسر لك الارض ومن عليها

الله يجزاك خير ومايوريك مكروه

اختي أم كرم الله يشفي ولدك ويرفع عنه
أولا جميع الأطباء مايكتبو أن المريض لايوجد له علاج عشان بس ماحد يأخذ عن الطبيب فكره انه عند نقص خبره أو الكفاءة المهنيه ولكن يا اختي خذي ابنك على مستشفى حكومي آخر وخلي الدكتور يكتب تقرير طبي كامل عن الحاله وارفعيها الهيئه الطبيه وهذا اللي احنا عملنا مع اخويا ومنها راح اتعالج برى المملكه ولكن الآن توقف العلاج بالخارج وجميع من هم بحاجه للعلاج الطبيعي يتم توجيههم لمدينة الأمير سلطان واتمنى اني أكون افدتك بالموضوع

عودة
أعلى