اشعارات

عقدوني في التقرير افيدوني يااخوان

السلام عليكم
اخذت نفس تقريري السابق وطلبت تقرير جديد واني مازالت تحت العلاج
ورفعته عن طريق الموقع في المكتبة
بعدين رحت للتاهيل. قالوا تقريرك هذا ماينفع لازم ينكتب فيه ان المريض لايستطيع الاعمتماد على نفسه وانتظرت كم يوم ورحت للمستشفى ورفض الطبيب يعدله لي يقول كل التقارير انا اكتبه كذا.
ورجعت لهم قالوا روحي مستشفي ثاني. طيب وشرط اني علا العلاج سنتين وش اسوي فيه
تعبت ومرضت زيادة من كثرة التردد عليهم وتعقيدهم لي وذحين ادخل الموقع مكتوب فيه في تحت المراجعة
تحت الدراسة الحالة

طلب حضورر المستفيد ملاحظات الطبيب

وتحت بسببالمعلومات لاتوضح درجة الارعاقة

طيب مالحل وهل معناه ان تقريري ال رفعته انرفض
وانا راجعت فترة في مستشفي خاص هل بيقبلون تقريره والا بيعقدوني

انا تاخرت في التخديث لضروف الصعبه جدا. جدا
ياليت تفيدوني وتساعدوني الله يجزاكم خير

رد: عقدوني في التقرير افيدوني يااخوان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارجعي نفس الدكتور واطبعي رد الوزاره + الجدول
يفضل تدخلين ومعك محرم عشان يشد معه بالكلام وإذا الدكتور ماتجاوب معكم ادخلو على المدير وان شاء الله تسهل امورك

السلام عليكم
اخذت نفس تقريري السابق وطلبت تقرير جديد واني مازالت تحت العلاج
ورفعته عن طريق الموقع في المكتبة
بعدين رحت للتاهيل. قالوا تقريرك هذا ماينفع لازم ينكتب فيه ان المريض لايستطيع الاعمتماد على نفسه وانتظرت كم يوم ورحت للمستشفى ورفض الطبيب يعدله لي يقول كل التقارير انا اكتبه كذا.
ورجعت لهم قالوا روحي مستشفي ثاني. طيب وشرط اني علا العلاج سنتين وش اسوي فيه
تعبت ومرضت زيادة من كثرة التردد عليهم وتعقيدهم لي وذحين ادخل الموقع مكتوب فيه في تحت المراجعة
تحت الدراسة الحالة

طلب حضورر المستفيد ملاحظات الطبيب

وتحت بسببالمعلومات لاتوضح درجة الارعاقة

طيب مالحل وهل معناه ان تقريري ال رفعته انرفض
وانا راجعت فترة في مستشفي خاص هل بيقبلون تقريره والا بيعقدوني

انا تاخرت في التخديث لضروف الصعبه جدا. جدا
ياليت تفيدوني وتساعدوني الله يجزاكم خير

وعليكم السلام

اظن ان اعاقتك نفسية
لا يهمك الامر سهل اطبعي ملاحظات الوزارة و توجهي الى مكتب علاقات المرضى بالمستشفى الي تراجعية واخبريهم بالملاحظات ( يفضل انك تطبعيها من الموقع ) واطلبي مساعدتهم وما راح يقصرون ان شاء الله

الوزارة مشددة
بالطلبات شوي وللاسف كثير من الاطباء لا يعلم بهذا الشئ لذلك وجب التوضيح لهم انها طلبات الوزارة وبدونها ستقطع الاعانة حتى يتعاون الطبيب ويلبي المطلوب

وبالتوفيق يارب

حاولي ان يكتبوا لك المطلوب ذكره في التقرير الطبي اذا كانت الاعاقة مرض نفسي واضطرابات شديدة وهو ( مرض نفسي مزمن وعلى العلاج لمدة لاتقل عن سنتين سبب عجز المصاب عن ممارسة انشطة حياته اليومية دون مساعدة الاخرين ) واذا كان لديك من يذهب معك للطبيب يكون افضل لكي يقتنع انك لاتستطيع ان تقومي باانشطتك اليومية لوحدك

بعض الدكاترة تحس انهم عنيدين واذا غلطوا مايعترفون بالغلط لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

يعني ماحسبت حساب ان بعضهم ماعنده قيمة المشاوير وماحسبت حساب ان بعض النساء محد يوديهم لمواعيد المستشفى وهو لصحتهم فمابالك بتحديث

اذا انتي تعبانه خليك وخلي أخوك أو أحد قرايبك يراجع عنك ترا التقرير مو لازم المريض نفسه

بالتوفيق

عودة
أعلى