الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختيار المعاقة لسليم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

اختيار المعاقة لسليم

السلام عليكم

كيف الحال ان شاءالله بخير

انا وحده بصراحه والحمدلله مافيني الا ضعف الاطراف الاربعة يعني امشي واسوي كل شي لكن ما اقعد ع الارض و لازم كرسي للمسافات الطويله مره يدي مو طبيعية ضعف شديد ما اعرف امشط شعري او البس نقاب او اكتب بخط واضح لكن مثلا المشي اعرج لكن يمديني امشي بيت مساحته كبيرة حتى لو قصر

لكن بالطبخ مثلا اعرف اطبخ وكل شي الحمدلله كان لدي امراض في العمود الفقري وسويت عملية والحمدلله نجحت لكن يبغالي عملية قصر وتر مع علاج طبيعي حتى ارجع مشي لكن عرج مع صعوبة بالمشي

اللي دعاني لهذا الموضوع هو ان ودي اعرف هل لي الحق ارفض الخطاب اللي فيهم شلل نصفي مثلا لان اخاف ارفض اللي فيهم شلل مثلا وما يجيني احد طول العمر لان رفضت احد واخاف ما يجيني احد بعده

هل ترون ان من حقي بالسليم او اقبل باحد فيه اعاقة انا ادري بعض المعاقين افضل من بعض الاصحاء وارجو عدم التحسس من هذا الموضوع لان الموضوع لازم اطرحه لانه مهم جدا جدا جدا

• حجم الخط
    رد: اختيار المعاقة لسليم

اختي انت من حقك تقبلي باللي يعجبك ومن حقك تشوفي اللي تلاقى الراحة معاه ويسعدك ومو مشكلة انو معاق او سليم ...
    المهم انو شخص ترتاحي معاه ويكون زوج صالح وطيب في اهله وزوجته ... واتمنى انك تلاقى الانسان اللي يناسبك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سلطان الجزائري مشاهدة المشاركة
      اختي انت من حقك تقبلي باللي يعجبك ومن حقك تشوفي اللي تلاقى الراحة معاه ويسعدك ومو مشكلة انو معاق او سليم ...
      المهم انو شخص ترتاحي معاه ويكون زوج صالح وطيب في اهله وزوجته ... واتمنى انك تلاقى الانسان اللي يناسبك
      شكرا على المرور

• حجم الخط

هذي حياته الخاصة وانتي ادرى باللي يناسبك ومن ابسط حقوقك تختاري الشخص اللي تشوفينه مناسب لك

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة تامر الودعاني مشاهدة المشاركة
          هذي حياته الخاصة وانتي ادرى باللي يناسبك ومن ابسط حقوقك تختاري الشخص اللي تشوفينه مناسب لك

أرسلت بواسطة iphone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة
          شكرا انا قصدي لو اتقدم لي شخص فيه اعاقة هل من حقي ارفضه ؟

• حجم الخط

من حقك ترفضي من تريدي وتقبلي من تريدي. لكن احسني اتخاذ القرار. استخدمي الشورى عن من هم يحبوكي بشده

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة معاذ طه العزيزي مشاهدة المشاركة
              من حقك ترفضي من تريدي وتقبلي من تريدي. لكن احسني اتخاذ القرار. استخدمي الشورى عن من هم يحبوكي بشده

صدقت أخي معاذ استشارة عن من هم يحبوك بشده أمر مهم فهم لن يختارو لك ماهو أسوأ بل سيختارون لك الافضل

MYA-L22 السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة معاقة متفائلة مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم

كيف الحال ان شاءالله بخير

انا وحده بصراحه والحمدلله مافيني الا ضعف الاطراف الاربعة يعني امشي واسوي كل شي لكن ما اقعد ع الارض و لازم كرسي للمسافات الطويله مره يدي مو طبيعية ضعف شديد ما اعرف امشط شعري او البس نقاب او اكتب بخط واضح لكن مثلا المشي اعرج لكن يمديني امشي بيت مساحته كبيرة حتى لو قصر

لكن بالطبخ مثلا اعرف اطبخ وكل شي الحمدلله كان لدي امراض في العمود الفقري وسويت عملية والحمدلله نجحت لكن يبغالي عملية قصر وتر مع علاج طبيعي حتى ارجع مشي لكن عرج مع صعوبة بالمشي

اللي دعاني لهذا الموضوع هو ان ودي اعرف هل لي الحق ارفض الخطاب اللي فيهم شلل نصفي مثلا لان اخاف ارفض اللي فيهم شلل مثلا وما يجيني احد طول العمر لان رفضت احد واخاف ما يجيني احد بعده

هل ترون ان من حقي بالسليم او اقبل باحد فيه اعاقة انا ادري بعض المعاقين افضل من بعض الاصحاء وارجو عدم التحسس من هذا الموضوع لان الموضوع لازم اطرحه لانه مهم جدا جدا جدا

اختي الغاليه ..
                أنا تجربتي .. بالزواج من شخص عنده شلل رباعي لكن يقدر يقوم بواجباته وخدمته نفسه على أكل وجه
                رغم إني ولله الحمد اجريت عمليتي وكانت تقوس العمود الفقري ونجحت ومافيني شيئ
                بس أنا كان طلبي ان ما راح اوافق على سليم رغم ان والدي رحمه الله كان يحاول بس كنت رافضه
                ولما تقدم لي زوجي رحمه الله وافقت لكن والدي كان متردد لانه يخاف ان أنا الي راح اخدمه وراح اتعب
                ولما كتب الله .. كان نعم الزوج والمسؤول نعم الصديق والحيب رحمه الله .. بالعكس حتى ايام مرضي يخدمني
                سواء في وضع السفره او رفعها .. يساعدني بتنظيف البيت رحمه الله ..
                الزواج من صاحب الششلل النصفي او غيره اذا كان قادر على خدمة نفسه أفضل بكثير من السليم .. وجههة نظري ..
                لان صاحب الإعاقة يكون أكثر حنان وعطف واسال الله ان يكتب لك ماهو الخير

اللهم ارحم من فقدتهم العين، فقدهم المكان ، افتقدهم القلب كثيرا اللهم ارحم من فقدهم يؤلم، وفراقهم لا يطاق، اللهم ارحم زوجي ووالدي اللهم اجمعنا بهم في جنتك.

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الفجر البعيد مشاهدة المشاركة
                  اختي الغاليه ..
                  أنا تجربتي .. بالزواج من شخص عنده شلل رباعي لكن يقدر يقوم بواجباته وخدمته نفسه على أكل وجه
                  رغم إني ولله الحمد اجريت عمليتي وكانت تقوس العمود الفقري ونجحت ومافيني شيئ
                  بس أنا كان طلبي ان ما راح اوافق على سليم رغم ان والدي رحمه الله كان يحاول بس كنت رافضه
                  ولما تقدم لي زوجي رحمه الله وافقت لكن والدي كان متردد لانه يخاف ان أنا الي راح اخدمه وراح اتعب
                  ولما كتب الله .. كان نعم الزوج والمسؤول نعم الصديق والحيب رحمه الله .. بالعكس حتى ايام مرضي يخدمني
                  سواء في وضع السفره او رفعها .. يساعدني بتنظيف البيت رحمه الله ..
                  الزواج من صاحب الششلل النصفي او غيره اذا كان قادر على خدمة نفسه أفضل بكثير من السليم .. وجههة نظري ..
                  لان صاحب الإعاقة يكون أكثر حنان وعطف واسال الله ان يكتب لك ماهو الخير
                  جزاك الله خير

• حجم الخط

مشكوووووووووور

Loading...

يعمل...
                    X