الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يدا واحده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

يدا واحده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واعزائي من انتمي لهم ومن ينتمون لي كما رأيتم ان حقوقنا مفقوده او متجاهله والى متى ?????? الله اعلم كما لاحظ الاغلبيه منكم في مشروع ارض وقرض طبعا طلعوا دعايه كبيره بأن الاولويه لذوي الاحتياجات الخاصه لماذا لانهم يعرفون وهذا الشي لا يخفى على احد منكم بان ٩٠% من ذوي الاحتياجات الخاصه لا يمكنه الزواج لحرج حالته وانا واحد منكم وحالتي (أ) يعني اقل فئه امراض وراثيه نرجع لموضوعنا من متطلبات الاستحقاق انك تكون متزوج كيف وانا ادور بنت الحلال لي اكثر من ١٥ سنة والحين عمري ٣٩ سنة يعني مستحيل اني راح اتزوج وهذا حال كل معاق يعني بالعربي انا وانت وكل شخص مشمول بالتأهيل يمسح بوزه من السكن زين يعني احنا الى متى بنسكت عن حقنا المهضوم اذا انا وانت ما صارت كلمتنا وحده والله لن نجد من يدافع عننا ليه ما نسوي معروظ جماعي من ذوي الاحتاجات الخاصه واوقع عليه انا وانت للنظر في حالتنا واذا مثل ما قالوا ان السكن للمتزوجين يصرفون لنا بدل سكن واحنا نستأجر بمعرفتنا وهذا اقل حق من حقوقنا ولكم الشكر

• حجم الخط
    رد: يدا واحده

اهلا واضم صوتي لصوتك اخي الكريم ،، كذلك لايحق للمعاق اي منحه او قرض اذا كان وليه يملك سكن !! ياليت يعاد النظر في هذي الشروط العقيمه !!
    الحمد لله وسبحان الله

• حجم الخط

جزاك الله خيرا احنا نريد الفعل ليس فقط القول

• حجم الخط

كلااااام في الصميم اضم صوتي لكم جزيتم خيرر

Loading...

يعمل...
        X