الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختي معاقه من الولاده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

اختي معاقه من الولاده

أختي معاق من ذو الولاده بصم والبكم والله أطيب منها في البيت ماتلقي وتبون الصراحه ودي اساعدها وادخلها مدرسه عشان في البدايه كنا في قريه نأيه والحاله المادية الوالد كانت تعبانه ولاكن الان تغيرت الضروف الحمدلله وش تنصحوني عمرها الآن 32 سنه وما بقي في البيت إلي هيا وأمي الله يطول عمرها.

Mi 9T Pro السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط
    تنبيه اداري

تم نقل الموضوع من قسم أوامر العلاج.

• حجم الخط
      رد: اختي معاقه من الولاده

المشاركة الأصلية بواسطة أختي معاق صم والبكم مشاهدة المشاركة
      أختي معاق من ذو الولاده بصم والبكم والله أطيب منها في البيت ماتلقي وتبون الصراحه ودي اساعدها وادخلها مدرسه عشان في البدايه كنا في قريه نأيه والحاله المادية الوالد كانت تعبانه ولاكن الان تغيرت الضروف الحمدلله وش تنصحوني عمرها الآن 32 سنه وما بقي في البيت إلي هيا وأمي الله يطول عمرها.

Mi 9t pro السعودية لذوي الاعاقة
      شوفي اقرب جمعية صم و بكم حول مدينتك
      وراح يفيدونك

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
      {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
      [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط
        رد: اختي معاقه من الولاده

قريب داخل جمعية الاعاقة السمعية السعودية ان شاء الله
        3 سنه او 6شهر ان شاء الله
        الحي البديعه ان شاء الله
        الخير
        أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
        {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
        [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ3

Loading...

يعمل...
        X