الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المعلومات الواردة في التقرير لاتوضح المرض أو الإعاقة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

المعلومات الواردة في التقرير لاتوضح المرض أو الإعاقة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا رحت لتاهيل طلبت استخراج تاشيره سائق خاص المهم شرح لي الدكتور عليها قال تبغي في مستشفى الي انت فيه قلت نعم بحكم ملفي فيه اخت الورقه ورحت للمستشفى الي انا فيه كاتبين تشخيص المرض كتب الدكتور نوبات صرع كبرى وتاريخ الحدوث بل اصابه كتبنا اوال مراجعه للمستشفى كتبنا لهم واخر نوبه متى وكتبنا لهم وتكرار النوباات كتبنا لهم وماهوه العلاج كتبنا لهم نوعين وهل العلاج متحكم فيه كتبنا لا المهم جلست على هذا الحال بتقرير 3ايام طالع ونازل ........والمفااجاءه باالله شوفوا كيف يعقدون الشي جت رساله طلب تقرير اخر طالبين فيه

ملاحظات : المعلومات الواردة في التقرير لا توضح المرض أو الإعاقة (الدرجة، الشدة، المكان)

كيف بالله يكتبون الكلام هذا وهما معطيني ورقه كاتبين فيها كل طلباتهم ليش هذا التعقيد وهذا التعب حسبنا الله ونعم الوكيل

• حجم الخط
    رد: اتعبوني بطلباتهم

روحلهم ووريهم الرساله وطلع تقرير ثاني الامور تعقدت مو زي اول

• حجم الخط

بس الورقه الي معطينها طالبين نفسها ليش لما كتبنا لهم الي يبون قاموا يلفون ويدورون

• حجم الخط

مافي شي يجي بالسهل

الله يعينك ويصبرك
        سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط
          تنبيه اداري

تم نقل الموضوع من قسم التاهيل الشامل.

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة العالمي مشاهدة المشاركة
            بس الورقه الي معطينها طالبين نفسها ليش لما كتبنا لهم الي يبون قاموا يلفون ويدورون
            جرب تقديم اعتراض عبر الموقع

واذا بتعدل بتقرير جديد خلي الصيغه البدايه / المريض يعاني من الصرع المستعصي منذو الصغر

وتكرار حالة حصول النوبات رغم استخدام العلاج وضيف عليها من التقرير القديم غير متحكم فيه ويحتاج الى العناية والمتابعه الدورية

+ كتابه اسمين العلاج

وحدث الموضوع ياليت حتى يستفيد الاعضاء لاهنت

Loading...

يعمل...
            X