-->
موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 79,514
عدد مرات الظهور : 254,581,422دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 70,874
عدد مرات الظهور : 254,581,468
الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 66,041
عدد مرات الظهور : 223,363,884القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 78,601
عدد مرات الظهور : 248,153,568
الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 66,513
عدد مرات الظهور : 221,413,469مساحة إعلانية متاحة

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          تقرير طبي (اخر رد : مشاعل الاحمري - الردود : 5 - الزوار : 41 )          اعلان (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 22 )          دورة أساسيات لغة الإشارة 5 (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 15 )          دورة أساسيات لغة الإشارة -4 (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 26 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1935 - الزوار : 419127 )          أساسيات ومبادئ لغة الاشارة (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 34 )          هل ايقاف الاعانه تطلع من التاهيل وطاقات ؟ (اخر رد : ناصر ماعلي قاصر - الردود : 3 - الزوار : 177 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5772 - الزوار : 600110 )          الحقيبه المدرسيه تناديكم (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 3 - الزوار : 243 )          مكفوفون لـ الشرق: فقد البصر محنة تحمل منحاً متعددة (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 29 )         
الإهداء
محمد البلادي١ : اذكروا الله واستغفروه واشكروه وصلوا على رسول الله .لااله الا الله وحده .استغفر الله .اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه alnour : اللهم ألبسنا ثياب الصحة والعافية وارزقنا من واسع رزقك وتقبل أعمالنا واجعلها خالصة لوجهك الكريم محمد البلادي١ : ايامكم باذن الله كلها سعاده من رب كريم رحمن رحيم إن طلبته أكرمك... وإن عصيته أمهلك... وإن إستغفرته غفر لك


متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

التاهيل الشامل



متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

متي الراتب نبغا نعيد لازم ينزل يوم 20/7 SM-N986B

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2021 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية هدية الرحمن ف
إحصائية العضو









هدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

متي الراتب نبغا نعيد لازم ينزل يوم 20/7

SM-N986B السعودية لذوي الاعاقة








رد مع اقتباس
قديم 17-07-2021 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المشرفين
إحصائية العضو








الرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant future
 
كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

ان شاءالله ينزل بوقته المعتاد7/26لان هذانظامهم مافيه تقديم قبل العيد







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الرضى على المشاركة المفيدة:
 (17-07-2021)
قديم 17-07-2021 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو متفاعل
إحصائية العضو









معاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud of
 


مواضيع أعجبتني: 231
تلقى إعجاب 99 مرة في 76 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 5
معلوماتي ومن مواضيعي
الوظائف الحكومية والخاص لذوي الاحتياجات ؟
طفل يبي هم ، ما يدري ان الهم ماتت به ارواح
خصم لذوي الاحتياجات فيه ابيات و اكسترا و غيره الحقوووا
افضل جنسية خدم تشيل وزن 60 الى 70 كيلو
ادعووووووولي
تخصيص يوم للتخفيضات سنويا لذوي الاعاقة
كيف تعرف اذا الاعانة موقوفة او مستمرة بالشرح المفصل مع الصور
الاعاقات المستحقة للاثر الرجعي مكافاة بدل اعاقة ( مهم جداا )
معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة
ابغى اقدم على قرض العمل الحر فهل يعطوني واذا نعم كم ؟
شرح كيفية التقديم على مبلغ أجهزة طبية
طريقة تغيير الايبان للتاهيل والضمان او اضافة الايبان بالصور
بخاطري اتوظف مباشرة بعد التخرج هذي اعاقتي وهذي مميزاتي
اخيرا نزلت اللائحة الجديدة
كم الاعانة ؟
اختيار المعاقة لسليم
تم صدور المكرمة( العيدية ) في الضمان في الموقع
ارجوكم عدم الاستهانة بتقوس وانحناء الظهر انا اثير وهذي قصتي
التاهيل المهني يعطي دبلوم مجاني ومكافاةو50الف (التفاصيل هنا)
ردوووا قبل الاحد الجاي ( هل الضمان في حالتي حلال )
خطوة مهمة لقبول تقريرك النفسي وشرح للموقع للامراض المسجلة
هل صحيح التاهيل المهني يعطي 50 الف ؟
هل التوظيف في المستشفيات يقبلون اللي تعرج ؟
للاستفسار عن معاملة بدل اعاقة اللي في الجامعة
مكافاة الابتدائي والمتوسط والثانوي التقديم والامراض المقبولة
واحد سليم يبغى ينقل الكفالة لذوي الاحتياجات هل الدولة تتحمل
اعانة ضعف الاطراف الاربعة
خبر عن الاثر الرجعي مهم حزين للاسف (( التاهيل الشامل ))
هل نقل التاهيل الشامل في الرياض لحي النخيل..؟
الضعف الرباعي و مبلغ السيارة ؟


كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدية الرحمن ف مشاهدة المشاركة
متي الراتب نبغا نعيد لازم ينزل يوم 20/7

sm-n986b السعودية لذوي الاعاقة
التاهيل نفس موعده 26/7






رد مع اقتباس
قديم 17-07-2021 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية هدية الرحمن ف
إحصائية العضو









هدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

طيب ٢٦ يصادف اجازه العيد







رد مع اقتباس
قديم 18-07-2021 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 389
تلقى إعجاب 449 مرة في 409 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 12
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدية الرحمن ف مشاهدة المشاركة
طيب ٢٦ يصادف اجازه العيد
مايهمهم هذا الشي ومايهمهم ضروف الناس

لو الضمان كان يمكن ينزلونه قبل بس التأهيل انسى

الله المستعان






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ ضوء القمر على المشاركة المفيدة:
 (18-07-2021)
قديم 18-07-2021 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية انا من اكون
إحصائية العضو









انا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 4 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

26/7 يصادف اول يوم دوام







رد مع اقتباس
قديم 18-07-2021 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية هدية الرحمن ف
إحصائية العضو









هدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا من اكون مشاهدة المشاركة
26/7 يصادف اول يوم دوام
شكرا اخوي علي توضيحك ..لكن علي قول المثل بعد العيد وش يفيد !!






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نزل الراتب.. فهد عياد التاهيل الشامل 2 27-01-2019 06:17 am
الراتب خالد ناصر حساب المواطن 3 08-07-2018 12:07 pm
عن الراتب ابوموسى التاهيل الشامل 5 20-12-2016 06:24 pm
متى الراتب ريماسس التاهيل الشامل 6 17-07-2013 04:01 am
..’’’ يعــود العيد /بعد العيد/ والفرحه هي العنــوان ’’’... رجآوي شعر وخواطر 3 08-09-2010 02:54 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.