الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احدى الوثائق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

احدى الوثائق

يااخوان طلبي رفضوه وكاتبين سبب الرفض احدى الوثائق او جميعها لاتظهر السجل المدني للتابعين المعالين. قصدهم ايش الله يجزكم خير الي عنده علم يقول

• حجم الخط
    رد: احدى الوثائق

المشاركة الأصلية بواسطة أبو عون مشاهدة المشاركة
    يااخوان طلبي رفضوه وكاتبين سبب الرفض احدى الوثائق او جميعها لاتظهر السجل المدني للتابعين المعالين. قصدهم ايش الله يجزكم خير الي عنده علم يقول
    انت مصور سجل الاسرة بشكل واضح ؟

ويمكن سجل الاسرة بالبطاقة من جهتين وانت مصور جهة وحدة

تأكد انك رافع كل الصور وتكون واضحه

بعد ما تتأكد وتشيكها تمام ارفعها من جديد من خانة الاعتراضات

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
    [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

الله يجزيك خير انا الي قدم لي على الضمان المشمولين زوجه حاطه ولد عشان كذا وكيف اعدل المشمولين

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة أبو عون مشاهدة المشاركة
        الله يجزيك خير انا الي قدم لي على الضمان المشمولين زوجه حاطه ولد عشان كذا وكيف اعدل المشمولين

اعمل تحديث للبيانات المدخله وصلح الخطأ

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
        {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
        [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

Loading...

يعمل...
        X