الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل انا مستحق لوظائف الاعاقة ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

هل انا مستحق لوظائف الاعاقة ؟

عندي استفسار انا ماقدر امشي الا بعكازات بسبب رجلي اليسرى الفخذ كامل اسياخ واتعب اذا مشيت ولا زلت اعاني منها وانتظر اكثر من عمليه هل اعتبر من مستحقي وظائف الاعاقة ولالا ؟ عمري ٢٤ وانتظر الرد الله يسعدكم

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط
    رد: هل انا مستحق لوظائف الاعاقة ؟

المشاركة الأصلية بواسطة يحيى بن محمد مشاهدة المشاركة
    عندي استفسار انا ماقدر امشي الا بعكازات بسبب رجلي اليسرى الفخذ كامل اسياخ واتعب اذا مشيت ولا زلت اعاني منها وانتظر اكثر من عمليه هل اعتبر من مستحقي وظائف الاعاقة ولالا ؟ عمري ٢٤ وانتظر الرد الله يسعدكم

iPhone السعودية لذوي الاعاقة
    الله يشفيك ويمن عليك بالصحه والعافيه
    عليك بالعلاج الطبيعي لا تهمله ابد هو الي بأذن الله بيرجع لك عافيتك ويسهل لك حركتك

بخصوص وظائف ذوي الاعاقه
    شيك على الرابط التالي ضع رقم هويتك

اذا مكتوب تم الارسال معناه انك مشمول بوظائف ذوي الاعاقه

وفالك التوفيق

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
    [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط
      رد: هل انا مستحق لوظائف الاعاقة ؟

الحمدلله على السلامتك
      لاباس طهور ان شاء الله
      أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
      {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
      [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ3

Loading...

يعمل...
      X