موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 74,501
عدد مرات الظهور : 249,995,623دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 65,886
عدد مرات الظهور : 249,995,669
الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 61,067
عدد مرات الظهور : 218,778,085القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 73,629
عدد مرات الظهور : 243,567,769
الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 61,535
عدد مرات الظهور : 216,827,670مساحة إعلانية متاحة

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          الجهاز الآلي يجعلك تؤدي حركه من نقطة الي اخري (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 6 )          بايدن: لدينا 60 مليون مواطن من ذوي الإعاقة (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 6 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5741 - الزوار : 588726 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1904 - الزوار : 408802 )          تأشيرات ذوي الإعاقة ...هل متوقفة ..؟؟ (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 34 )          التقديم على الضمان الاجتماعي (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 5 - الزوار : 770 )          خصم لذوي الاحتياجات فيه ابيات و اكسترا و غيره الحقوووا (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 9 - الزوار : 426 )          نزلت اعانه التاهيل بالراجحي 2021/07/26 (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 3 - الزوار : 300 )          اريد الستر (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 6 - الزوار : 155 )          دورة الحاطبتي تعلم لغتي ( لغة الاشارة ) (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 1 - الزوار : 47 )         
الإهداء
alnour : الحمدلله على التمام ‏الحمدلله على الدوام ‏الحمدلله في البدء و الختام كل عام وانتم بخير أحبتي سعوديه كوول : صلوا على رسول الله... محمد البلادي١ : استغفر الله العظيم وأتوب اليه لي ولكم ولوالدينا ولوالد والدينا وللمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات الى يوم الدين . alnour : بهجة عيد الأضحى وفرحته تأتي بوجودكم أسأل الله أن يديمكم نعمةً في حياتي alnour : يسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك سعوديه كوول : لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك... محمد البلادي١ : اللهم لا تدع لنا أمراً إلا يسرته،ولاحلما إلاحققته،.يارب فرج همومنا وشافنا وارزقنا وارحم جميع موتانا وموتى المسلمين alnour : اللهم عافني في روحي وفي جسدي وفي قلبي وفي بدني وفي صحتي وفي قوتي وعافني في دنياي وآخرتي


متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

التاهيل الشامل



متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

متي الراتب نبغا نعيد لازم ينزل يوم 20/7 SM-N986B

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم قبل أسبوع رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية هدية الرحمن ف
إحصائية العضو









هدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

متي الراتب نبغا نعيد لازم ينزل يوم 20/7

sm-n986b السعودية لذوي الاعاقة








رد مع اقتباس
قديم قبل أسبوع رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المشرفين
إحصائية العضو








الرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant future
 
كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

ان شاءالله ينزل بوقته المعتاد7/26لان هذانظامهم مافيه تقديم قبل العيد







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ الرضى على المشاركة المفيدة:
 (قبل أسبوع)
قديم قبل أسبوع رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو متفاعل
إحصائية العضو









معاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud ofمعاقة متفائلة has much to be proud of
 


مواضيع أعجبتني: 222
تلقى إعجاب 96 مرة في 73 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 5
معلوماتي ومن مواضيعي
خصم لذوي الاحتياجات فيه ابيات و اكسترا و غيره الحقوووا
ادعووووووولي
الوظائف الحكومية والخاص لذوي الاحتياجات ؟
تخصيص يوم للتخفيضات سنويا لذوي الاعاقة
كيف تعرف اذا الاعانة موقوفة او مستمرة بالشرح المفصل مع الصور
الاعاقات المستحقة للاثر الرجعي مكافاة بدل اعاقة ( مهم جداا )
معلومات عن بدل الإعاقة اللي في الجامعة
افضل جنسية خدم تشيل وزن 60 الى 70 كيلو
ابغى اقدم على قرض العمل الحر فهل يعطوني واذا نعم كم ؟
شرح كيفية التقديم على مبلغ أجهزة طبية
طريقة تغيير الايبان للتاهيل والضمان او اضافة الايبان بالصور
بخاطري اتوظف مباشرة بعد التخرج هذي اعاقتي وهذي مميزاتي
اخيرا نزلت اللائحة الجديدة
كم الاعانة ؟
اختيار المعاقة لسليم
تم صدور المكرمة( العيدية ) في الضمان في الموقع
ارجوكم عدم الاستهانة بتقوس وانحناء الظهر انا اثير وهذي قصتي
التاهيل المهني يعطي دبلوم مجاني ومكافاةو50الف (التفاصيل هنا)
ردوووا قبل الاحد الجاي ( هل الضمان في حالتي حلال )
خطوة مهمة لقبول تقريرك النفسي وشرح للموقع للامراض المسجلة
هل صحيح التاهيل المهني يعطي 50 الف ؟
هل التوظيف في المستشفيات يقبلون اللي تعرج ؟
للاستفسار عن معاملة بدل اعاقة اللي في الجامعة
مكافاة الابتدائي والمتوسط والثانوي التقديم والامراض المقبولة
واحد سليم يبغى ينقل الكفالة لذوي الاحتياجات هل الدولة تتحمل
اعانة ضعف الاطراف الاربعة
خبر عن الاثر الرجعي مهم حزين للاسف (( التاهيل الشامل ))
هل نقل التاهيل الشامل في الرياض لحي النخيل..؟
الضعف الرباعي و مبلغ السيارة ؟
التاهيل تقرير قديم


كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدية الرحمن ف مشاهدة المشاركة
متي الراتب نبغا نعيد لازم ينزل يوم 20/7

sm-n986b السعودية لذوي الاعاقة
التاهيل نفس موعده 26/7






رد مع اقتباس
قديم قبل أسبوع رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية هدية الرحمن ف
إحصائية العضو









هدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

طيب ٢٦ يصادف اجازه العيد







رد مع اقتباس
قديم قبل أسبوع رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 388
تلقى إعجاب 445 مرة في 406 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 12
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدية الرحمن ف مشاهدة المشاركة
طيب ٢٦ يصادف اجازه العيد
مايهمهم هذا الشي ومايهمهم ضروف الناس

لو الضمان كان يمكن ينزلونه قبل بس التأهيل انسى

الله المستعان






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ ضوء القمر على المشاركة المفيدة:
 (قبل أسبوع)
قديم قبل أسبوع رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية انا من اكون
إحصائية العضو









انا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really niceانا من اكون is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 3 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

26/7 يصادف اول يوم دوام







رد مع اقتباس
قديم قبل أسبوع رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية هدية الرحمن ف
إحصائية العضو









هدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: هدية الرحمن ف المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا من اكون مشاهدة المشاركة
26/7 يصادف اول يوم دوام
شكرا اخوي علي توضيحك ..لكن علي قول المثل بعد العيد وش يفيد !!






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 7 عضو/زائر
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نزل الراتب.. فهد عياد التاهيل الشامل 2 27-01-2019 06:17 am
الراتب خالد ناصر حساب المواطن 3 08-07-2018 12:07 pm
عن الراتب ابوموسى التاهيل الشامل 5 20-12-2016 06:24 pm
متى الراتب ريماسس التاهيل الشامل 6 17-07-2013 04:01 am
..’’’ يعــود العيد /بعد العيد/ والفرحه هي العنــوان ’’’... رجآوي شعر وخواطر 3 08-09-2010 02:54 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.