-->
موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 79,488
عدد مرات الظهور : 254,558,678دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 70,849
عدد مرات الظهور : 254,558,724
الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 66,016
عدد مرات الظهور : 223,341,140القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 78,576
عدد مرات الظهور : 248,130,824
الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 66,487
عدد مرات الظهور : 221,390,725مساحة إعلانية متاحة

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > حقوق ذوي الاعاقة > الإستشارات القانونية
تغيير الستايل

الإستشارات القانونية خاص بالاستشارات القانونية لذوي الاعاقة

اخر المواضيع          تقرير طبي (اخر رد : الرضى - الردود : 4 - الزوار : 28 )          دورة أساسيات لغة الإشارة 5 (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 10 )          دورة أساسيات لغة الإشارة -4 (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 20 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1935 - الزوار : 419105 )          أساسيات ومبادئ لغة الاشارة (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 28 )          هل ايقاف الاعانه تطلع من التاهيل وطاقات ؟ (اخر رد : ناصر ماعلي قاصر - الردود : 3 - الزوار : 164 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5772 - الزوار : 600028 )          الحقيبه المدرسيه تناديكم (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 3 - الزوار : 231 )          مكفوفون لـ الشرق: فقد البصر محنة تحمل منحاً متعددة (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 20 )          فتاة تشرح معاناة المتلعثمين لأمير عسير فيفاجئها بتعيينها في (اخر رد : alnour - الردود : 1 - الزوار : 7827 )         
الإهداء
محمد البلادي١ : اذكروا الله واستغفروه واشكروه وصلوا على رسول الله .لااله الا الله وحده .استغفر الله .اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه alnour : اللهم ألبسنا ثياب الصحة والعافية وارزقنا من واسع رزقك وتقبل أعمالنا واجعلها خالصة لوجهك الكريم محمد البلادي١ : ايامكم باذن الله كلها سعاده من رب كريم رحمن رحيم إن طلبته أكرمك... وإن عصيته أمهلك... وإن إستغفرته غفر لك


سيولة الدم

الإستشارات القانونية



سيولة الدم

سيولة الدم تضمن التهيل الشامل iPhone

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2017 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









ضيف الله القحطاني is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
سيولة الدم


المنتدى: الإستشارات القانونية
افتراضي سيولة الدم

سيولة الدم تضمن التهيل الشامل


iPhone السعودية لذوي الاعاقة








رد مع اقتباس
قديم 07-08-2017 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو









ابوعبدالمجيد is a name known to allابوعبدالمجيد is a name known to allابوعبدالمجيد is a name known to allابوعبدالمجيد is a name known to allابوعبدالمجيد is a name known to allابوعبدالمجيد is a name known to allابوعبدالمجيد is a name known to allابوعبدالمجيد is a name known to allابوعبدالمجيد is a name known to allابوعبدالمجيد is a name known to allابوعبدالمجيد is a name known to all
 


مواضيع أعجبتني: 282
تلقى إعجاب 236 مرة في 202 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 8
رشح عدد مرات الفوز : 3
معلوماتي ومن مواضيعي
اطرح جميع استفساراتك وستجد الاجابة الشافية
لعله خير .. حسن الظن بالله
افتتاح مكتب لذوي الاحتياجات بجوازات الصناعية الثانية بالرياض
أمنتك بالله ماذا حـدث لك عصر اليوم؟
تنويه هام بخصوص المساعدات المقطوعة
طالبات سعوديات يطلقن منصة "روند" لذوي الاحتياجات
تمديد فترة تحديث التقارير الطبية لمستفيدي التأهيل الى 12/30
تمديد فترة تحديث الضمان الى ثلاثة أشهر اعتبارآ من 11/1
حلم الـ "150 ألفًا" يلحق بـ"السيارة"
العمل تحثّ المنشآت على تهيئة بيئة عمل مساندة للمعاقين
صرف معاش الضمان وإعانة التأهيل يوم الخميس 20 رمضان
ربط وكالات قطاع التنمية بـ "الوزير" الغفيص مباشرة
مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يبتعث 135 معاقاً
تعليم الرياض" يخصص نادياً موسمياً للطلاب ذوي الاحتياجات
إيداع 441 مليون مساعدات مقطوعة لشهر رمضان
صرف دفعات كبيرة خلال الفترة المقبلة للمساعدات المقطوعة
تسجيل إلكتروني في المعاش الضماني للأرامل والمطلّقات
إيداع 371 مليون ريال مساعدات لـ 25 ألف أسرة لشهر شعبان
فضل قيام الليل
إيداع مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لشهر جمادى الآخرة
مدير مركز التأهيل الشامل بشقراء يجيب على إستفسارات الأعضاء
لا تيأس
مراحل تحديث البيانات الاجتماعية وتحديث البيانت الصحية
ضوابط إيقاف إعانة مستفيدي التأهيل للتحديثات القادمة
تحديث البيانات يسهل تحويل الإعانة في حساب مستفيد الضمان
مدير مكتب الضمان بمحافظة الدوادمي يجيب على استفسارات الاعضاء
تحديث البيانات عن طريق الموقع فقط
الوزارة ما زالت تفتقد الى الشفافية
رُبَّ ضارة نافعة الوزارة تتأهب لشمول 40 الف ضمن قائمتها
تحديث البيانات ابتداء من 1438/02/01 وحتى 1438/08/01


كاتب الموضوع: ضيف الله القحطاني المنتدى: الإستشارات القانونية
افتراضي رد: استفسار

نعم، المصاب بسيولة الدم تصرف له اعانة شهرية مقدارها 833ريال.







رد مع اقتباس
قديم 02-07-2019 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









صخر سعيد will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ضيف الله القحطاني المنتدى: الإستشارات القانونية
افتراضي رد: استفسار

حتى ولو كان موظف حكومي على راس العمل !؟


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة







رد مع اقتباس
قديم 02-07-2019 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 389
تلقى إعجاب 449 مرة في 409 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 12
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ضيف الله القحطاني المنتدى: الإستشارات القانونية
افتراضي رد: استفسار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخر سعيد مشاهدة المشاركة
حتى ولو كان موظف حكومي على راس العمل !؟


أرسلت بواسطة iphone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة
لا للأسف الا اذا كان راتبه تحت أربعة الاف






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

رد مع اقتباس
قديم 21-10-2019 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية عبدالقادرالبارقي
إحصائية العضو









عبدالقادرالبارقي has a spectacular aura aboutعبدالقادرالبارقي has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ضيف الله القحطاني المنتدى: الإستشارات القانونية
افتراضي رد: سيولة الدم

انا عندي إعاقة مثل إعاقتك وقدمت لأكثر من مره على الوظائف الحكومية ولاكن للأسف صرت منسي تتكلم عن ٩ سنوات والله وحده العالم


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة







رد مع اقتباس
قديم 22-10-2019 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 389
تلقى إعجاب 449 مرة في 409 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 12
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ضيف الله القحطاني المنتدى: الإستشارات القانونية
افتراضي رد: سيولة الدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالقادرالبارقي مشاهدة المشاركة
انا عندي إعاقة مثل إعاقتك وقدمت لأكثر من مره على الوظائف الحكومية ولاكن للأسف صرت منسي تتكلم عن ٩ سنوات والله وحده العالم


أرسلت بواسطة iphone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة
مشكلة الحكومة اذا قدمت يبيلك تصير وراهم وراهم ماتخليهم وعلطول تراجع وتشوف المعاملة وين راحت ووشصار عليها لان عندهم على قولة المثل انسى تنسى

خلك وراهم وإن شاء الله يوظفونك بس تقدم المعاملة وتنتظرهم يتصلون عليك أنسى احد يتصل للأسف






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2021 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








مالك الفوارس will become famous soon enoughمالك الفوارس will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ضيف الله القحطاني المنتدى: الإستشارات القانونية
افتراضي رد: سيولة الدم

مساء الخير اذا شخص يستلم من التأهيل الشامل الاعانه وأصيب بمرض وأصبح يستخدم حبوب سيوله الدم هل يقدم بموجب التقرير اللي عنده ويستلم مبلغ ثاني يضاف على المبلغ السابق







رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الضمان لمريض قلب واخذ ادوية سيولة دم صخر سعيد الضمان الاجتماعي 3 02-07-2019 06:00 pm
ايش الحل!!! خالد علي التاهيل الشامل 17 24-10-2017 12:21 am
استفسار سيولة بدم ليتني اماراتي التاهيل الشامل 7 19-07-2010 11:46 am
الحجامة... تخفض مستوى سكر الدم والكولسترول وتنشط الدورة الدم التغذية الآلية الملتقى الصحي 0 04-05-2009 04:02 am
مركز أمراض الدم الوراثية يدعو مرضى فقر الدم المنجلي أبــ علي ــو الملتقى الصحي 2 12-09-2007 12:28 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.