الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبالغ اعانة الاجهزة الطبية فيها ظلم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

مبالغ اعانة الاجهزة الطبية فيها ظلم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شفت مواضيع نزول الاعانة للاخوان والاخوات الى يقول 1000 و 3000 و7000 هل من يخصص المبالغ لا يعرف اسعار الاجهزة الطبية بالسعودية احد الاخوان بأحد المواضيع نزل له 7000 على ثلاثة اجهزة طلبها واحدها مواصفات خاصة الى اعرفه مواصفات خاصة لا يقل عن 12000 الف ريال انا مقدم من شهر 6 على 3 اجهزة احدها مواصفات خاصة ولست متفائل بعد رؤية المواضيع أتمنى الغاء نظام اعانة الاجهزة الطبية الظالم واستبداله بنظام يسمح للمعاق بسرعة استلام اجهزته الطبية بمده لا تزيد عن 3 شهور من تاريخ التقديم .

• حجم الخط
    رد: للاسف مبالغ اعانه الاجهزه الطبيه فيها ظلم

المشاركة الأصلية بواسطة هاني الجهني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شفت مواضيع نزول الاعانة للاخوان والاخوات الى يقول 1000 و 3000 و7000 هل من يخصص المبالغ لا يعرف اسعار الاجهزة الطبية بالسعودية احد الاخوان بأحد المواضيع نزل له 7000 على ثلاثة اجهزة طلبها واحدها مواصفات خاصة الى اعرفه مواصفات خاصة لا يقل عن 12000 الف ريال انا مقدم من شهر 6 على 3 اجهزة احدها مواصفات خاصة ولست متفائل بعد رؤية المواضيع أتمنى الغاء نظام اعانة الاجهزة الطبية الظالم واستبداله بنظام يسمح للمعاق بسرعة استلام اجهزته الطبية بمده لا تزيد عن 3 شهور من تاريخ التقديم .
    يا اخي وحسب علمي يختلف المبلغ بحسب الحالة كالشلل والضعف ولا البيانات اللي حقة المريض كالوزن والطول والعمر وخلافه. عاد ما ادري أيهم اصح الحالة ولا البيانات

• حجم الخط

انا قايل قبل كذا الطريقة غير صحيحة ولكن يمكن سواها عشان يتفادون التلاعب في الأسعار وهكذا وأقترحت أي أحد يشتري جهاز ياخذ فاتورة عليه ويوديها للتأهيل الشامل ويصرفون له قيمة الفاتورة

صحيح كلامك

بس على أي أساس يعطون قيمة الجهاز مثلا 3000 الاف ريال هل هم عندهم خبر بقيمة الأجهزة أو لا

مثلا كرسي متحرك الغير خاص بصراحة في السوق مايتعدى قيمتة 500 ريال ونزلوا للمستفيد قيمته 1500 ريال

ومثل ماقلت انت اذا جهاز مخصص قيمته فوق 12 الف بس نزلوا له 7 الف كيف حسبوها
      سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة معاقة متفائلة مشاهدة المشاركة
        يا اخي وحسب علمي يختلف المبلغ بحسب الحالة كالشلل والضعف ولا البيانات اللي حقة المريض كالوزن والطول والعمر وخلافه. عاد ما ادري أيهم اصح الحالة ولا البيانات
        ممكن كلامك صحيح انا كتبت الموضوع من القهر على أخواني واخواتي من المعاقين المبالغ المصروفه راح تجد كرسي خامتها ليست جيده ممكن سنة او سنه ونصف تبدأ مشاكلها او راح يدفع المعاق مبلغ اضافي من جيبه لشراء خامه ممتازة تدوم لوقت اطول

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
          انا قايل قبل كذا الطريقة غير صحيحة ولكن يمكن سواها عشان يتفادون التلاعب في الأسعار وهكذا وأقترحت أي أحد يشتري جهاز ياخذ فاتورة عليه ويوديها للتأهيل الشامل ويصرفون له قيمة الفاتورة

صحيح كلامك

بس على أي أساس يعطون قيمة الجهاز مثلا 3000 الاف ريال هل هم عندهم خبر بقيمة الأجهزة أو لا

مثلا كرسي متحرك الغير خاص بصراحة في السوق مايتعدى قيمتة 500 ريال ونزلوا للمستفيد قيمته 1500 ريال

ومثل ماقلت انت اذا جهاز مخصص قيمته فوق 12 الف بس نزلوا له 7 الف كيف حسبوها
          كراسي اسعارها مبالغ فيها الاول كان المعاق يستلم الكرسي من التاهيل مع التاخير والمعاناة بالاخير يستلم الكرسي مثلآ استلمت كرسي رياضي خفيف الوزن بعد التقديم استمر سنتين
          صراحة فرحت بالنظام الجديد ويا فرحه ما تمت شفت مواضيع الى نزلت لهم الاعانة كانت صدمه الله يكون بعونهم اتمنى كما قالت الاخت معاقة متفائلة ممكن تكون اصابتهم خفيفه

بالنسبة للكرسي العادي فعلآ سعره رخيص وممكن اقل من 500 ريال بس المشكلة ما راح يكمل معاك سنه ما ينفع

أما الكراسي المواصفات الخاصة الخفيفة الوزن من سنوات ما شفت اسعارها اقل من 12 الف
          صور من اسعار الكرتسي

أتمنى من الشوؤن الاجتماعية النظر بالمبالغ المصروفة او تشكيل لجنه مع وزارة الغرفة التجارية لمراقبة اسعار اجهزة المعاقين فئه المعاقين للاسف يتم استغلالها .

إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت فمن نفسي والشيطان

بالنهاية اتمنى الشفاء للجميع

• حجم الخط
            رد: مبالغ اعانة الاجهزة الطبية فيها ظلم

الخدمات المنزلية بمستشفياات المناطق تتقدم خدمات مميزة

عربيات مشيات يود شاش قطن قفازات

• حجم الخط

انا مثلك مقدم من شهر 6 على ثلاث اجهزة ولا شفت شئ اعاقتي شلل رباعي

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ماضي™ مشاهدة المشاركة
                انا مثلك مقدم من شهر 6 على ثلاث اجهزة ولا شفت شئ اعاقتي شلل رباعي
                نفسك م نزل لي شي

Loading...

يعمل...
                X