الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد مواقف للمعاقين بجوار الحرم المكي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

هل يوجد مواقف للمعاقين بجوار الحرم المكي

أخواني وأخواتي الكرام....... حفظكم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....وبعد
    كل عام وانتم بألف خير ..... عندي استفسار عن هل يوجد عن الحرم المكي يعني قريب من الحرام مواقف لسيارة خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة أرجوا من لديه معلوم هان يفيدني .. والله الموفق
    ولكم أطيب تحياتي

• حجم الخط
    رد: هل يوجد مواقف للمعاقين بجوار الحرم المكي

المشاركة الأصلية بواسطة الخزمري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....وبعد

كل عام وانتم بألف خير ..... عندي استفسار عن هل يوجد عن الحرم المكي يعني قريب من الحرام مواقف لسيارة خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة أرجوا من لديه معلوم هان يفيدني .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

افضل مكان انك تدخل من مدخل باصات سابتكو، احيانا يضعون حاجز لكن اذا شافوا بطاقة المواقف على السيارة او لاحظوا ان السائق/الراكب معاق فيسمحون لهم، اذا منعك موظف الامن اللي عند الحاجز ادخل على المشرف (او كلم الموظف يناديه) وكلمه.

مدخل الباصات هو نفسه مدخل فندق دار التوحيد، واذا ماسمحوا لك حاول تلف وترجع للبوابة اللي قبل مدخل الباصات (اعتقد منها تدخل يمين على مواقف الهيلتون)، اترك بوابة الهيلتون على يمينك تلاقي البوابة اللي اقصدها امامك مباشرة.

اتذكر واحد من الاخوان قالي لي عن مواقف في اماكن ثانية حول الحرم، لكني لم يسبق لي استخدامها، واعتقد انها راحت مع المشروع!!

دعواتك.

* رُشُّوا على المَوتى رَذاذ دُعائكم ... كُونُوا لِمن فَقد الحَياةِ ... حَياة

{‏‏ وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ }

• حجم الخط
      رد: هل يوجد مواقف للمعاقين بجوار الحرم المكي

فعلا كلام اخوي تميم صح المكان الوحيد الان بعد توسعه الحرم هو موقف سابتكو او مواقف هليتون وانا اويد مواقف هليتون ليش لانه تكون المواقف بالاسعار التالية للنزيل في الفندق الساعه 5 ريال اما اذا كنت زائر الساعه 20 ريال انا دائما اوقف في هليتون زائر الساعه 20 ريال وان مرتاح اهم شي مقابله الله في بيته ولا عليك من الفلوس وقف وانته مطمائن
      ..دعوة للتأمل ....
      إذا لـــم تـــجـــد عـــدلا فـــي مـــحـــكـــمـــة الدنـــيـــا فـــارفـــع مـــلـــفـــك لـــمـــحـــكـــمـــة الآخـــره , فـــإن الـــشـــهـــود مـــلائـــكـــة , والدعـــوى مـــحـــفـــوظـــة , والـــقـــاضـــي أحــكــم الـــحـــاكـــمـــيـــن,, ســـبـــحـــانه وتـــعـــالـــى ...

Loading...

يعمل...
      X