الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل للاقزام نصيب من السيارات ام لا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

هل للاقزام نصيب من السيارات ام لا

ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....... وبعد

يا اخواني ارجو افادتي الله يجزاكم خير .... عن مدى استحقاقي للسياره

فانا قصير القامة ( قزم ) طولي لا يتجاوز المتر الواحد واقود سياره ولكن بصعوبه حيث انني قمت باضافت قطع من حديد على جميع الدعاسات بالحام في ورشة حداده وهي معرضه للانفصال بسبب كثرة الاستخدام والدعس عليها عند حصول مفاجأت في الطريق وكذلك بسبب تعرضها للصدى وغيره وقد تعرضت لعدة حوادث بسببها فهل من الممكن ان يقدرون وضعي ويصرفون لي سياره .......... علما انني متزوج من زوجتين معاقتين كذلك ونوع اعاقاتهن واحده عندها شلل اطفال في الرجل اليسرى والزوجه الثانية قصيرة القامة مثلي

فارجو لمن لدية المعلومة افادتي واعلامي ماذا اعمل

ولكم شكري وتقديري

• حجم الخط
    رد: هل للاقزام نصيب من السيارات ام لا

المشاركة الأصلية بواسطة الخزمري مشاهدة المشاركة
    ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....... وبعد

يا اخواني ارجو افادتي الله يجزاكم خير .... عن مدى استحقاقي للسياره

فانا قصير القامة ( قزم ) طولي لا يتجاوز المتر الواحد واقود سياره ولكن بصعوبه حيث انني قمت باضافت قطع من حديد على جميع الدعاسات بالحام في ورشة حداده وهي معرضه للانفصال بسبب كثرة الاستخدام والدعس عليها عند حصول مفاجأت في الطريق وكذلك بسبب تعرضها للصدى وغيره وقد تعرضت لعدة حوادث بسببها فهل من الممكن ان يقدرون وضعي ويصرفون لي سياره .......... علما انني متزوج من زوجتين معاقتين كذلك ونوع اعاقاتهن واحده عندها شلل اطفال في الرجل اليسرى والزوجه الثانية قصيرة القامة مثلي

فارجو لمن لدية المعلومة افادتي واعلامي ماذا اعمل

ولكم شكري وتقديري

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا فيك والله يشفيك ويشفي كل مريض

اخوي في الله بالنسبه للسيارات الاوامر واضحه فقط تصرف اللي لديهم اعاقه شديده يعني
    شلل رباعي وثلاثي مايقدر يمشي الا بمساعده الغير بالنسبه لقصر القامه او طول القامه مالها دخل
    بس في حل لك قدم لزوجتك اللي مشلوله تقول روح راجع اقرب مركز تأهيل شامل للمنطقه اللي انت ساكن فيها
    واعرضو انفسكم جميعا علي دكتور المركز والاخصائي الاجتماعي هم اللي يفيدونكم افظل مننا

بس حسب خبرتي وعلمي وكثره مراجعتي لهم مايصرفون سياره الا اذا هوه مره لديه شلل كامل ونصفي
    يعني رباعي اوثلاثي ويستلم اعلي اعانه اللي هي 1666 مثلي ابني ريان عمره 14 والان السياره صرفت له
    بس ماوصلت لحد الان بس بينت لي في موقع ابشر انه له سياره وطلع له قرار

الله يشفيكم ويشفي كل مريض وان شا الله تصرف لكم بس انت راجعهم و شوفهم

بالتوفيق

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ولد معاق محتاج مساعدة مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا فيك والله يشفيك ويشفي كل مريض

اخوي في الله بالنسبه للسيارات الاوامر واضحه فقط تصرف اللي لديهم اعاقه شديده يعني
      شلل رباعي وثلاثي مايقدر يمشي الا بمساعده الغير بالنسبه لقصر القامه او طول القامه مالها دخل
      بس في حل لك قدم لزوجتك اللي مشلوله تقول روح راجع اقرب مركز تأهيل شامل للمنطقه اللي انت ساكن فيها
      واعرضو انفسكم جميعا علي دكتور المركز والاخصائي الاجتماعي هم اللي يفيدونكم افظل مننا

بس حسب خبرتي وعلمي وكثره مراجعتي لهم مايصرفون سياره الا اذا هوه مره لديه شلل كامل ونصفي
      يعني رباعي اوثلاثي ويستلم اعلي اعانه اللي هي 1666 مثلي ابني ريان عمره 14 والان السياره صرفت له
      بس ماوصلت لحد الان بس بينت لي في موقع ابشر انه له سياره وطلع له قرار

الله يشفيكم ويشفي كل مريض وان شا الله تصرف لكم بس انت راجعهم و شوفهم

بالتوفيق[/center]
      جزاك الله خير ومشكور على افادتي واسأل الله ان يشفي ولدك وان لا يحرمك اجرة وبره

• حجم الخط

اخوي الخزمري الله يسر امرك

ممكن تفتح الخاص للضرورة

• حجم الخط

القزم مايشمله السيارات

Loading...

يعمل...
          X