موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 72,189
عدد مرات الظهور : 246,474,127دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 63,578
عدد مرات الظهور : 246,474,173
الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 58,763
عدد مرات الظهور : 215,256,589القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 71,320
عدد مرات الظهور : 240,046,273
الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 59,196
عدد مرات الظهور : 213,306,174مساحة إعلانية متاحة

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام
تغيير الستايل

الملتقى العام لقاء مفتوح للجميع، المواضيع الجاده، القضايا العامة والمهمة، والنقاش الحر

اخر المواضيع          ببالغ الأسى والحزن ننعى أخونا ( المتفائل ) نايف الحربي (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 2 - الزوار : 29 )          لدورة[ لغة الإشارة ] (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 41 )          وظيفة مراسل وحارس أمن ،، رجال . بريدة (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 4 - الزوار : 292 )          الصندوق الخيري الاجتماعي" يعلن عن 250 منحة تدريبية مجانية منتهية بالتوظيف (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 20 - الزوار : 15663 )          اتكيت التعامل مع ذوي الإعاقة (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 1 - الزوار : 426 )          مركز شباب الوطن للتوظيف (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 8 - الزوار : 5995 )          ابحث عن وظيفة (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 1 - الزوار : 79 )          ماذا تنصحوني في طلب الجهزه الطبيه (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 4 - الزوار : 233 )          ببالغ الأسى والحزن ننعى أخونا ( المتفائل ) نايف الحربي (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 4 - الزوار : 41 )          دورة مهارات مدربي لغة الاشارة -1 (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 21 )         
الإهداء
سعوديه كوول : صلوا على رسول الله... alnour : قَالَ تَعَالَى: وَعِزَّتِي وَجَلَالِي لَا أَزَالُ أَغْفِرُ لَهُمْ مَا اسْتَغْفَرُونِي معاند الضيم : اللهم صل و سلم على محمد وعلى ال محمد محمد البلادي١ : استغفرالله العظيم وأتوب اليه لي ولكم ولوالدينا ولوالد والدينا وللمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات الى يوم الدين


ضع نفسك بالمكان الصحيح

الملتقى العام



ضع نفسك بالمكان الصحيح

أب قبل أن يموت قال لابنه: هذه ساعة جد جد جدك عمرها أكتر من 200 سنة، لكن قبل أن أعطيك إياها اذهب لمحل الساعات في أول الشارع، وقل له أريد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2019 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 1,453
تلقى إعجاب 490 مرة في 382 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: الملتقى العام
افتراضي ضع نفسك بالمكان الصحيح

أب قبل أن يموت قال لابنه: هذه ساعة جد جد جدك عمرها أكتر من 200 سنة، لكن قبل أن أعطيك إياها اذهب لمحل الساعات في أول الشارع، وقل له أريد بيعها، وانظر كم سعرها ..ذهب ثم عاد لأبيه، وقال :الساعاتي دفع فيها 5 دولارات لأنها قديمة ، قال له اذهب إلى محل الأنتيكة... ذهب ثم عاد، وقال : دفع فيها 5 ألاف دولار .. قال الأب : اذهب إلى المتحف واعرض الساعة للبيع ، ذهب ثم عاد، وقال لأبيه : أحضروا خبيراً وقيّمها، وعرضوا عليّ مليون دولار مقابل هذه القطعة، قال الأب : أردت أن أعلمك إنّ المكان الصحيح يقدّر قيمتك بشكل صحيح، فلا تضع نفسك بالمكان الخاطئ وتغضب إذا لم يقدروك.
"من يعرف قيمتك هو من يقدّرك، فلا تبقَ بمكان لا يليق بك".


راقت لي









التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2019 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية سعوديه كوول
إحصائية العضو









سعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to beholdسعوديه كوول is a splendid one to behold
 


مواضيع أعجبتني: 41
تلقى إعجاب 422 مرة في 364 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: ضع نفسك بالمكان الصحيح

فعلا كلام صحيح .....







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2019 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 1,453
تلقى إعجاب 490 مرة في 382 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: ضع نفسك بالمكان الصحيح

حياك الله اختنا سعودية
شرفني مرورك الطيب بارك الله فيك
احترامي وتقديري لك







التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2019 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
المشرفين
إحصائية العضو








الرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant futureالرضى has a brilliant future
 
كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: ضع نفسك بالمكان الصحيح

ماشاءالله موضوع متميز







رد مع اقتباس
قديم 08-09-2019 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 384
تلقى إعجاب 436 مرة في 399 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 12
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: ضع نفسك بالمكان الصحيح

على قولة المثل المشهور عندنا ...اللي مايعرفك مايثمنك

بالفعل كلام صحيح وموضوع قيم

أختصرت الكلام في عدة سطور

جزاك الله عنا خير الجزاء

موفق ابا فواز







التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2019 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








فهيدان has a spectacular aura aboutفهيدان has a spectacular aura aboutفهيدان has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: ضع نفسك بالمكان الصحيح

فعلا وكلام صحيح







رد مع اقتباس
قديم 25-02-2020 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 1,453
تلقى إعجاب 490 مرة في 382 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: ضع نفسك بالمكان الصحيح

حياك الله اختنا الرضي
شرفني مرورك بارك الله فيك
تقديري لك







التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
قديم 25-02-2020 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 1,453
تلقى إعجاب 490 مرة في 382 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: ضع نفسك بالمكان الصحيح

حياك الله اخي ضوء القمر
شرفني مرورك بارك الله فيك
تقديري لك







التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
قديم 25-02-2020 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 1,453
تلقى إعجاب 490 مرة في 382 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: ضع نفسك بالمكان الصحيح

حياك الله اخي فهيدان
شرفني مرورك بارك الله فيك
تقديري لك







التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضعف الصر الشديد سبيس واحد التاهيل الشامل 2 02-01-2017 09:37 pm
كيف ترى نفسك؟ *** الأهم هو كيف ترى نفسك وليس كيف يراك الآخرون ابوحمد الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات 4 20-11-2012 12:55 am
ليس الصحيح هو دائما الشائع محمد عابد الملتقى العام 1 09-11-2009 06:41 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.