الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحوامل لا يجدن مكانا للولادة في بريطانيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    الحوامل لا يجدن مكانا للولادة في بريطانيا



    الحوامل لا يجدن مكانا للولادة في بريطانيا طفل حديث الولادة
    لندن / بسبب النقص الحاد في عدد القابلات والأسرة؛ أجبرت آلاف النساء البريطانيات الحوامل على الولادة خارج أقسام التوليد في المستشفيات.
    وذكر تقرير صحفي أن حالات الولادة خارج مشافي التوليد وفي أماكن تتراوح بين المصاعد ودورات المياه وحتى العربات المتنقلة ارتفعت بنسبة 15 بالمئة خلال العام الماضي ووصلت إلى 4000 ولادة.
    وأضاف التقرير أن مسؤولي وزارة الصحة البريطانية اعترفوا بأن أسباب هذه المشكلة تعود إلى نقص الأسرة المتوفرة في مستشفيات التوليد، والتي رفضت لهذا السبب استقبال المئات من النساء في فترة المخاض.
    وشهد العامان الماضيان 63 حالة ولادة في سيارات الإسعاف، و608 حالات ولادة أثناء نقل الحوامل في السيارات إلى مشافي التوليد، و117 حالة ولادة في أقسام أخرى في المستشفيات، وأربع حالات ولادة في أقسام الجروح.
    وأظهرت الأرقام أيضا أن 2007 و2008 شهدا 115 حالة ولادة في مكاتب المستشفيات،و 36 حالة ولادة في أماكن غير محددة من بينها أروقة المستشفيات، وأن أقسام التوليد في المستشفيات البريطانية أغلقت أبوابها 553 مرة خلال العام الماضي فقط بوجه حوامل جاءهن المخاض.
    ونسب التقرير إلى أندرو لانسلي، المتحدث في الشؤون الصحية بحزب المحافظين المعارض الذي حصل على الأرقام بموجب قانون حرية المعلومات قوله "إن حكومة حزب العمال خفّضت عدد الأسرة في أقسام التوليد في المستشفيات بنسبة 22 بالمئة، أي ما يعادل 2340 سريرا منذ تسلمها السلطة عام 1997".




    المصدر: نسيجها


    اضغط هنا للمزيد...
Loading...


يعمل...
X